عيد مبارك جميعا 🐏؛ كل عام وأمة محمد و الوطن العربي بألف خير ؛ ينعاد عليكم بالصحة ♡_♡
اتمنى ان تستمتعوا بقصتي او تقرأوها على الاقل 😊😊😊
الشخصيات :
* آسامي ليون (ليو)
* آسامي ريشتر (الاب)
* آسامي ريوكو(زوجة الاب )
* آسامي ريناLeo p.o.v:
☆ جلست على مقعد في الحديقة وانا اشاهد رينا التي كانت تلعب .
-اما انا فكنت افكر بعمق في كل ما حدث :"هل انا مجنون ؟لماذا استمر برؤية تلك المرأة ؟ ومامعنى تلك الاشياء المقعدة ؟؛ ولماذا ابي لايبدي اية ردة فعل سوى نظرة القلق في عينيه ؟،اليس راهبا؟ الايستطيع فعل شيء؟
- خرجت من تفكيري العميق عندما احسيت بيد تلمس خدي ،رفعت ناظري لارى صاحبها :انها رينا.
"اخي مابك هل انت مريض ؟"
"كلا ،فقط كنت افكر قليلا فقط"
"دائما تشرد هل انت فيلسوف ام ماذا ؟؛المهم لقد حل الظلام، امي ستكون قلقة "
"حسنا ،لنعد الان "- تمشيت برفقتها وانا لم اتفوه بحرف واحد ، لقد بقيت صامتا طوال الوقت ؛ليشد انتباهي زحمة في الرصيف مع دخان وسيارات الاسعاف كذلك .........لقد كان حادث مرور
- بينما كنت انظر الى الحادث سمعت رجلا خلفي ينادي :"ساعدني ساعدني يا ابن ......!!!!"
التفت لارى رجلا بوجه مشوه ؛رجل ممزقة ودمائه تسيل ؛صرخت :"من انت ؟هيا اسرع الى الاسعاف ليعالجو جراحك ،انت تنزف !!!!."
سكت الرجل قليلا ثم علت وجهه ابتسامة مقلقة :"ههه انت تستطيع رؤيتي يا ابن ......!!!" لم اسمع تتمة الجملة بوضوح .
"ما الذي تتفوه به اسرع للاسعاف !!!"
"انا لا احتاج اي اسعاف ،كل ما احتاجه هو انت !!"
قلت باستغراب :"ماذا!!"- شدت رينا يدي لانظر نحوها وقالت بنبرة يشوبها الذعر والفضول :"اخي مع من تتحدث ؟"
اشرت بيدي الى الرجل وقلت :"هذا الرجل المصاب خلفنا "قالت بتشكيك :"اي رجل ؟لا يوجد اي شخص خلفنا؛ اخي لابد انك متعب ؛لنعد الى المنزل !!!"
علت ضحكة الرجل :"لاتحاول ،انت الوحيد الذي يستطيع رؤيتي !!!" ثم سكت قليلا وقال والدموع تملا عينيه :"ارجوك ساعدني !!!ارجوك !!!!خذ هذا الجورب الصغير الى زوجتى الحامل واطلب منها ان تسامحني ؛قل لها انني تهورت في القيادة وانني نادم فعلا، ؛ساشتاق اليها فعلا؛ ارجوك افعل هذا ؛وإﻻ لن استطيع الذهاب ؛سابقى عالقا هكذا الى الابد والندم يأكلني لتهوري ؛ارجوك انت الوحيد القادر على مساعدتي !!!!"
اثار كلامه انزعاجي فصرخت في وجهه :"ماذا تراني امامك ؟موصل طلبات ام ماذا ؟اذهب اليها وقل لها ذلك وحدك"
- نظرت الى رينا لاجدها تبكي وهي تعانق يدي :"اخي! توقف !! انت تخيفني مع من تتحدث ؟"
ما ان اردت ان اجيبها حتى قاطعني صوت اطفائي يقول :"لقد اخرجنا المصاب "