و للحلم بقية .

83 3 2
                                    

"عزيزتي روز وأنت تتصفحين هذا الكتاب أعلم انك ستجدين رسالتي هذه !  لذا أرجو منك أن تركزي وأنت تقرإين سطوري ، "
  -أخيرا إنفردت بك !
لقد أصبحنا وحدنا ،  أنا وأنت فقط ، لكن كوني متأكده أن هذه الرسالة ستكون أول وآخر رسالة تقرإينها مني ،  وربما أنت الآن تتسألين عن هويتي ومن أكون ! لكن لا داعي للإسراع ،  ولا داعي لتخطي الخطوات ،  دعينا نمشي خطوة تلو الأخرى .
لكن قبل أن نبدأ ،  يجب أن تعلمي أن الرسالة الموجودة بين يديكي الآن ستغير حياتكي نهائيا ،  لكن لا تجزعي، فقط ركزي واتبعي كل ما سأقوله ...كما تعلمين لولا الكتاب الذي تحملينه الآن لما وجدت رسالتي هذه ! لذا أول شيء عليك فعله هو فتح الكتاب وتصفحه صفحة تلو الأخرى. جيد بعدما انتهيت من تصفح الكتاب أعلم انك لم تجدي شيئا مثيرا للإهتمام فيه واغلب صفحاته عباره عن صفحات بيضاء ،لكن بعد دخولنا للعبه ستغيرين  نظريتك حول الكتاب وحتى تلك الصفحات البيضاء الخاليه حتى من السطور لن تظل كما هي . والآن سأطلب منك مرة ثانيه الرجوع إلى اول صفحة في الكتاب ،  وكما ترين اول صفحة من الكتاب عبارة عن أحرف من حرف A إلى Z لكن بالمقلوب الآن سأطلب منك مرة ثانية التركيز في الصفحه وبالضبط بين كل حرف ستجدين شبه كتابة لكنها غير واضحه كأن شخصا ما مسحها لكن ظلت آثارها على الوراقه ،  وإذا لم تخني ذاكرتي فأنا وضعت الكتاب والرسالة في القبو،  يعني انكي الان متواجده هناك تستكشفين المكان وبالطبع ليس هناك اي إضاءة ولن تشتغل أبدا أية إضاءة هناك إلا إضاءة الشموع لذا إحملي الكتاب ووجهي اول صفحة فيه الى الشمعة ،  وها نحن الآن نغوص داخل اللعبه أعلم ان اول شيء سيثير إهتمامك و أيضا غرابتك في نفس الوقت هو إسمك في مقدمة الصفحه "روز "  الآن يدور في دهنك الكثر من الأسئلة  لكن تمهلي الكتاب سيجيب عن كل أسئلتك وأكثر ،  ربما تقولين انك لست الوحيده الملقبه ب روز لكن سأدعك تكملين استكشاف الكتاب وبالضبط مع أول صفحه ربما  الآن ستظهر لك بصورة  أوضح .

(1)
   "روز "
      "666"
01/01/1211

  "-وها نحن الآن في البيت الجديد ، كم انا متشوقه أن أمضي بقية حياتي هنا مع عائلتي ،  فبعد كل العواقب التي مررنا بها وأخيرا إشترينا بيتنا الخاص وأيضا بثمن رخيص رغم ان البيت ضخم كأنه قصر ،  لكننا نستحقه بعد كل ما عايشناه في الماضي ...إشتقت الى اصدقائي ومدينتي القديمة لكني سأتعرف واصنع صداقات جديدة هنا . ولدي اليقين أن حياتي ستتغير إلى الافضل. لكن الأهم من هذا هو انني متشوقة للعيش في هذا البيت الضخم .واخيرا أصبحت لدي غرفة نومي الخاصة ، الآن بعد ما سأتعرف الى اصدقاء جدد في المدرسة سيكون بإمكاني عزيمتهم الى منزلي الجديد ولن أخجل بعد الآن . لأنني بالفعل  حصلت على غرفتي الخاصة .  "

   -مرحبا بك روزي مرة ثانية إنتهيت من  قراءة أول صفحة في الكتاب . وكما رأيت الكتاب يتحدث عن فتاة في سن المراهقة  من اسرة فقيرة بعد كل ماعايشوه من مصاعب وعراقيل في الحياة، إنتقلوا  أخيرا إلى مدينة اخرى واشتروا بيتا .
الآن بعد الصفحة الاولى سأدعك تقرئين باقي الكتاب حتى تصلين الى صفحة من صفحاته البيضاء بعدها يمكنك الرجوع الى الرسالة لأطلعكي على الخطوة الثانية التي يجب عليك القيام بها .

(2)

02/01/1211
- 07:00

-وها أنا أستيقض في بيتي الجديد  وبالضبط في غرفتي الجميلة ، يا إلهي كم أحب هذه الغرفه ،  فيها شيء مميز لا أعرفه لكن مع الوقت انا متأكده انني سأعرفه . لكن الان دعونا من الغرفة فأنا متحمسة لأول يوم لي فالمدرسة لكنني متوترة قليلا .

-19:30
بالنسبة لأول يوم في المدرسة فقد كان غريبا بعض الشيء،  كان الكل ينظر إلي نظرة خوف وهذا جعلني  أتوتر أكثر . والآن سأنام حتى استيقض باكرا ،  ينتظرني يوما دراسيا طويل .

(3)
03/01/1211
-7:00

اليوم انا مصرة على انشاء صداقات جديده لذا أتمنى ان يمر اليوم افضل من أمس .
-19:00
لكن للأسف هذا يومي الثاني في المدرسة والكل ينظر إلي بشكل مخيف و هذا ما يجعلني أتوثر أكتر وأكتر ،  لا أدري ما دهاهم لكن هذا فعلا يحعلني اشعر بالتوتر والقليل من الخوف .

(4)
04/01/1211
7:00
لا أعلم لمذا لكن لدي حدس أن اليوم سيكون كباقي الايام السابقه .
19:00
وبالفعل كان كباقي الايام السابقه .
19:30
لم أشعر بالنوم وقررت أن ارجع الى مذكرتي ،  فهي الآن صديقتي الجديده و الوحيده التي تحمل أسراري،  وبالمناسبه تذكرت شيئا بكثرة الحماس الزائد لم اذكها في مذكرتي ،  بعد انتقالنا الى بيتنا الجديد وبعد قيامنا بكل الاعمال  والترتيبات وجدت صدفة هذه المذكره امام نافذه القبو وقررت الاحتفاظ بها وهاهي الآن صديقتي الوحيده في هذه المدين أكتب فيها اسراري وكل ماشئت .
سأنام الآن لأستعد ليوم دراسي آخرا ، أملا في ان يكون احسن من الايام  السابقه.

Vous avez atteint le dernier des chapitres publiés.

⏰ Dernière mise à jour : Sep 11, 2016 ⏰

Ajoutez cette histoire à votre Bibliothèque pour être informé des nouveaux chapitres !

وللحلم بقيةOù les histoires vivent. Découvrez maintenant