متجر عصري .. عندما تدخله ستبهر عيناك بشكل لايصدق .. تصميمه الذي يدل على ان المتجر قد لا يزوره الا المراهقون .. الموظفون الذين يملكون ذوقا عاليا في اختيار الملابس وتنسيقها .. والملابس نفسها ايضا ..من يريد التباهي فقط فليقل انه اشترى حذاء من ذلك المتجر .. وسيقع في حبه الكثير من الفتيات ..
يحتوي على قسمين .. الاول للملابس الرسمية واخر للملابس اليومية والاحذية الرياضية من تلك الماركات مشهورة ..
يزوره في العادة المراهقون وبعض الاناس من الطبقات العالية ..
___________( أسمك ) هي فتاة عادية من الطبقة المتوسطة في 20 من عمرها .. لكنها تملك ذوقا عاليا في تنسيق الملابس .. لذلك هي قبلت لكي تعمل في ذلك المتجر بصفتها منسقة في قسم الملابس اليومية والاحذية الرياضية ..
(أسمك) pov
صرخت المديرة "هياا .!! بقي نصف ساعة على فتح المتجر .! اسرعن في ترتيب الملابس .!!"
اجبت عليها انا وعدد من الموظفات "حسنا .!!"
اكملنا ترتيب تلك الملابس .. حتى انتهينا ووقفنا في بداية القسم الذي اعمل فيه استعدادا لاستقبال الزبائن ..
همست لي ماري "ياا .. هل تظنين بأن ذلك المتكبر الاحمق سيأتي اليوم ايضا .؟؟"
قلت وانا افعل بوجهي تعبيرا متقززا "اييييووو .!! اتمنى بان لا اراه اليوم ابداا.!"
قالت وهي تقبض يدها "لقد مللت من كثرة جلوسه على تلك الاريكة مثل المعاق حركيا ويأمر بتنسيق ملابس رسمية له .! احمق .! الا يعلم بانك تعملين في هذا القسم .!"
نظرت اليها "نعم .! لقد قلتيها .. أحمق .!"
——
انتم لا تعرفون من هو الاحمق صحيح .؟؟انه شاب من عائلة ثرية يأتي دائما الى هذا المتجر لكي يشتري الملابس اضافة الى تكبره وتنمره وقلة احترامه .!
مع ان هذا المتجر قد لا يكون من المتاجر التي تبيع تلك الملابس التي لا يرتديها الا الاثرياء لكنه يأتي اليه ..
انه [كيم جونغ ان] ..
اكرهه لانه يتنمر علي .. ومتكبر .. وغبي .. وتنسيقه سيء للملابس ايضا .! وغبي مجددا .!
اول مرة اتى الى هنا كانت الاسبوع الماضي ..
Flash back..
دخل كاي الى المتجر ..
اتت المديرة بسعادة "اوه .! اهلا سيدي كاي .. مرحبا بك هنا .!"
أنت تقرأ
𝔄𝔯𝔯𝔬𝔤𝔞𝔫𝔱 𝔏𝔬𝔳𝔢
Romance[كنت اظن بأنك شخص سيء .. كنت اتمنى زوالك من حياتي .. كنت اكرهك .. لكنني الان .. لا استطيع العيش بدونك .. ايها الوغد .!] الابطال : كاي ، أنتي ( أسمك )