تخيل سوهو

1.7K 98 43
                                    

تخيل ل سوهو بعنوان (اللعنه) . . . .حزين تعريف : .
انتي : فتاه لطيفة_جميله_تبلغين من عمر 21 سنة_متزوجة .
سوهو : فتى وسيم_لطيف_قوي_عمره 22 سنة_زوجك . . .
......
....
..

في منزل كبير اشبه بالقصر يعيشان زوجان لطيفان معا في غرفة واسعة ينام عليها زوجان تدخل اشعة شمس موجه لك لتداعبك فتستيقظي وتنظرين للساعة وبعدها بقيت تتاملين ذاك الفتى الطيف كانه ملاك وهو نائم تتاملين تفاصيل وجهه الجميل وتدققي بملامحة الجميله بعدها . انتي : اوبا...اوبا .
سوهو : همممم .
انتي: هيا استيقظ لتذهب للعمل اوبا . سوهو وهو يتقلب : خمس دقائق فقط . انتي : اوبا وبدأت بهزه اوباا افف اقتربت من اذنه وصرختي باعلى صوت لديك . سوهو : اه انا احتاج اذني هذه الايام ياااا لم فعلتي ذلك .
انتي بابتسامه انتصرا : لكي تشتيقظ ايها كسول .
سوهو : انا كسول .
انتي: لا انت هههه هيا اذهب وبدل ملابسك ساكون مجهزة فطور حسنا .
سوهو : حسنا . خرجت من غرفة ذهبت واعدت الفطور ام هو فاستحم ولبس بدله كانت جميلة عليه ورفع شعره للاعلى (انت ترفع شعرك وانا يرتفع ضغطي ههه) ونزل للاسفل .
انتي: صباح الخير اوبا...واه تبدو وسيما . سوهو : صباح الخير...حقا هل ابدو وسيم اعلم ذلك .
انتي: اشش مغرور . جلس ياكل وبعدها ذهب وانتي بقيت على تلفاز تقلبين بملل الا ان قاطعك دخول خادمه غرفة جلوس . خادمه : سيدتي .
انتي : اجل .
خادمه : هنالك عجوز غير قادرة على مشي وتحتاج مياه .
انتي بقلق : اوه ادخليها بسرعة ماذا تنتظري .
دخلت عجوز وذهبت اليها .
انتي : هل انت بخير .
عجوز : اجل شكرا لك .
انتي: ت...تفضلي بالجلوس .
جلست عجوز وكنتما تتحدثان كثيرا اخبرتيها عن سوهو ولكن طلبت منك ان تريها صورة لسوهو فذهبت لغرفتك لتحضري هاتف . عجوز بنفسها : هاهاهاها لقد صدقت انني احتاج مياه سوف تصيبك لعنه كليبتون سحرية ووضعت ك صرة في داخل كنبه وبعد فترة رجعت اريتيها صورة زوجك ومدحته وبعدها خرجت عجوز على انها لديها اطفال تتطعمهم فقد تاخرت سمحت لها بالخروج عندما عاد سوهو لم يرك فدخل الغرفة وراك بحاله يثرى لها فقلق واخذك للمشفى لكن لا شي مقلق قال طبيب انها متعبه قليلا تحتاج راحة .
_تسريع الاحداث_ .
مر اسبوع وانتي على تلك الحاله كنت كالمجنونه وتصرفاتك واحيانا كنت تغضبي على سوهو زاد الامر عن حده الى ان دخلت مشفى بسبب تلك حاله الى يوم اتصل طبيب على سوهو واخبره انها تريده قلق كثيرا فأتى مسرعا ودخل غرفتك وامسك بيدك وجلس على الارض .
سوهو : عزيزتي ما بك لما اصبحتي هكذا فجأة .
انتي : لا اعلم اوبا لكن اشعر بالخنقة . سوهو : اسف اسف وبدا بالبكاء .
انتي : اوبا ليس لك اي ذنب .
سوهو اكتفى بالبكاء فحسب .
انتي : سوف اقول لك شيء .
سوهو : ما هو عزيزتي .
انتي : اوبا اعلم انني احبك واعشقكك الى اخر نفس بي .
سوهو : لما تقولي هذا الكلام فجأة .
انتي : لانني......... .
سوهو : _اسمك_ _اسمك_ _اسمك_ كان يقولها بصراخ مليء بالالم دخل طبيب مع ممرضتين واخرجا سوهو وكان سوهو يصرخ باسمك وكان يبكي كثيرا . اما انتي فقد انتقلت ل حياه اخرى (بعيد الشر عنكم) وكنت حزينا لابتعادك عنه فانت تحبيه بشدة ولا تريدين الالم به . مر اسبوع على هذه حاله كان سوهو يثمل كثيرا لكن كان يستفسر على سبب مرضك وكيف حدث ذلك الا ان اكتشف امر تلك العجوز لم يحتمل ذلك فقتلها وفي يوم من الايام كانت خادمات ينظفن منزل وكانت خادمه تنظف كنبات في غرفة جلوس فرأت صرة وارتها لسوهو وسال امه بعدها علم ان العجوز عملت لك لعنه كليبتون سحرية فحزن بشدة لانك فتاه طيبه ولطيفة كيف يحدث هذا معك طبعا سوهو لم ينساك وكان يحلم بك كثيرا في كل ليله وعاش سوهو لوحده لانه لا يريد عيش مع احد غيرك ................
نهاية
1_ اكتر جزء عجبكم
2_ عجبكم تخيل
3_ اتفاعلو

🎉 لقد انتهيت من قراءة تخيل لسوهو 🎉
تخيل لسوهو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن