مقاطع شكلي بالكوري XD

217 20 22
                                    

هااااي

هاااااايات قلبوشاتي 💞

هيهي بما انو مساحة فوني رجعت زفت زي اول قررت انو أجيب لكم مقاطع من اليوتيوب وانا وانتم نعلق ونضحك عليك وزي كذا 😅😂💞 👌

يلا نبدأ بأول مقطع

😂😂😂😂😂😂😂 تخيلوا بس لو امي صارت تحب الكيبوب وترقص عليهم XD😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 لاتعليق XDXD.
.......
2 )

دعاية سوبر جونيور حق الدجاج تفطس ضحك وربي 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 بطني يعورني من كثر الضحك ...... أي والله صدق لو كنت هناك وشفت انو دونغهي وأنهيوك رجعوا رج اضمهم بقوة 😿💖 ....أي والله إذا ما ودوني كوريا رح اروح لها بنفسي أن شاء الله بعد الجامعه ما دخلني 😟😒😩🙀💗... ولا اشكالنا يوم نغني كلنا اءءء وتشانيول يقول حلو 😂😂😂💔💔💔 👊 .
.........
3)

أي والله إعجاز علمي مو مكياج طبيعي 😂😂😂😂😂😂😂💔💔💔💔 ... أهم شيء يوم ابونا يدخل علينا واحنا مشغلين اغنيه بعدين نشغل يا طيبه يا طيبه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔💔💔 جد وربي عورني من الضحك .... أنا اصلا لو لعبوا صديقاتي بوجهي بالمكياج وربي رح اصير مهرج مثل V😂😂😂😂😂😂😂💔✋....شفتوا وضعي يوم اكشخ بالعيد ؟...أقسم بالله تحفه😂😂💔.
....
4)

البنات لما يتهاوشوا أعوذ بالله من هوشتهم الصراحه انا ااتهاوش بالكلام ما أحب ااتهاوش بالفعل لانو ما أحب أحد يلمسني وخاصه شعري 😠😬😬😬😠😑🔪🔪...أي والله شكل سوهو يوصفني لما اجرب شيء حامض😂😂💔...شكلي تحفه لما اغني 😂😂😂😂😂💔... معنى بويات =بنات مسترجلات يعني يقلدوا الأولاد باللبس والتصرفات وكل شيء. .
.....

اممم وبس هذه نصف المقاطع وإذا تبغوا أنزل لكم المقاطع الثانيه وصلوا البارت 25 فوت Ok ...

وبس اليوم آخر الليل رح أسافر أو صباح السبت عاااا إذا وصلت بالسلامه أن شاء الله رح أنزل لكم بارت تحديات وكذا وإلي تتطلبوه مني رح اسويه هيهي 💓

سلام قلبوشاتي اهتموا بأنفسكم

I love you all💝

●||EXO ARAP PLANET ||●حيث تعيش القصص. اكتشف الآن