Cause all of me loves all of u.. 💕
_________________________Gigi
يؤسفني ان هذا لن يستمر طويلا..
قمت من السرير واختفيت بسرعه لاعود الي غرفتي اشعر بغصه في حنجرتي استلقيت علي سريري وبدأت بالبكاء قائله :' زين انا احبك ارجوك فلتسامحني '
طرق علي باب غرفتي
ولكني لا اقدر علي الحراك
امي :جيجي ارجوكي افتحي الباب لماذا تبكين؟
قلت : ادخلي امي الباب مفتوحجففت دموعي بسرعه وربت علي سريري وقلت : ماذا تريدين امي؟
جلست بجانبي ثم ربتت علي ظهري وقالت بابتسامه : لماذا اميرتي الصغيره تبكي لقد اتفقنا ان الاميرات لا تبكين!لم اتحمل وبكيت في حضنها وقلت : امي انا لا استطيع التحمل .. انا فقط مصاصة دماء حقيرة لا تأبه للاناس او الارواح التى تمتصها تظنون بانى لا اشعر لاننى مصاصة دماء ولكن جزئى الانسانى دائما يعذبنى على هذه الافعال لا اريد ان اعيش اكثر من هذا فيمكن فى يوم من الايام اذا شعرت بالجوع سامتص دم اعز الناس واقربهم لى انا حقا لا ارى ما افعل عندما اكون كذلك والذى يجرحنى اكثر ان اخى نايل هرب من البيت بسببى فلديه حق انا وحش ومن الممكن ان اؤذى اى احد بلا رحمة او شفقة حتى ابى عندما علم لا يتكلم معى كثيرا ولم يهتم بلا كالسابق اكل هذا بيدى انه ليس بيدى .. بسبب تلك الحادثة اللعينة التى ليست بيدى تحدث لى كل الاشياء السيئة تظاهرت باننى شخص طبيعى ولكن لا استطيع فنصفى الانسانى يعذبنى بعدما افعل فعلتى بالارواح البريئة انا لا يجب ان اعيش اكثر من هذا انا وحش متخفى " قلتها مع الشهقات التى تقطع الكلام
امى تستمع لى بهدوء ولم تقاطعنى شعرت بلمعة فى عينها هى ستبكى ولكنها قالت :" انتى ابنتى ولن اتركك تنتحرين الا يوجد حل غير هذا "قلت ببكاء :" يوجد امى ولكنه صعب للغاية واعتقد بل انا متاكدة بانى ساموت موت سئ فيه "
قالت امى :" وما هو هذا الحل ؟"قلت :" انها تعويذة تجعلنى اعود بشرية طبيعية "
قالت بلمعة فى عينها بحماس : " ارجوكى اتخذى هذا الحل حتى .. حتى لو ستموتين يكفيكى شرف المحاولة وانكى حاولتى لتكونى اسانة طبيعية جيجى انتى جميلة وشجاعة ولا اظن ان هذا الحل صعب عليكى "ثم اكملت بابتسامة :" اتعلمين بانك اجمل مصاصة دماء رايتها "
ضحكت وقلت :" امى انتى لم ترى حتى مصاصين دماء من قبل ؟!"
قهقهت قائلة :" اجل صحيح ولكنك الاجمل يا فتاة "
واكملت :" عدينى بانك ستتخذين هذا الحل .. اروجوكى لا تنتحرى ابنتى قلبى سيؤلمنى كثيرا ويمكن ان اموت ورائك انا مستعدة ان تمتصى دمى لتعيشين !"
بكيت وقلت :" لا امى لا تقولى هذا .. افضل الموت "
بكت امى وقالت :" لا ارجوكى ابنتى لا تموتى انا احبك للغاية وليس لدى احد غيرك فى هذه الحياة ان فعلتى هذا سانتحر انا بعدك "
قلت بسرعة :" لا امى ارجوكى لا تفعلى هذا ارجوكى لا تموتين انا احبك واريدك ان تستمتعى بحياتك انا فقط مجرد وحش كان من الممكن ان يؤذيكى يوما من الايام "
امى تبكى وتترجانى وتقبلنى حتى لا انتحر .. قلبى ضعيف جدا تجاهها لا يجب ان تفعل هذا .. هذا يمزق قلبى كلما تخرج دمعة من عينها ..
فقلت لها حسنا امى ارجوكى لا تبى هذا يؤلم قلبى :" حسنا امى سأخذ الحل الاخر .. سافعل التعويذة ولكن ارجوكى ان مت لا تبكى والا سأحزن وانا ميتة " قلتها بابتسامة حتى اغير من مزاج امى .
قالت بابتسامة تكاد تظهر :" هذه هى فتاتى التى احبها .. واعدك " قالتها بتلعثم ونبرة ضعيفة قم اكملت :" اعدك ان متِ لن ابكى وساكون سعيدة لان ابنتى شجاعة وتستطيع فعل هذا "
قلت بابتسامة من بين دموعى :" هذه هى امى الشجاعة " وقبلت راسها
ثم اكملنا يومنا الروتينى ولكن امى كانت تتحدث كثيرا وكأن هذا هو اخر يوم لى معها ..هو كذلك بالفعل ..
_____________________________________________________
#زين
استيقظت من النوم ونظرت الى الجانب الاخر من سريرى ولم اجد جيجى هذا مضحك يبدو انها خجولة ..
فعلت روتينى اليومى ..والوخز فى قلبى لا يتوقف ..
ساعتاد على هذا واتجاهل بأن شئ محزن قد يحدث سأذهب للطبيب اليوم ربما لدى مشكلة فى القلب وهذا الوخز شئ طبيعى !
انه وقت الغداء ..
اتصلت باحدى المطاعم لناكل انا ونايل فاليوم انا متعب قليلا لا استطيع الطهى .
ناديت على نايل ليجهز معى الطعام عندما وصل الطعام .
جهزنا الطعام وكنا ناكل فى سلام حتى جاء الوخز ثم وضعت يدى على قلبى وحاولت ان اتماسك ولكننى انيت بصوت عالِ .
نايل : ما بك يا رجل .. ما الذى يحدث ؟؟ "
قالها ثم نهض من الطاولة وجاء بجانبى وانا لا استطيع التكلم من الالم ذهب نايل وجلب لى كوب ماء شربته وهدا الالم قليلا ثم قلت " نايل ساتكأ عليك للوصول للسرير لاستريح قليلا " اومأ واتكأت عليه ثم صعدنا للسلم ووصلت للسرير ..
سالنى نايل عما يحدث لى .. ياله من فتى فضولى فأجبته عما حدث واننى اشعر بان احد ما سيحدث له شئ سئ من الذين احبهم ..قال نايل فجأة :" هل تحبها ؟"
قلت ": من هى ؟"
قال :" حبيبتك !"
قلت بضحك عليه :" بالطبع ايها لغبى احبه انا لا احبها فقط انا اعشقها انت لم ترى شخصيتها كيف هى رائعة او جمالها المبهر وكلشئ فيها رائع ببساطة " صمت قليلا ثم قلت :" ماذا نايل اتقصد بانه سيحدث لها شئ ؟"
نظر لارض وقال :" ربما زين ضع هذا فى الاحتمال فانت لا تحب احد غيرى وغيرها وليس لديك اخوات ولكن ربما انا ايضا من يحدث لى شئ سئ !"انهرت فى البكاء ثم قلت :" لا نايل لا تقول هذا انت صديقى وهى حبيبتى ولا اقدر او اتحمل فقدان اىّ منكما حتما بعدها سأموت لا بل انا متاكد بأنى ساموت "
قال نايل وعينيه تلمع :" لا زين لا تقول هذا ربما هو فعلا مرض فى قلبك وستشفى قريبا "
قلت بخيبة امل :" آمل هذا حقا "__________________________________
Hello ♥
شابتر طويل ..فوت ورأيكو فى الكومنت
توقعاتكوا ؟؟
وجيجى هتنتحر فعلا ولا هتعمل التعويذة !والوجع اللى بيجى فى قلب زين ده مرض ولا احساس حقيقى ؟
استنوا البات الجاى وهتعرفوا ..♥
Good pay sweathearts ♥♥
أنت تقرأ
. [ In love with vampire [Z.M
Fanfictionيال سخرية القدر .. اول حب لى هو مصاصة دماء . (قيد التعديل)