رٓاقِص تٓعٓري|1|

5.4K 237 44
                                    

قرائة ممتعة💜
...
...

"يقولون ان المال يمكنه شراء اي شئ، حتى و لو لم تجد حباً حقيقيا أو شريكاً تستند عليه في الضراء، يمكنك العثور عليه بوجود المال"
هذا ما كان يقوله بيون بيكهيون قبل لقائه بحبه الحقيقي جايد كولينز او بالأحرى السيدة بيون.

بيكيهون، بارد، متمرد، متعجرف، ميليونير ذو أعين و نظرات ثاقبة ، دائما ما يرتدي بذلاتٍ رسمية ذات الوان غامقة الدالة على وفائه و جديته في عمله كصاحب أكبر شركة في كوريا الجنوبية. تغير ليصبح شخصا حنون و طيب القلب، تغير ليصبح الزوج المخلص الذي يرتدي ملابس مريحة خلال عطلة الأسبوع . كيف حدث هذا التغيير؟ حدث عندما تذوق تللك القهوة. و ما أشهى تلك القهوة. القهوة التي أعدتها تللك النادلة ذات الشعر الزنجبيلي الأحمر و التي كانت حبه الأول و الأخير جايد كولينز.

جايد كولينز، فتاة أُرغمت على العيش في كوريا الجنوبية، و ذلك من أجل الأبتعاد عن مشاكلها العائلية بحثا عن الأمن و السكينة.
كانت نادلة في مقهى متواضع في شوارع سيؤول دائما ما ترتدي شعراً مستعارا أسود اللون و نظارات طبية، و ما زاد من بشاعتها و أخفى سحر جمالها هو التقويم على أسنانها الناصعة. و هذه الأخيرة أيضا تغيرت إلى سيدة أنيقة و جميلة و فاتنة ذات أعين عسلية اللون اللتان كانت تخفيهما وراء نظاراتها البشعة، و شعر زنجبيلي اللون الذي سحر مليونيرها. كيف؟ و ذلك عندما أصبحت النادلة الشخصية لبيكهيون حيث أصبح يراها كل يوم في مطبخه.

بيكهيون و جايد، كانا عاشقان لمدة أربع سنوات و زوجا و زوجة لمدة عامين. لكن مؤخراً، أصبحت جايد تشعر بأن بيكهيون يتجنبها و ذلك لعدم تواجده في المنزل ، ويتسلل من تساؤلاتها بجملة اعتدت ان تسمعها كل صباح "عزيزتي ، سأتأخر اليوم ايضاً لا تنتظريني على العشاء ، ودعاً،أحبك."
كلماته كانت ثثير ضجة من التسائلات داخلها،افكارها مشوشة .
ذات يوم ، كانت تشاهد التلفاز بينما تنتظره قدومه.
Jade's_POV
سمعت محرك سيارته يصف جانب باب المنزل ، تلألأت عيناي للحظة بينما طالع وجهي حروف السعادة، ترددت في خطواتي وتراكمت وخزات في قلبي وكأنه موشك على الانفجار .
" عزيزي؟" هتفت بإسمه بعد ان تخطى حافة المدخل
" اوه، اجل كيف كان يومك؟" حثها بتنهيدة عميقة ، كما ازال معطفه الفوقي باللون البني ؛ دليلا على انتهاء يومه الشاق.
" هل تهتم ؟ لقد تغيرت كثيرا ؛ ما بالكٓ؟ " تمٓردتُ بضجر ، لارمق بقعة حمراء على عنقه ؛ وكأنه احمر شفاه؟ لاردف " وما ذالك؟" فكرت وانا أتسائل بريبة .
" اللعنة ، جايد كفى اسئلةً ، بالله عليك لما تستمرين بإثارة غضبي هكذا؟ " نظر لي بدهاءٍ .
صمتُ بمقلتين دامعتين " أتخونني؟" تمتم بتأفف بينما تمنيت لو تنشق ارضية المنزل وتبلعني او تتوقف رئتي عن التنفس .
تنهدٓ بغضب لتتسارع خطواته نحوي ليجذبني من يدي بقوة " جايد انتِ تعلمين ما أفعله عند هيجان غضبي صحيح؟" اشتعلت نظرتُهُ لأردفٓ بنفاذ صبر " توقف عن تجاهل اسئلتي ارجوك ! " شكلت الدموع ضبابة في رؤيتي ، ليقهقه بقوة " هل تعاطيتِ المخدرات؟ ماذا دهاكِ؟ "
"أفلتْ يدي حالاً" صرخت بقوة بينما امسح دموعي بيدي اليسرى لاردف " اذا لم تخونٓنِي ؛ هل اصبحت راقص تعري مثلا؟" قهقهة بنفس صيغته ؛ ليشتد على يدي اكثر ، فأتأوء بهدوء
" هل ترغبين برؤية عرضٍ مجاني؛ لراقصِ تعري؟ سأريهِ لكِ عزيزتي " لعق شفتيه بخفة ليردف "تعالي" ألقى بكلمته وجذبني لنغادر الرواق نحو جناحنا.
EndJade's_POV

القصة تمت كتابتها كوان شوت من طرف -> skylaxpearl
الفكرة فكرتها لكن باقي البارتات كلها من كتابتي وشكرا.

GINGER AND HER RICH BOY|BBH|SLOW UPDATEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن