هادي: لأنه قبل كم أسبوع كنت أتمشى مع الشباب ولقينا بنت تدور على أخوها.. ومعاها صورة له وهو لسه عمره عشرة سنين.عمر: والله ما أدري عن هذا الموضوع.... لحظه لحظه... إنت شفت الصورة؟
هادي: إيوا شفتها.. لأنها سألتنا عنها.
عمر: طيب الولد عنده جرح جنب علينه اليمين؟
هادي: إيوا... ليه؟
عمر: عشان كاسبر صاحبي عنده هذا الجرح... بس إيش إسمها؟
هادي: إسمها.. إذا ماني غلطان... سارة.
عمر: طيب أنا رح أسأله عن هذا الموضوع وأرد عليك.
هادي: طيب... ترا إحنا في مونتريال.
عمر: طيب... يلا مع السلامة.
هادي: مع السلامة.
وقفل عمر جواله وجلس يفكر شويه.. وقام من سريره وطلع من غرفته وراح عالغرفة إلي فيها كاسبر وجده... دخل وما حصّل غير الجد.. طالع فيه وقال: أين هو كاسبر يا جدي؟
الجد: لقد خرج حين كنت نائماً.
عمر: إذاً.. أريد أن أسألك.
الجد: تفضل يا بني.. تستطيع أن تألني أي شيءٍ تريده.
عمر: هل لدى كاسبر.. شقيقة؟
إنصدم الجد ووقف من الكرسي وقال: من أخبرك بهذا؟
عمر: أحد أصدقائي في مونتريال رأى فتاة تبحث عن أخيها ولديها صورٌ له وهو في العاشرة من العمر.. ومن خلال وصف صديقي للصورة فإنه يشبهه.
الجد: كل شيءٍ في وقته أفضل.... عموماً.. أين رآها صديقك؟
عمر: في مدينة مونتريال.
الجد: حسناً... شكراً جزيلاً لك.
-------------------------------------------------------------
في مكان ثاني<<
كان يتكلم بالجوال: إيه يا يبه...... أنا بس حبيت أعتذر لك لأني ما سمعت كلامك....... طيب عالعموم أنا آسف...... رح أعتذر منه لما أرجع لقطر...... طيب .... طيب .......... طيب يلا مع السلامة.
وقفل الخط.... جلس يطالع في جواله ويتذكر كل شيء صار له من يوم ما وصل كندا.... طلع من بيته وراح واحد من المتنزهات وجلس فيه.. شوية شاف كلب يجري ناحيته ووحده ورا الكلب تصيح وتقول: أمسكه من أجلي رجاءً.
وقف هو ومسك الكلب وأعطاها هو وسألها: إنه جميل.. هل هو لك؟
البنت: لا.. ولكن أنا أعمل حاضنة للكلاب.
وقال لا شعورياً: هااااه!!!!.
البنت: كما سمعت.. أه صحيح.. أشكرك ياا... .. عفواً ولكن ما اسمك؟
.......: أوه إسمي ناصر.. وأنتي؟
البنت: أنا ليلي....
ومدت له بطاقة وكملت: إن كان لديك حيوانٌ أليف وليس لديك الوقت الكافي لأخذه في نزهة فيمكنك الإتصال بي.
أنت تقرأ
إنتقام لم يكتمل { مكتملة}
Misterio / Suspenso1- تراها باللغه العاميه 2- هذي كانت أول روايه أكتبها وأنا قررت إني انشرها عشان كثيرين نصحوني بذا الشي 3- الأحداث حتكون في كندا في مدينة فانكوفر... يقابل كاسبر وهو نص ياباني و نص ألماني 4 شباب سعوديين هناك... وتسير لهم مواقف كثيييرة منها المضحك و منه...