طلّع كاسبر المسدس من بنطلونه ورماه لـ هاري... شاله هاري وهو يقول: يبدو أنك قد تغيرت بعد أن لازمت ألائك الشُبان.. لأكون صريحاً لم أتوقع منك أن تتخلّى عن سلاحك بهذه السهوله.كاسبر: دعه يغادر لا شأن له بالموضوع.
هاري: بل له شأن.. فهو أنه كان يتجسس على أجهزتنا.. هذا وحده كفيلٌ بقتله.
كاسبر: ماذا تريد كي تبقي على حياته؟
هاري: أنا أريدك أنت..سلم نفسك للشرطة وسينتهي الأمر.
كاسبر: هه.. هذا مستحيل.. كما أنني سأحرره بطريقةٍ أخرى.
وضرب واحد كان قريب منه بكس على وجهه وطاح..بعدها راح ناحية هاري وجا بيشوته.. فجأة جا واحد وعنقله.. طاح كاسبر وجاه ثلاثة وكتفوه أول ما وصل الأرض... جا عنده هاري وقال: فكرةٌ غـ ـبـ ـيـ ـة .. هههههههههههههههه..هيا خذوه إلى مركز الشرطة.
الأتباع: حاضر سيدي.
جاو يقومون كاسبر وشات واحد منهم وجا بيهرب ..بس الإثنبن الباقين مسكوه بقوه... جا هاري عنده وطالع فيه بإستصغار وقال: ضعيف.
وشاته على جنبه.. طالع فيه كاسبر بقهر وهو ملتزم الصمت... لف هاري على واحد من إلى عنده وقال: لن نتمكن من أخذه هكذا ... نحتاج إلى استخدام المخدر.
.......: حاضر سيدي.
وشال منديل وصب فيه المخدر وخدّر كاسبر.. بعد ما خدروه وشالوه جاو نازلين.. فجأه سمعوا صوت.. جلسوا كلهم يتلفتوا حولهم.. بس ما حصلوا شيء وكملوا طريقهم وراحوا على أقرب مركز شرطة... دخل هاري المركز بعد ما أمر رجاله إنهم يستخبوا في أي مكان.. راح عند جيمس وهو يقول: مرحباً جيمس.
طالع فيه جيمس وقال: ماذا تريد؟
هاري: لن تصدق بمن أمسكت اليوم.
جيمس: بمن؟
هاري: بـ كاسبر.. الذي تسلل إلى السجن وقتل اثنين من السجناء.
قام جيمس من مكتبه وهو يقول: حقاً؟!
هاري: أجل.. وأحتاج لمساعدتك في حمله.. لأنني لم أستطع ذلك بنفسي إلا بعد أن خدرته.
جيمس: حسناً.. دعنا نذهب الأن.
هاري: سأسبقك إلى السيارة.
جيمس: وأنا سأبلغ الرئيس ثم أعود إليك.
وبالفعل ..راح كل واحد منهم وسوا إلي قال عليه.. طبعاً يوم راح جيمس عند هاري..كان رئيس القسم معاه.. شالواه وحطوه في السجن على بال ما يرجع لوعيه<<
-------------------------------------------------
في مكان ثاني عند أصحاب هاري كان واحد منهم ماسك رافايل.. طالع فيه رافايل وقال: هذا يكفي أتركني الآن.
......: حاضر أنسة روز.
روز: ليس لأنني لبست زي رجل لا يعني أنني رجل.. ضع في حسبانك أن هذا كان مجرد تمثيلٍ لاستدراج كاسبر.
أنت تقرأ
إنتقام لم يكتمل { مكتملة}
Bí ẩn / Giật gân1- تراها باللغه العاميه 2- هذي كانت أول روايه أكتبها وأنا قررت إني انشرها عشان كثيرين نصحوني بذا الشي 3- الأحداث حتكون في كندا في مدينة فانكوفر... يقابل كاسبر وهو نص ياباني و نص ألماني 4 شباب سعوديين هناك... وتسير لهم مواقف كثيييرة منها المضحك و منه...