I love to hold you close tonight in always.
استيقظت من النوم اشعر بالتعب الشديد بسبب كثرة البكاء لا ابكي لانني ساقتل لاحقا بل ابكي لاجل زين وامي ونايل .. نايل اخي الذي اعشقه ولم اكن استطيع ان اكمل حياتي بدونه لقد كانوا في للمدرسة يعتقدون باننا احباء لكثرة ما كنا نفعله لبعضنا من مفاجات وورود وغيرها وكل ذلك بسبي عقلي المراهق الطائش الذي كل كل من حولي يخافون مني او يكرهونني .. اريد ان اعلمكم بانني لن اقتل نفسي كما قلت لامي سابقا او لانني لا اتحمل بل هناك من سيقتلني وهو قائد مصاصين الدماء تتساءلون لما سيفعل ذلك ؟
استطيغ ات اقول لكم ببساطة لانني احببت زين .. الحب في عالمنا ممنوع فلقد قال قائدنا بانه يجعل المرء اعمي وتافه وليس له اهميه في الحياةضحكت ساخرة علي تذكرى لتلك الكلمات هه انظروا من يقول بان للمرء اهميه !
هددني بالقتل لمرات عديدة ولكني لم استمع له .#رجوع للوراء
القائد : جيجي تعلمين ان ذلك خارج مصلحتك ومصلحتنا ! قالها بنبرة تهديد
جيجى : اعذرني قلبي ليس ملكي .
القائد : ايتها الغبية اللعينه تعلمين ان ذلك سيودي بنا جميعا الي الجحيم ، انتي من بداتي اللعبة وانتي من اردتي ان تدخليها ولن اسمح لكي بتهلكتنا ''معشر مصاصون الدماء " لذلك فاستعدي للموت .. اما نحن او انت هه او اجعلي ملاكك الحارس يحميكي ! قال الجملة الاخيرة بسخرية ليجعل عيناى تتحول للاسود من شدة غضبي لا لن ابكيسقطت دموعي من عيناى التي تلونت مؤخرا بالاسود ثم رجعت صافية للاخضر الملون بالعسلي وسقطت علي الارض باكيه .
تركني قائلا كلمه حركت عاطفة العند والتحدي بداخلى :" انتي ضعيفة كما قلت لكي مسبقا ولا تصلحي ان تكوني بيننا "
وتركني في دموعي ..#عوده
تذكرت ذلك وانا لن استسلم له بقتلي بسهوله انا اقوى منه ومنهم كلهم فعلي الاقل لدي ما يحركني بداخلي ويخبرني بألا افعل الا شياء الخاطئة مثل : امتصاص الدماء عشرا اقصد الاشياء الرهيبة ..
ذهبت الي المكان الذي يجب ان اقتل فيه في يوم المشئوم ظهر القائد من العدم هو وبعض كبار مصاصون الدماء .
قال بسخرية وهو يلمس شعرى ممثلا بانه يداعبه : ماذا هل انتي مستعده لهلاكك يا صغيرة .
ثم اردف موجها كلامه لكبار مصاصين الدماء والباقي الذين حضروا ." هذا هو مصير من يتعدي علي اسمنا البشريون سيظلون اعداء لنا يا بني عشيرتي لذا فلن ندخل هؤلاء الاعداء بيننا ثانيه لذا فعندما اقتلها ابدؤا بتنفيذ الخطة "
الخطة : هي ان يصرخوا كل مصاصين الدماء بصوت بشع وهذا معبر عن الفرح والانتصار على البشر لا اعلم لماذا يكرهون البشر لهذا الحد ولكن دعونا من هذا الان لنعرف لا حقا .. و سيقيمون احتفال بمكان موتى كل يوم مثل هذا فى السنة رائع يبدوا انني عائق كبير فى حياتهم ... نظرت له بسخرية بعدما انهى كلامة معهم ومثلت انني استمع له مربعة يداي .اقترب مني للغاية ونظر فى عيني محاولا تكبيلي بتعويذة كي لا اهرب ولكنى سبق وفعلت تعويشه تجعله لا يستطيع ان يقرا افكارى هو او غيره ثم اختفيت .
* فى مكان اخر *
ام جيجي تبكي لانها اعتقدت ان ابنتها اختارت الطريق السهل لتنتحر .
فظهرت جيجي من خلفها واحتضنتها من الخلف فزعت الام ولكن فرحتها بصوت ابنتها وهي تقول : لا تخافي امى انا قوية . جعل قلبها يكاد يتوقف من الفرح التفت وبادلتها الحضن قائله : اعلم عزيزتى انتي قوية تماما مثل امك . مداعبة لها
جيجى : امي ليس لدى وقت سيجدوني مصاصين الدماء حالا تعالي معى لا فعل التعويذة .
ام جيجى ' جين ' : ما ذا ؟ بعدم فهم
* كانت تعتقد انني سانتحر *
جيجي : امي ساعلمك بكل شئ لاحقا تعالي معى الاناخذتها من يدها واختفينا .
*زين *
اجلس مقلبا فى هاتفي .. لقد افتقدت جيجي لم ارها منذ يومين اجل فانا افتقدها كل ساعة ودقيقه وثانيه ..
ظهرت جيجي من اللامكان ومعها امراة كبيرة وجميلة مثلها يبدو انها والدتها .
كانت ممسكة بيدها افلتتها ولكن امسكتها من معصمها لتقول : هذه امي زين .
ثم التفت قائلة لوالدتها : امي هذا زين حبيبي لا تنصدمى اسفة لانني لم اخبرم ولكن سناجل ذلك لاحقا .وجه والدتها يبدو مضحكا الان لا تنطق بكلمة رايت جيجى تنظر لى بجدية قائله زين لقد حدث الكثير من الاشياء فى اليومين السابقين .. شرحت لى ما حدث لها والان علمت ما سبب الوخز في قلبي .
ثم قالت : لم استسلم لاجلك ولاجل امي ولن افعل ذلك ابدا لا جلكما .
زين اعلم انك تحبني حقا .. لذلك فقد اخترتك لتساعدني .-----------------------------------------
اسفة بجد اني اتاخرت الفترة دي كلها بس المدارس كانت شغلاني .
المهم عاملين ايه .. وحشتوني ♥♡
تفتكروا جيجي عايزة زين يساعدها فأيه وايه الاحداث اللي هتحصل بعد كدة ومصاصين الدماء هيعملوا مع جيجى ايه .
...
هتعرفوا البارت الجاى
See you soon lovely with the next part "don't give up "
...
أنت تقرأ
. [ In love with vampire [Z.M
Fanfictionيال سخرية القدر .. اول حب لى هو مصاصة دماء . (قيد التعديل)