بارت الي بيجيب الطراش للبعض في البداية

212 14 3
                                    


قد اعتبر طفولية بنظر الأشخاص الذين حولي لانها هي الطريقة الاسهل للبقاء بجانب الناس ليس لدي صديق مهم في حياتي او بالأحرى ليس لدي أصدقاء ولكنني لست وحيدة في الصف

" هيكارو – تشان ~ "

ميرا بصوت عالي " WTF وش ذا وش صار ليش كذا؟؟! باموت ليش لا تسوينها مره ثانية لا تمزحين مره ثانية كنت احسبها رواية خياس لا ليش أرجوك لا تعيدينها كرهت نفسي "

انا بنظرات ما سويت شيء " طيب بس كنت امزح "

ميرا معصبه " مع نفسك لا تمزحين مره ثانية **** "

انا اسوي نفسي اني عصبت " خلاص عاد عيب ما يصلح المره الاولى قلتي كلام مب كويس مشيتها و مره ثانية كخه عيب "

ميرا " اففففف خلاص ترى مرت ٦ سنوات بدون ما نشوفك كانت الدنيا بسلام "

أخذت وضعية الشخص المصدوم " ستةة سنوات؟!!! "

ميرا " ما غير تسحبين علينا و على الرواية ترى الوقت يجري هيا يا كونان كونان اوه شطحت بزيادة بس خلاص يامازاكي لما الحين ضايع حتى اننا نقلنا لبيت جديد "

انا وضعية الشخص المصدوم " لما الحين يامازاكي ضايع؟!!! و صرتي تنادينه باسمه؟!!! و نقلتوا بيت جديد؟؟!! "

ميرا " ... "

انا بنظرات باردة " المفروض تقولين شيء ثاني و أنصدم ترى "

ميرا تحس بالسخافة الي انا فيها " لا بس يعني تراك انتِ الي تفكرين في الأشياء ذي مع انك توك مفكره فيها ما يحتاج تمثيل انك مصدومه "

انا " يا غبية!! انا الحين قاعدة امثل اني غبية عشان يدرون وش أشياء صارت "

ميرا و بشكل بارد جداً " بشكل غير متوقع شيء مبتكر منك خلاص عاد يا بزر خلص وقتك انا كنت استريح من الشغل الي كنت فيه و الحين تزعجيني خلاص بأرجع اشتغل اهون من انك تزعيجيني "

و تروح ميرا و تخليني

انا " ... " المهم تحت هنا تلقون فيه اعمارهم عشان تعرفون بعد ٦ سنوات يعني

ميرا - ٣٠ سنة
يامازاكي - ٢١ سنة
هاري - ٢٣ سنة
شين - ٣٤ سنة

انا " واو طلعت ميرا كبيرة بس انها كيوت مع نفسي اوك "

  صديقي زومبي الجزء الثاني | My Friend is Zombie 2nd season حيث تعيش القصص. اكتشف الآن