كيم نانا اشهر فتاة في المدرسة ، مشهورة بقوامها الرشيقة التي يجعل كل من يراه ينتصب . حلم كل فتى هو مضجاعتها لكنها صعبة المراس .ليس من السهل التقرب منها ، تحب تعذيب الفتيان لكن سيتغير كل هكذا عندما ينضم لصفها اوه سيهون و الذي ينتقل لحييها لكي يعيدها لمكانها و ينزلها من غرورها و ربما يحصل عليها ايضا .. او لا.
صباح يوم الاحد كانت نانا نائمة في سريرها شبه عارية كعادتها ، مجرد ملابس داخلية ، تحتها كانت ابنة خالتها سوني نائمة ايضا ، الى ان رن المنبه المزعج لكي تستيقظ سوني الاولى و تطفئه ثم تحاول ايقاظ نانا التي لا تريد النهوض
سوني "هيا ايتها الحمقاء انهضي سنتاخر "
نانا "ايش مزعجة اريد النوم.. "
سوني "هيا انهضي و الا سالبس ملابسك اليوم"
نانا "مستحيل ، حمقاء ، متخلفة ابتعيدي سانهض "
بثثاقل استيقظت نانا و القت نظرة شريرة اتجاه سوني و اتجهت للحمام لكي تستحم تبعتها سوني لتغسل اسنانها .
خرجت نانا من الحمام و ارتدت ملابسها المدرسية اما سوني فارتدت ملابس مثيرة فهي الان في الجامعة .
نانا "انا حقا اكرهك "
سوني "لانك تغارين "
نانا "هذا ليس عدلا فانتي تلبسين ملابس مثيرة كل اليوم اما فهذا الزي المدرسي المزعج "
سوني "على اساس انك تلبسينه كما هو ؟ انضري كيف التنورة قصيرة و صدرك يكاد يظهر هههه😂😂😂"
نانا "ايش،اصنتي هيا لنذهب "
ركبت نانا سيارة سوني لتوصلها للثانوية ثم تذهب لجامعتها ، سوني سيارتها جميلة و اخر صيحة فوالديها من اثرياء كوريا و نفس الشيئ بالنسبة لنانا الا ان والديها صارمين جدا . بصعوبة سمحوا لها بالعيش وخدها مع ابنة خالتها .
نزلت نانا وودعت سوني التي انطلقت بسرعة ، دخلت نانا المدرسة بتكبر كعادتها ، و هي تمشي كل الانظار موجهة لها هي تعلم بذلك مما يزيدها غرورا و تكبرا.
اوقفها استاذ الرياضة "ماهذه الملابس الفضائح"
نانا "ماذا الا تعجبك ؟"
الاستاذ "هذه مدرسة محترمة "
نانا "على اساس انك استاذ محترم ، انت تكره ملابسي لانها تجعلك تنتصب ، انظر مابين رجليك "
*نظر الاستاذ بتوتر و خجل *
نانا "احمق تشه " *ذهبت لصفها تاركا الاستاذ منتصب "
ذخلت قسمها و جلست في اخر طاولة تعبث بهاتفها ، تقدم منها احد فتيان صفها
نانا "مالذي تريده ؟"
الفتى "سمعت انكي جعلت استاذ الرياضة ينتصب "
نانا "اجل لما ؟"
أنت تقرأ
تخيلات كيبوبية اكسوتيكية
Fanfictionهذه رواية خاصة بالتخيلات حسب الطلب و من عندي راح اكتب كل الانواع واح انزل الطلبات هنا كمان ^_^ راح اكتب اول تخيل ، راح يكون لتشانيول حسب طلب احد الفانز __AllKpop__ نوع: رومنسي ، مدرسي ابطال: تشانيول ، (اسمك) ، سيهون البارت: بارت واحد لانه...