(زواج..رغما..عنها)

7.7K 304 3
                                    

خرج مهند من غرفةالمكتب خاصته وهو يشعربتعب شديدو صداع في رأسه كانتا عيناه تؤلماه أيضا ..فقرر أن يأخذاستراحه قصيره..ثم يكمل عمله ..توجه مباشرة الى غرفة النوم ..استلقى على سريره الكبير والواسع واغمض عينيه لعله . ..فمنذ عودته إلى لندن وهو لم ينم جيدا ..فلعمل الكثير جعله ينسى طعم الراحه. ...

وكذلك شوق لها دور كبير جدا بارهاقه وتعبه. .وهاهي الآن تعود لتقف أمام عينيه سالبه نومه وراحته. .
شوق. .شوق. .كان عقله يردد هذا الاسم بأستمرار وبلا توقف. .
تنهد وهو يلف نفسه بلملاءه البيضاء الكبيره الناعمه ويجاهد لكي يطرد الأفكار عن راسه وينعم  بنوم عميق ..
شوق. .آه. .وأطلق
.آه من أعماق قلبه. .إنها جوهره فريده من نوعها. .تتمتع بجاذبيه لاترى للعيان بل تكتشف بمجردالتمعن بها والحديث معها. .إنها مثالا صادقا للبراءه والعفة والأخلاق ..إنها مرحه. .سهلة المعشر. .وغاضبه عنيده عندما تريد أن تكون هكذا. .حتى الغضب يكون جميلا وملاءمالها عندما يكون صفه من صفاتها. ...
رغم اللقاءات القصيره التي حدثت بينهما. ...استطاع أن يكون رأي مختصر عنها. .إنه يحلم بها كل ليله وهي ترتدي الطوق المورد. .وهي تسقط بين ذراعيه..وهي غاضبه. .محمرة الوجنتين. .خجله. .عنيده. .
كيف يستطيع ان يطردها من أفكاره. .اذاكان عقله وقلبه يذكرانه بها...عندما اخبرها..ذات يوم انه وجد زوجه كان يقصدها هي ويتمنى من كل قلبه أن تكون هي.
رغم أنه متردد من العلاقات العاطفيه والارتباط والحب آخر مايفكر به. .منذ المأساة التي مر بها لارتباطه الأول. .الاان شوق أتت فجأه وظهرت بحياته المليئة بلحزن لتجعله يغير كثيرا من آراءه بشأن أمور حياته.

إنها لاتحبه فهذا واضح. .ولم تسامحه. .ولم تحاول أن تتودد إليه لكسب إعجابه. .ونيل حبه. .إنها شابه طموحه وليست مادية. فلو كانت كذلك لجاهدت لجذب انتباه.
إذن. ..ماهو المطلوب بلنسبه إليه.

ولم هذا الصراع الداخلي معه ومع نفسه ومشاعره
عليه أن يكون صادقا مع نفسه. .لقد مر حوالي أربع سنوات لم يفكر بها بامراه ولم يدق قلبه هكذا وهو يردد اسمها.

هل يريدها. .هل يحبها. .هل يعشقها لدرجة أنه كلما اغمض عينيه رآها. .وكأنه مصاب بلعنة طيفها 
ربما انه الحب من النظره الأولى. .لقد هزت كيانه. .نظرة عينيها النرجسيتين. ..وكلما تذكر ذلك الموقف وهي تسقط من السلم لذراعيه مباشرة. .وكيف تعلقت به للحظات بدأت وكأنها حلم جميل. ..يصاب بلجنون. .والشوق لها
وكأن اسمها وجد لها خصيصا...إنه يريدها. .يريد أن تسقط بين ذراعيه مجددا ولكن هذه المره وهي راضيه وغير خجله اومتردده. .والشيء الوحيد لعلاج هذا الاشتياق هو الزواج بها..

وإذا رفضت سيجد طريقه ما لاقناعها. .حتى لوكلفه هذا الشيء ثروته كلها. .إنها فكره مجنونه أليس هذا صحيحا. ..والجنون الأكثر اذا تركها تذهب. .لتكون ملك لاحضان شخص آخر.
اغمض عينيه بعصبية محاول طرد هذه الفكره عن رأسه. .إنه جنون. .إنه أشد حالات الجنون.
أبعد الغطاء عنه ونهض يبحث عن هاتفه المحمول. .وتساءل وهو يطلب رقم أبيها الذي أخذه منه قبل مده. .ماهوالوقت الآن. .عندهم.
🍃🌺🍃🌺🍃🌺🍃🌺🍃🌺🍃

أمنيه اسمها الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن