جمع الشمل

4.1K 216 275
                                    

اليابان ، ناميموري

المدرسة المتوسطة ناميموري

في احد الفصول الدراسية الصاخبة اشخاص يتحدثون مع بعضهم البعض ، و يتحدثون عن حياتهم . لا هم ليسو طلاب ، كانو بالفعل كبار وهم في لم شملهم مع زملائهم في المدرسه الاعدادية .

في زاوية هادئة من الغرفة ، رجل مع شعر بني يتحدى الجاذبية نائم ، مخفيا وجهه بيداه . . وكان يرتدي قميص ابيض بسيط بأكمام برتقالية و الجانب من القميص برتقالي .

زملائة السابقين تجاهلوه لانهم لم يستطيعو ان يضعو اسما له و هو لا يبدو مهتما في الاختلاط معهم ايضا .

"احم ، جميعا رجائا اجلسو في المقاعد " قال رجل عجوز يقف في المقدمة ، وهو يبدو مألوفا لكنهم يجدون صعوبة في تذكرة ، كان مليء بالتجاعيد ، كانت عشر سنوات منذ رأو بعضهم البعض .

" نيزو سنسي !" تعرف علية واحد اخيرا و الان هم لديهم صوره واضحه عن الشخص الذى يحاولون تذكرة ، مدرس النخبة من المدرسة المتوسطة نيزو دوهاتشيرو .

" انا سعيد لانكم لا تزالون تذكروني ، على ايه حال ، انا فقط سعيد انكم استطعتم الحضور في موقع لم الشمل " قال نيزو سنسي يبتسم الى الصف وان لم يكن الجميع يعيدها بحماسة ، على وجه التحديد ، الرجل النائم في الخلف .

" سنسي تقول ان هذا هو مجرد مكان الاجتماع ، اين سنعقد اجتماع لم الشمل حقا ؟ " سأل احد الطلاب سادوهارا ميساكي

" نعم سنسي " تحدثت ساساكي اسوزا و بعض الاخرين

" حسنا ، احد طلابي السابقين هو سيتعامل مع ذلك ، انا اعلم انكم ما زلتم تتذكرون قائد فريق الكيندو موتشيدا كينسوكي ، اليس كذالك ؟ "

سأل المعلم العجوز و الصف اومأ مع عدد قليل من 'نعم'

وتابع نيزو " انه يعمل حاليا كمدير في فندق فونجولا و قام بترتيب حجز لنا "

" فونجولا ؟! " و هتف الجميع . عندما ذكر هذا الاسم الشخص النائم جلس بشكل مستقيم و نظر بعناية في الانحاء

وقال ايزوما ريو " واو موتشيدا - سنباى مذهل هو محظوظ جدا " و كعضو فريق سابق في نادي الكندو اعجب بالكابتن السابق للفريق

" كيااااااا! " فتاة تعرف بأسم بوكيمورا نازونا صرخت و حصلت على انتباه الصف

عيونهم وقعت على الرجل الذي يجلس في الخلف و جميع الفتيات ، تزوجو او لا ، اغمى من نظرته ، في حين ان الرجال القاء نظره

" جميل جدا ....."

" من هو ؟ لا اذكر متأنق كهذا في صفنا من قبل " و قال رجل يدعى ساندا كاورو مع الغيرة في صوته

والشخص البنى من ناحية اخرى يحدق فيهم مع نظرة بريئه في عينيه ، و ملامح الارتباك على وجهه الوسيم ، و يبدو اكثر لطافة ، ولكن يبدو ان الفتيات فتنو اكثر به .

لم شملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن