بداية الكﻻم قال لي اليكس بجدية " انتي أميرة، والداكي كانا ملكين، امور عديدة حدثت، كإنقﻻب و حروب في ممالك كثيرة بعيدة عن هذا المكان ، خرج العديد من الأعداء من المنفي و السجون ولم يكونو يريدون بكم الخير، كان ﻻ بد من تخبأتك في مكان آمن و محو ذاكرتك ، انتي والعديد من الأمراء مثلك، لأنكم المستقبل واهم من اي شئ ...
كنت في حالة من الذهول فسألت " اية اميرة واية مملكة ومتي تلك الحرب التي قامت!! ..... "
الكس " ستعلمين فيما بعد...ما يجب ان تعلميه الآن
اننا حراسك وخدمك ولسنا اهل قرية عاديون، كلفنا بهذا في الماضي، كنتي حينها في السابعة، عندها قامت الحرب وفقدتي والديكي ، ونفذنا الأوامر اللي اعطت لنا بالحرف . "ثم نظر الكس لمايا فنظرت لها انا ايضا فقالت "
حبيبتي انتي تملكين قوي غير طبيعية ﻻ يمتلكها البشر العاديون، انتي وبعض الأمراء، نحن ﻻ نعلم ما هذه القوي وﻻ كيفية استخدامها لأننا لم نملك مثلها من قبل ، لذلك لم نخبركي، امرتنا والدتك بعد ان اعطيتك هذا الخاتم انه ﻻ يجب ان تخلعيه، هو سوف يمتص طاقتكي حتي ﻻ يعلم الاعداء انك الاميرة او يتتبعوك، وسيحافظ عليها حتي تكتمل قوتك، و هذا الخاتم به قوة والدتك كانت تحميكي في كل وقت،، "
كل ما اردت معرفته كان " هل سامي امتلك قوة مثلي؟ "
سارة " لقد كان كذلك، سامي كان اميرا ايضا لمملكة اخري، حينما جئنا لهذه القرية وحصناها فلم يعد بمقدور احد ان يراها او يدخلها سوانا، وجدنا مركبة سقطت من السماء عندنا، وعندما فتحناها وجدنا سامي وكان في السابعه ايضا، كان ضعيف جدا فقط كان العدو وصل اليه قبﻻ، وامتص قوته بأكملها، لهذا تحول لبشري واصابته امراض خطيرة ..
ﻻ بد ان احد انقذه و ارسله الينا قبل وفاته، كان بين الحياه و الموت ولكنه شفي و عاش بدون قوته التي ولد بها ،وصحته بقيت ضعيفة، فمناعته ضد الأمراض تقريبا كانت منعدمة، قررنا ان نربيه معكي، بالرغم من ان هذا ضد اوامر الملكة...
اكمل اسامة " قوتك مميزة جدا لينا، ليس هناك مثلها، كل امير له قوة مميزة عن غيره، ستجدين العديد من الأمراء، ولكنهم سيكونو متخفين مثلك ويعيشون حياه طبيعية...لن تكتشفيهم بسهوله "
اشار لنا الكس وقال " حان الوقت لننزل قبو المجلس .. حينما نزلنا وجدت القبو الذي دخلته انا وسامي من قبل و لكن الكس فتح ايضا غرفه سرية بجورار تلك الغرفة..عندما رأيت المركبة مجددا ظهر الحزن علي وجهي ..
وجدت صورة لوالدي، امي لليان تملك شعر برتقالي، اني اشبهها كثيرا و ابي جوسف بشعر رمادي بالرغم منه انه مازال شابا ،كانا يمسكان بيد بعضهما في حب، و يمتلكان ابتسامة دافئة حقا، هذه اول مرة اراهما..كانا وحدهما فقط، يبدو ان هذه الصورة كانت قبل مولدي، كانا حديثا السن .. تأملت الصورة كثيرا ، ولم اعلم اكنت سعيدة ام أتألم..
القبو كان مليئ بالأشياء، هناك العديد من الأسلحة التي تخص الباقين، ووجدت سارة تمسك بقﻻده عليها رمز القرية، "وردة بنفسجية مائلة لليمين" و البستها لي في عنقي، وقالت لي " هذا رمزك، ارتديه دائما ولكن تحت المﻻبس حتي ﻻ يراه احد عندما تخرجين من القرية، فيعرفك احد بسهولة ..."
اومأت لها برأسي ..و بعدها اعطاني الكس قرص صغير، وقال لي " هذا القرص جزء من قرص كبير مقسم لخمسة اجزاء،
لخمسة امراء ..لكل منهم جزءقلت بتعجب " واين اعثر علي باقي الأجزاء؟؟ "
رد اسامة : هي ستعثر عليكي في الوقت المناسب، وستعرفين الامراء تدريجيا ..لتسادعو بعضكم ولكن ﻻ يجب علينا ان نخبرك بأهمية هذه الأشياء، فأنت تعلمينها "
اومأت برأسي، وما ان خرجنا من القبو وكنا علي سطح القرية، انحنو لي جميعا في آن واحد في شكل مبهر ...
وقالوا" نحن تحت امرك وخدمتك ,أميرة لينا . "
وجدت نفسي مشتتة كثيرا، واتسائل ما اردت ان اعلمه لفترة طويلة ! هاقد علمته ..ثم نظرت لهم في حنان وقلت لهم
"شكرا لكم علي كل شئ، لم تكونو حراسي فقط بل كنتم عائلتي، اشكركم كثيرا، انا ﻻ استطيع ان ارد لكم ما فعلتموه لي ..."
قالو في صوت واحد " هذا واجبنا نحو أميرتنا ....ما يهم هو سﻻمتها وسعادتها "
قلت بتعجب وحزن " ولكن لما الآن، وفي هذا الوقت تحديدا؟ "
ردت اوليفيا : كانت هذه اوامر والدتك، اخبارك بعد 7 سنوات حتي تتقبلي الأمر وتكون قوتك قد اكتملت، وايضا انه وقت كافي للتخلص من كل الأعداء و الخونة ومعرفتهم جميعا .."
كان هناك العديد من الأسئلة التي تدور في ذهني، ولكنهم قالو سنخبرك الباقي في الغد، حتي ترتبي امورك وتفكري،
وانا حقا كنت احتاج لتلك الراحة، فعقلي لم يستوعب كل ما قالوه، احتاج لمراجعه كل شئ ..قبل ان يزيدوا شئ جديد ... اريد ان اعلم حقا من انا ..وفي اي عالم اعيش !
احتاج لايجاد نفسي مجددا
أنت تقرأ
In another world _ في عالم آخر
Adventureعندما يكون الواقع خدعة كبيرة، و يكون الخيال هو الحقيقة .. فهل ستنول الحياة الطبيعية التي تحلم بها ..! In another world 2017#