هذه فقط البدايه .

67 2 0
                                    

صدقتك عن مليون شخص اعميت عيني عن كل البشر لاجلك غنيت  واهديتك نفسي وروحي ليس لاني ساذجه او مغفله لا فعلتها لاني احبك ..


دخلت في حاله حيره ولم استطع النوم او الاكل فقط كنت افكر لماذا سهى قالت ذلك عن راكان ..وصرت افكر ليلا ونهارا انا لا اشك فيه ابدا انا واثقه انه لا يخونني لانه وبكل شك يحبني جدا من تصرفاته وكلامه لي ..انا لن اخسر صديقتي ولا حبيبي سوف افكر بعقلانيه انا سوف اكذب كذبه بيضاء صغيره ..

انا : كيف حالك ياسهى ؟
سهى: انا بخير ماذا قررتي ؟
انا: سوف اتركه لانك صديقتي واظن ان كلامك هوا الصحيح
سهى: حسنا جيدا جدا انتي الان لن تخسريني وسوف ابقى صديقتك للابد..

وبتلك الكذبه الصغيره تخطيت الاثنين وكسبتهم الاثنان اعلم ان حبل الكذب قصير ولكن ليس لدي حل اخر ..

بعد شهرين ....

كنت اذهب الى المدرسه وملامح وجهي تفضحني في بعض الاحيان اكون  سعيده جدا وفي بعض الاحيان العكس تماما فاصبحت متقلبه المزاج .. وانام كثيرا موده  وريتاج احسو ان شي غريب يحدث لي انا لم اخبرهم بعد اني على علاقه باحدهم ..

موده : مريام مابكي يافتاه وجهكي لا يعجبني هذه الفتره
ريتاج : انا ايضا اظن ذلك
انا: مابكم يافتيات انا بخير لا تقلقو
موده وريتاج: نحن نفهمك من نظراتك وتصرفاتك
انا: سوف تاتي الاجازه وبعدها ساشعر بالارتياح انا لست مرتاحه بسبب الاختبارات
ريتاج : لا تكذبي علينا نحن نعرفك جيدا بدون ان تتكلمي
انا: حسنا يوجد شي ولكن اوعداني ان يبقى سرا بيننا فقط

ان ريتاج لم تجرب من قبل ان تتحدث مع شاب اما موده فاكانت تحب ولم يستحقها كان خائن ..

انا:انا على علاقه مع احدهم انا احبه وهوا يحبني
موده : حسنا ولكن انا اختك واخاف عليكي لا تهديه كل قلبك لكي لا يجرحك
ريتاج : اااه انا متحمسه لي اعرف كيف تعرفتم هيا قولي بسرعه
انا : حسنا ساقول كل شي ولكن توقفي عن حماسك الزائد لي اتحدث

قلت لهم القصه كامله مرت الاسابيع والايام واتت الاجازه

انا: امي ابي اين سانذهب في الاجازه ؟
ابي : لا اعلم ياابنتي ولكن من الممكن ان نستاجر شاليه على البحر
انا : ياااااي انا متحمسه من الان
امي : لا تتحمسي كثير سانذهب في العيد كالعاده

انا استعددت وكنت متحمسه جدا الوقت يمر بسرعه وجاء العيد ...

كنت انتظرك بلهفه احبك واحب كل جزء فيك لا ادري حبي لك لا يوصف ..

انا : هيا سوف انتظركم في السياره لا تتاخرو

امي واخوتي استعدو وارتدو ملابسهم ونزلنا مسرعين الى السياره انا قد اخبرت راكان انني سااذهب الى هناك .

دقات قلبي تزيد ماذا لو رايته ماذا سايحدث هل سايكلمني عن قرب ام لا بدات احدث نفسي في حيره وخوف ..

ذهبت انا وامي لتناول طعام الافطار في البوفيه المفتوح في الشاليه
انتهت اامي وقالت لي هيا نذهب ومشيت معاها ..

ياالاهي قلبي سوف ينفجر انه يقترب مننا ماذا سافعل هل سايتكلم وافضح عند امي لالا من المستحيل ان يفعلها انه ليس كذلك حسنا راكان لا تتهور اغمضت عيني لكي لا تتقابل عيني مع عينه .. وامسكت بامي بقوه قالت امي مابكي ياابنتي انا قلت بجواب سريع بدون تفكير لا ياامي انها فقط عيني تحرقني من اشعت الشمس ..

لقد وصلنا اخبرت امي انني اريد ان اذهب الى البحر واجلس قليلا بمفردي استفرد مع نفسي قالت لي اذهبي ..

راكان : مريام اين انتي لماذا عدتي
انا : انا قادمه سااذهب الى البحر ولكن بشرط لا تقترب مني لكي لا يروني عائلتي
راكان : حسنا حبيبتي

ذهبت وشعرت انا هناك جبل على راسي وقلبي من التوتر والخوف شعرت ان هناك من يمشي خلفي من حسن حظنا ان المكان كان شبه خالي من البشر وكنا يمشي خلفي ويقوم بمغازلتي . .وانا دقات قلبي تزيد 

راكان : ماهذا الملاك الذي يمشي على الارض اتمنى ان اكون الارض التي تمشين عليها  ماهذه الحقيبه الجميله انها جميله مثلك لا تسرعي انا خلفك لا استطيع انا اجري .

من شدت الخوف والقلق بدون ان اشعر اصبحت امشي بخطوات سريعه مثل الجري والتفت واراه يبتسم لا اشعر بنفسي اللتفت اليه ايضا واعطيته ابتسامه بريئه صادره من قلبي.. شعرت بهاتفي يهتز  اذا به يتصل بي .

ذهبت الى غرفتي في الاعلى واطحت بجسدي كله فوق السرير وضللت افكر واتذكر شكله وملامحه كم هوا جميل في عيني انا فقط .. لمست خدي وقلت لي نفسي ماذا تقولين يافتاه لا لا يجيب ان تستيقظي لنفسك ..

كان لقاء جميل ياله من لقاء شعرت به برغم المسافه بيننا ليس من الضروري ان يقترب الحبيب من حبيبته ليكون دليلا على حبه النظرات وحدها تكفي لتجمع قلبين معانا ..

Untitled Storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن