جيمين

151 12 180
                                    

في المستشفى ، و تحديدا في قسم الأمراض العقلية و المشاكل النفسية .....

كان أحد الأطباء يتصفح بعض الأوراق و الملفات...

طلع نواظرو لي كان لابسهم و كوشا بالستيلو إسم كان مكتوب في القائمة لي كانت بين يديه ...

جيمين تنهد: آااه...كدت أنتهي من الزيارات و ليس هناك أي تطور ملحوظ....هذا مؤسف و محبط للغاية...

فجأة جيتي ليه نتيا ،  زوجته العزيزة ،تجري في الرواق،  و عنقتيه : جيمينيييي !!!

جيمين ابتسم و ابتعد عنك : أووه حبيبتي ! راكي شابة اليوم ، كي العادة ....

نتيا ابتسمت بخجل و مديتيلو علبة الطعام لي كانت بيدك : تفضل ، طيبتلك الماكلة لي تحبها 😄

جيمين باسك من خدك و أخذ العلبة : شكرا لك عزيزتي 😊😊 علاش أتعبي في روحك؟؟

نتيا: بوه عليا....

جيمين : أووه....ما سبب هذه الزيارة المفاجأة ؟؟

نتيا : في الحقيقة....أوبا...عندي خبر شباب !!

جيمين : واشنو هو ؟؟!!

نتيا: لقد...

جيمين بتلهف: لقد....

نتيا :لقد....تم قبولي في مشفى !!

جيمين أمسك يديك: حقا !! هذا رااائع !! و أخيرا....شفتي قلتلك بلي سنوات الدراسة هاذيك ما تضيعش في باطل !!

نتيا: أستنا مازال ماسمعت والو!  في رايك معامن رايحة نخدم؟؟

جيمين خمم للحظة،  أومباعد قال بانزعاج واضح : ماتقوليليش مع هاذاك جارنا عمار !!!

نتيا: لالا بعيد الشر عليا.... لقد تم قبولي في هذا المشفى الي راك تخدم فيه !! نولي نخدم معاك!

جيمين بفرحة: أااااااا هذا رائع !! هكا نقدر نشوفك في كل وقت *حضنك*

جيمين: يجب أن نحتفل بهذا الأمر ، نكمل برك خدمتي و نجي نقعد معاك لعشية!!

نتيا: حسنا !! هوايتينغ!!! *درتيلو قبضة بيدك....هاذيك الحركة لي يديروها للتشجيع *

جيمين دارلك نفس الحركة و هو يبتسم .

جيمين: أه إنها لطيفة....وين كنت؟ إيه ، بقالي مريض واحد و نكمل .....

دخل جيمين إلى تلك الغرفة المظلمة بهدوء .....

وجد ذلك الشاب جالس في نفس الوضعية اللي موالف يلقاه فيها، قاعد على الأرض ، متكي على الفراش ، و ضام رجيه ليه و هو يحيطهم بذراعيه،

جيمين راح يحل الستائر باش يضوي الحالة و قال بإشراق : صباح الخير جونغكوكي !!

جونغكوك قعد في الوضعية نتاعو بلا ما يهدر.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 02, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

MY WIFEU حيث تعيش القصص. اكتشف الآن