غرفتي المظلمه..ملجئي الوحيد
ابعثر بها مخيلتي امضي بها وقتي..لااحد يتحكم بي بهذه الغرفه انها كالعالم.. انها غرفتي المعتمه..
...
"ماللذي تغعلينه هنا؟"سألت المراة المتأنقه ذات الفستان الزاهي وحقيبتها المطرزة بالورود الذهبيه تضفي اناقة لمظهرها ...
"لاشئ..امي"اجابة الطفلة التي لاتكاد تبلغ العاشرة من سنها ..ترتدي ثياب اكبر منها وشعرها المفرد الطويل الذي يغطي وجهها تحجب عن عينيها نور الاضاءه ..ومقارنة بوالداتها المتانقه كانت اسوأ حالا منها ..وكأنها المنبوذة
"لما الاضاءة مغلقه؟"سألت بجديه وكأنها ليست المرة الاولى
"انها تزعجني"قالت فتاة العاشره وكانها افصحت عن احد مبغضاتها في عالمها الصغير ...او لنقل ملجأها المظلم
"الينا..اتذهبين معي لحفلة لصديقاتي"قالت الام مبتسمة لربما تتجاوز الصغيره احد مخاوفها وتتخطاه..
"---"لم تجب الصغيرة الينا على والدتها مما دفع الام ان تطلق تنهيدة اسى وحزن على ابنتها الصغيره..قبل ان تغلق الاضاءه وتسلم ابنتها لعالمها المعتم..
..
"الينا..اانتي سعيده؟"سالت امرءة شابه بالعشرين تبدو محبوبة بين الناس"سعيده؟...لست كذلك"قالت الينا فتاة العتمه للمرأة الشابه..ابتمست المرأة
وخطرت في بالها فكره"حسنا..ساعلمك طريقة سحريه تجعلكي سعيده"قالت المرأه لايلينا
"معلمتي..كاذب..السحر"قالت ايلينا لمعلمتها لتبهت ابتسامة المعلمة الشابه
"احسنتي صغيرتي السحر كاذب..ولكن السعادة موجوده من غير سحر"قالت المعلمة لايلينا..
"ماهي؟"تسألت الينا فقد دفعت المعلمة الفضول لايلينا
"عندما كنت في سنك..لم اكن العب مع الفتيات..كنت وحيده جدا..واحب الظلمه"قالت المعلمه ليسري الفضول لايلينا الصغيره وتقول بدهشه"تحبين الظلام؟..ولاتلعبين مع الفتيات؟..مثلي؟"
ابتسمت المعلمه وقالت "نعم كنت مثلكي اسيرة الوحده الى ان التقيته"
استغربت ايلينا من معلمتها وقالت بفضول"التقيته؟ من هو؟"
نظرت المعلمة لايلينا ثم قالت بسعاده مثل الاطفال وهي تاشر بايديها في الهواء"انه ساحر المجره المظلمه"
قالت ايلينا بدهشه"ساحر؟؟"
قالت المعلمة لايلينا"انه ليس ساحر حقيقي ولكن عالمه مثل السحر"قالت ايلينا بتعجب"عالم مثل السحر؟"
قالت المعلمه ببتسامه تنظر لعيني الفتاة الوحيده ايلينا التي ذكرتها بنفسها"اتريدين ان تسمعي قصتي؟..انا فتاة الوحده وساحر المجره المظلمه"
اخذت ايلينا تنظر لمعلمتها..ثم قالت بحزن "اريد..ان اعرف..انسه بيث"
ابتسمت المعلمه لايلينا ثم قالت"استمعي ياصغيرتي ايلينا..ساحكي لكي..قصتي مع وحدتي والتقائي ساحر المجرة.."
اخذت ايلينا تنظر للمعلمه وهي مصغيه ابتسمت المعلمه واخذت تنظر للنافذه
ثم روت ماكان لها عالما مظلما
....
"بيث..انتي وحيده؟"
"انا اسيرة الوحدة..ولكن من انت؟"قالت فتاة العاشره للصوت الذي يتردد في راسها
"انا؟..انا لقبت بساحر المجره المظلمه"قال الصوت المجهول للفتاة الصغيره
دهشت الفتاة الصغيره وقالت"ساحر المجرة المظلمه؟"
اخذ الصوت المجهول يضحك
تسالت الصغيره وقالت"مالمضحك؟"
قال المجهول"بيث انتي اسيرة الوحدة..لقد اتخذتك اميرة له.."
قالت بيث بعدم فهم"اميرة الوحده؟"
قال المجهول بصوت جاد"توجك الظلام ملكة له ووحدتكي اثنت عليكي..ولااحد من البشر..اسير مثلك..فهيا تعالي معي لتتويجكي"
قالت بيث بضيق" انا؟..انا اكره وحدتي لااريد ان اكون هكذا"
قال المجهول"لاتقولي هذا فانتي لم تري عرشكي"
قالت بيث بتعجب"عرشي؟"
قال المجهول بثقه"انه عرش فتاة الوحدة ..التي توجت ملكة له..وهي انتي يابيث"قالت بيث بجديه"اانت كاذب..اريد ان اراك..انا اسمع صوتا يحدثني فقط مادراني انه ليس خيالي؟"
قال المجول بثقه"ساظهر لكي الان ياملكة الوحده وساخذكي لعرشكي..فاغمضي عينيك وعدي للعشرة وفتحيها لتجدي نفسكي امام قصرك وعرشكي بانتظارك"
لم تصدق بيث ماسمعته ..ولكنها في داخلها ارادت ان تصدقه..فما كان منها الا ان تنفذ ماطلبه...
فاغمضت عينيها والى العشرة تعد
وعندما وصلت للرقم الاخير..فتحت عينيها للعجيب...
-------
من يريد التكمله؟
boy-demon--keer--
أنت تقرأ
فتاة الوحده وساحر المجره المظلمه
Fantasyمقتطفات من قصتي☆_☆ "نعم كنت مثلكي..الى ان التقيته" "من انت؟" "انا؟..انا ساحر المجره المظلمه" "كذب..السحر" "هو ليس ساحرا حقيقيا لكن عالمه هو السحر" "اانتي سعيده؟" "انا اسيرة الوحده"