يُقال انه اذا كانت اول ثلاث ساعات في يومك بخير .. فسيكون يومك بأكمله جيداً ! تراهات علم بالطبع ؟! فلم يذكر احد يوما كيف سيكون مزاجك اذا استيقظت من كابوساً ؟!!
تخيل ان ذلك المنبه اللعين يوما ما اصبح مُنقذك !
اول ثانية من يومك سيئة .. سيئه جداً !
اطبقت كتابي ذاك .. ففي الوقت الحالي لست بخير لأقرأ فيه ..
تتجول برأسي لقطات من ذلك الكابوس !!
اذكر اني استيقظت مرغمة لأنني اخبرت نفسي بداخل الحلم انه من سابع المستحيلات ان اتحمل رؤيته يتعذب هكذا ؟؟!! و ان كان مجرد حلماً فهيا نستيقظ منه !
و فتحت عيناي بسرعة .. بعد ان ودعته للمرة الاخيرة !.. فلا اعتقد انني سأراه مرة اخرى ..
ابتسمي .. ابتسمي .. ابتسمي .. هم لا يعلمون شيئاً عن مزاجك الصباحي و لا عن اول دقيقه في يومك .. هم لم و لن يفهموا ذلك الكابوس .. يجب ان يظنوا دائماً انك بخير و ان مزاجك جيد جدا .. القي مزحة .. القي مزحة .. رااائع انتي دوماً جيدة في ذلك حتي و لو تجاهلوها و تجاهلوكِ .
هيا نعد لكتابنا .. لن تتخلى عني تلك العاده ابدا .. ان اكتب علي اطراف الكتاب الذي اقرأه كيف اشعر و ماذا اريد الان و كيف ان بطل الرواية يستحق الثناء .. اكتب كثييرا ثم امسح الصفحات جميعا بدون اثر كأحد مدمني الهروين الماهرين ،لكن لم اقص حلمي السئ الان ؟؟ ما ذنب وريقات كتابي ان تعاني ؟؟!
ان تقرأ اننا رأيناه في اسوأ حالاته بؤسا رغم الأبتسامة الغريبة التي تحتضن ثغره !
اذكر انني شدت على قميصه و انا اصرخ به ليتحدث بأي شئ .. ليخبرهم ان يتوقفوا عن التحديق و التهامس !!
ان يتوقفوا عن اتهامه باطلاً
ثم التففت لأصرخ بهم جميعا .. لأمنع بصوتي المختنق نظراتهم و همساتهم عنه .. يكفي ذلك، الا ترون كم يتألم ؟؟!!!
من تحمي عزيزي ؟؟!
ذلك السر الذي تخفيه بداخلك .. الا يمكن ان تفصح به لي ..
الا يمكنك ان تتوقف عن التظاهر انك بخير ؟!
ان تذرف دموعك ليعلموا انك لست بخير ؟!
لا تبتسم !! ذلك يزيد الامر سوءا !
يرون في ابتسامتك تلك انياب شيطان قاتل !
يحدقون بك .. يحدقون بنا .. يتهامسون و يحدقون اكثر فأكثر .. و كأننا الوحيدين هنا ، او نحن حقاً كذلك ..
يعتقدون انني فقدت عقلي و انا استميت في الدفاع عنك ..
لا يعملون و لن يعلموا اني فقط اثق بك
اثق بكل ايماءه تقوم بها لتخبرني الا اخاف .. اثق بكل دفء بعث من يدك و هي تحتضن يدي لتخبرني انك لن تغادرني ابدا .. اثق بكل نفسً يغادرك فقط لأتنفسه .
أنت تقرأ
أسطورة زهور الساكورا - one shot
FanfictionONE SHOT - "romance fantasy " جميعنا يعرف بعض الاساطير القديمة .. تلك التى تقصها جدتنا لنا لننام .. كنا اطفالا وقتها . و لكن بعد ان مضت بنا سنينا نتساءل .. هل صدقنا يوما فى تلك الاساطير ! اليست اكاذيب نتناقلها لنعطى لأنفسنا امالا واهية...