قلبي لا يتحمل ..

109 3 0
                                    

اشتاق للمستك وعناقك لي وحنانك علي وخوفك وغيرتك علي لا احد يشعر بذلك غير الذي جرب الحب الاول اكون مع غيرك  واتخيلك مكانه ..

اتصلت سهى علي انا وموده كانت سهى لا تحب ريتاج لا نعلم لماذا كانت لا تدعوها الى منزلها فقط انا وموده من تدوعونا ولكن ريتاج ذات قلب طيب وحنون كانت لا تفكر في ذلك ولا يهمها ..

اخبرتي سهى انها تريدني انا وموده ان ناتي الى منزلها ونسهر في بيتها كاباقي الفتيات ..

ذهبنا انا موده لقد راينا فتيات لا نعرفهم فا جلسنا انا وموده بمفردنا وكانت سهى مع الفتيات .. جاءت سهى الي وقالت اريد ان اتحدث معك على انفراد انا شعرت بالقلق ماذا تريد مني..

سهى: كيف حالك ؟
انا : بخير
سهى: هل مازلتي تتحدثي الى راكان ؟
انا: اممم لماذا تسألي سؤال مثل هذا ؟
سهى: لا فقط اريد ان اطمئن عليكي
انا : لست بحاجه الى ذلك

رجعت الى المنزل وانا متضايقه ولا اعلم لماذا .

هناك جزء من قصتي لم اخبركم عنه انها خالتي .. كانت قريبه مني.جدا مثل اختي وكنا نخرج كل يوم ونذهب الى المطاعم كنت اثق بها ثقه عمياء واحبها كثيرا ..

خالتي : مريام مارايكي ان نخرج اليوم انا اشعر بالجوع واريد ان ااكل
انا : حسنا تعالي وخذيني من منزلي

ذهبت معاها الى المطعم وطلبنا الطعام اكلنا وضحكنا وكنا سعيدتين جدا قالت لي خالتي مارايك ان تأتي لتسلمي على جدتك كانت خالتي صغيره في السن ولم تتزوج بعد .

ذهبنا الى جدتي وكانت خالتي تحدق بي وقالت لي هل لديكي حبيب ؟
لا تخافي انا خالتك لن اخبر احد بذلك صدقيني ثقي بي قلت لها نعم لدي ونحن نحب بعضنا كثير عقدت حاجبيها وقالت اوه هل تريني صورته ؟ انا قلت حسنا انظري نحنا نحب بعضنا كثير واتمنى الزواج منه . قالت نعم ولكن لا تثقي به كثير لانه لايوجد حب في هذا الزمان كلامها صحيح وقلت لها نعم اعلم لا يوجد ولكن راكان مختلف تماما عنهم انه حقا يحبني ..

في صباح اليوم التالي وجدت اتصال من خالتي ..

انا : ماذا حدث لماذا تتصلين في وقت مبكرا ؟
خالتي : لا يوجد شئ ولكن انا لم استطيع النوم ضللت افكر بك طوال الليل ..
انا : لماذا ؟ ماذا حدث ؟
خالتي : انا ساخبر امك انك على علاقه بهذا الشخص
انا : انتي قلتي انك لن تخبري احدا
خالتي : انا افعل ذلك خوفا عليكي
انا : هذا ليس خوف هذه وشايه انتي توشين بي

شعرت بالصدمه من خالتي كان جوبا من الماء البارد سقط علي  وصرت لا ااكل ولا انام ولا اشرب لم اتوقع هذا منها ابدا ان تشي بي تهددني بانها ستخبر والدتي وولدي بكل شي ماهذا انا وثقت بكل لذلك لن اثق في احد مجددا مهما كانت علاقتنا قويه .

فكرت جيدا واخبرت راكان بكل ماحدث فكرنا في شئ ليس له خيار ثاني ..وانه شي صعب جدا ان يحدث ولكن يجيب فعله قررت ان اخبر امي قبل ان تخبرها هيا واسبقها في ذلك لانها عندنا تاتي مني تكون مختلفه تماما .

امي : اريد ان اخبرك بشئ ضروري جدا

Untitled Storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن