بعد قصة حينما ينتقم الحب
وقصة فااااااطمة
ثم قصة انا غير هبيلة (براءة وزياد )جيت بالجزء الثاني من قصة انا غير هبيلة (نهى بائعة الهوى )
ببطلة جديدة وقصة مستقلة عن الجزء الأول.
لا أحلل النشر بدون اسمي والله رقيب حسيب.
بقلمي :نهيلة احسني nouhayla ahasni
....... ##################
بعد اسبوع من زيارة قبر براءة....
زياد خارج غادي للشركة، ولا خدام مع باه
والحمد لله كبروها بفضل الله،......كان فاتح النافذة دالسيارة، حتى سمع :
صوت #براءة اجي ابنتي اجي......كانت واحد المراة كاتنادي على بنتها، كانت ماشاء الله جميلة مثل براءة،،، كلها حيوية ونشاط، بقى ساهي تاكايسمع....
صوت اخر#نهى، نهى تسناي اصاحبتي،،،، نهى ااااااا....... طاخ.
وقف زياد اللوطو وهبط بزربة.... لقى راسو ضرب واحد الشابة........صديقة نهى#اش درتي.... نهى فيقي.... عيطو لومبيلونص.......
شكون هي الشخصية الثانية فقصتنا، شكون بطلتنا من بعد براءة.... سميتي نهيلة احسني، كانكتب لكم الجزء الثاني من قصة انا غير هبيلة من بعد الجزء الاول لي لقى تفاعل، رغم انه تنشر بدون اسمي ككاتبة له، ولكن لايهم،
هذا جزء مستقل على الاول رغم ان العنوان هو نفسه، صحيح ان شخصية البطل زياد، بطل الجزء الاول،حاضرة.... وان الاحداث الاولى تقريبا هي نفسها، ولكن
هذا الجزء كانأكد انه غايكون زوين على الاول...... كانشكر كل من يتابعني ولكن كانتمنى ان هاد المرة مانلقاش القصة ديالي منسوبة لشخص اخر، والله حسيب رقيب.واللي ماقراش الجزء الاول، غانقولو باختصار براء كانت البنت اللي كايبغيها زياد وماتت فالاخير.
====================
قبل 6 سنوات :
نهى #اهئ اهئ اهئ، علاش وقع ليا هادشي، علاش خلاني، باش حسن مني هي.
سليمة(وهي كاتبكي لحال صاحبتها) #صافي اصاحبتي، راه هو لي ضايع، اما نتي دابا يجي لي يستاهلك...... الف واحد يتمناك
نهى # ماتقوليليش هو اللي ضايع اسليمة، انا لي ضايعة، 4 سنين من حياتي ضيعتها معاه، كلشي عارف علاقتنا، واش انا خايبة بزاف اختي، نكون درت لو شي حاجة خايبة اهئ اهئ اهئ....
سليمة #صافي اصاحبتي عافاك راه والله مايستاهلك، ونتي راكي ماشاء الله عليك الف واحد يتمناك...
نهى #ختي انا قلبي تايتقطع، ضرني قلبي اسليمة ضرني...... اهئ اهئ...
اااااه ياربي، انا طلبت منك تجمعني غير بواحد، وهو اللي بغيت.... علاش ياربي ماقلتيش امين...
سليمة #نعلي الشيطان اصاحبتي، نوضي صلي شوي ترتاحي، انا غانمشي تانعاود نرجع،وغسلي وجهك قبل ماتشوفك خالتي زينب تاتبكي.
أنت تقرأ
أنا غير هبيلة 2 (نهى بائعة الهوى )
Romanceقصة بالدارجة المغربية تحكي عن فتاة تكتشف حقيقة حياتها، وتتعرض لخيانة من أحبته، ثم تتعرض بعد ذلك للاغتصاب.