المقدمة

2.6K 84 17
                                    


التعريف بالشخصيات :

بطلي الابدي .. لي دونغهي : شاب في 26 من عمره ، بارد الملامح والتصرفات هادئ بشكل مفرط ، لا يجيد التعبير عن مشاعره ، صادق ومخلص وطيب القلب ، يعمل طبيباً في مشفى سيؤول .

تشو يون بي : شابة جميلة ، طيبة القلب ورقيقة ، مرحة جداً ، تتصف بالمثالية رغم انها عادة ما تقسوا على نفسها من اجل الغير ، تدرس في جامعة سيئول وعمرها 23 سنة .

لي تي ري : هي الأخت الصغرى لدونغهي ، شابة مرحة وطفولية جداً ومشاغبة ، حنونه ومدللة ، تحب أخاها الأكبر أكثر من اي شيء اخر وهو بدوره لا يرفض لها طلباً ، تدرس في ذات الجامعة التي تدرس بها يون بي ، عمرها 21 .

تشو كيوهيون : الأخ التوأم ليون بي ، شاب وسيم ومزعج ومتذمر ، يمتلك لساناً حاداً وذو مزاج متقلب لكنه لطيف وطيب القلب ، يدرس في الجامعة مع أخته عمره 23 سنة .

يونهو : شاب في 26 من عمره ، مرح وغامض في الوقت ذاته ، صديق يون بي المقرب مذ كان في سنته الاخيره بالجامعة بينما كانت هي في سنتها الاولى ، يخفي سراً عن ماضيه لا يعرفه سوا صديقه في الثانوية .

المقدمة

لماذا على الحب أن يكون أعمى وأخرقاً ، بمجرد أن يتسلل الى القلب حتى ينشر شباكه في جميع أنحاءه ويتحكم في حامله ..
وكيف للقدر ان يكون معقداً وقاسياً ، أن يجمعك بمن تحب بعد أن تفقد الأمل في جواره ، أن تظن أنك حصلت أخيراً على مالك قلبك وأحلامك ، ثم تستيقظ على صاعقة انك لم تمتلكه يوماً ..
ليس الحب ان تمتلك جسد من تحبه ، الحب ان تملك روحه وقلبه وأنفاسه قبل الفوز به شريكاً لحياتك ..
لكن ماذا لو كان من تحبه أعمى ، ولا يمكنه فهم ما توحي به نظراتك المتلهفة ماذا لو كان لا يستمع لصوت قلبه بصدق ولا يدرك حقيقة مشاعرك الصامته نحوه ..
عندما تحب شخصاً لا يمكنه رؤيتك ، لان جميع حواسه متعلقة بشخص اخر ، وتقرر التخلي عن حبك أملاً في سعادة من تحبه ، وتكتشف لاحقاً انه يهوي الى المكان الخطأ ..
هنا تبدأ حرب الحب الصامت ، حيث لا توجد الكلمات لتعبر عن المشاعر ، بل المواقف والنظرات هي من تتحدث ...
هنا حيث ينمو حب في ظلال الصت  ....

في ظلال الصمت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن