~حُـــــبٌ أَعـــــمَــــى~

6.6K 334 127
                                    

|•Jimin•|

شفَتاهَا...
جِسمُها...
عينَاهاً…

كُل شيء فيها يجعلُني ٱصاب بِالجُنون، لقد اِشتقتُ لها…أعلمُ أنّها مرّت ساعةُ دون رُأيتِهاَ لكِن لَقد اِشتقتُ لهاَ~…

أوقَفني شُرودي صوتُ جرَس الحِصّةِ و رأيتُها تَدخُلُ لِلقَاعةِ...الفَاتِنة <<روزي>>...

آآآه كَم هِي جميلةٌ جداً عَشَقتها بِجُنون لَكن... مَغرُورةٌ جداً ربما بسببِ ثَرائِها ٱو جمالها... لا أعرِف لو فقط تُصبِح لطيفةً سَتكُون افضل بكثيرٍ ممّا هي علَيه الآن.

"صَباحُ الخَيرِ روزي" ألقيتُ عليها التحيّة باِبتسامةٍ مُشرِقة

"...صباحُ الخيرِ جيمين^^" بادلتني التحيٌة مُبتسمةً أيضًا
كم هي جميلة عندما تَبتَسم تَبدُو كالملاك... حسناً يا جيمين تشَجّع و أخبِرها.

"هل أنتِ مُتفرغة اليوم؟" سألتها و قد بدَت ملامح التّوتر على وجهي
"ممم... لا لماذا؟"

"أريد أن أخرج معكِ اليوم... اذا لم يكن لديكِ مانع"حكِكتُ مؤخِرة رأسي و أنزلتُه إلى الأرضِ.

"حسنا أنا مُوافقة" اِبتسمت قليلاً لِيَطير قلبي فرحاً .

حسنًا أظنّ بأنّها قد صَدمت رأسَها بِمكان ماً فهيَ لطيفةٌ معِي اليوم

"أتُريدُ شيئاً آخر" سألتني بينما هي تُلوح بيدها أمامي.

"لا، شكرا لكِ" إبتَسمت و ذَهبت.

جلستُ بمقعدي و كان قلبي يطير فرحا ... اليوم قررت أن اعترف بحبي لها لأن اِبقاء مشاعري مكتومة صعب جداً .

مرت ساعات الحصص بسرعة و دق الجرس معلنًا عن وقت الغداء... اِتجهت اإلى السطح .

صرتُ أقفزُ هنا و هناك و أصرُخ "و أخيرًا سَتكُون روزي لي…أنا سَعِيد سَعِيدٌ جداً "

"و هل تعتقدُ أنّني سأُوافِق؟" تكلّم صوتٌ من ورائي سبب لي صدمةً ثُلاثِية الأبعاد .

اِستدَرتُ لِأرى روزي ورائِي... تبا!

"آآه... ر... روزي... أنا..." لم أستطع التّكلم بسبب الإحراج .
"تُحبُني أليس كذلك؟" سألَتني بينما هي تضُمُ يديها إلى صدرها ممّا جعلني أتوتر.

"أجل... و أردتُ أن... " لم أستطع إنهاء جملتي و ثم ركعت على ركبتي مثلما يطلُب الرجل يد حبيبته للزواج " كيم روزي هل تكونين حبيبتي؟"

الحُـــب الأَعــمَـــى || Park Jiminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن