السلام عليكم ..
هذا البارت الرابع عشر ..
(( ما قبل النهاية ))
جلس التسعة بتوتر حول النار المضرمة من قبل العجوز , ريني ..
بعد ان التقاهم في مدخل الغابة , اخبرهم بصوت أجش بأن يتعبوه على الاقدام , حيث انه يستحيل للحيوانات العيش داخل الغابه ..
استغربوه واستنكروه في البداية , إلا انه حين دخلوا الغابة عرفوا السبب .. يحيط الغابة ضباب أسود ثقيل يصعب الرؤية وكذا التنفس .. الأجواء بداخله ثقيلة ومرعبة , بلا سبب وجدوا قلوبهم تضرب والخوف قد اعتراهم حتى انهم كانوا يمسكون أسلحتهم مع أقل حركة غريبة ..
وصلوا بعدها الى كهف , دخلوه وسلكوا طريقا طويلا حتى اختفى الضباب الاسود تماما , عندها وصلوا الى جدار خشبي فتح رينِي بابه ودخل قبلهم ..
ما وجدوه كانت غرفه صغيره حجرية , بمكتبة مهترئة مليئة بالكتب , بجوارها مكتب خشبي , في منتصف الغرفة حفرة لإضرام النار فوقها قدر صديء , وفي الطرف الاخر جذع شجرة ضخمه حفر ما بداخلها وملأه ماءً , واخيرا سرير بقماش ممزق ..
وحاليا هم متحلقون حول النار وريني بدأ بطهي شيء ما في القدر بدون ان يشرح شيئا ...
أول من تحدث كان تسونا الذي قال : المعذره ....
نظر إليه ريني بأعينه الغائرة ليكمل : من تكون سيدي؟ وكيف لك العيش في مكان كهذا ؟
رمش ومرت لحظات , لينطق اخيرا بصوت أجش وهو يضع الملعقه الخشبية الطويلة جانبا : انا رينِي , الخادم والصديق المقرب للملك الاحمر الراحل
اتسعت أعينهم بصدمة في حين انخفض حاجبيها بحزن فوق ماسيتيها ..
سألت ريفا بصدمة : ولكن .. الملك الاحمر مات قبل 50 سنه !...
قاطعتها ريكا بهدوء : حسنا , الامر نادر لكنه ليس مستحيلا
سأل رايزا بتوتر : اممم , هل لي ان أسألك عن عمرك ؟
اجابه بهدوء : لقد نسيت , مر وقت طويل منذ انتقلت للعيش هنا ... لكن لا اظنني بعيدا عن المئة عام
لكمت ريكا رأس ريفا التي قالت بغير قصد : هذه تحفه أثرية نادرة
سأل جو : اخبرني , هل يمكن أن هذا المكان ؟
نظر الجميع الى العجوز بترقب , قال ببطئ : صحيح , البوابة ليست ببعيدة عن هنا , ويبدو ان بوابة الدمار قريبة منها أيضا
قضم الجميع على شفاههم وملأهم عرق بارد .. أكمل ببرود : لكن يستحيل الوصول إليها
عقد تسونا حاجبيه مستغربا ليسأل : ما الذي تعنيه ؟
أنت تقرأ
أكاديَا .. Akadaiya
Fantasiهناك قصة كان دائما ما يقرأها علي أبي ... في قديم الزمان , في عالم مختلف ... حين كانت الحضارات ما تزال متأخرة .. وكان الناس يتنقلون بالاحصنه ... كان هناك 7 ابواب .. باب السعادة , باب المال , باب الفخر , باب الشجاعة , باب القوة , باب الامل , وا...