|•Rosé•|
"ماذا حدث؟ " دخل و أعلق الباب ورائه ثم أعطاني منشفة و جلس على أريكته.
" القصة طويلة... آآآتشو " عطست بخفة.
"أخبريني... أحب سماع القصص الطويلة" قال بثقة بينما هو يدخل مطبخه.
"حسنا...بعد أن رجعت للمنزل وجدته خالٍ و عندما سألت الخادمة هيسونغ و التي هي مربيتي أخبرتني أن أبي قد أفلست شركته و بسبب أعماله الغير القانونية هرب كي لا تقبض عليه الشرطة و... أخذوا منا كل شيء... و ها أنا هنا عندك جيميناه ~" ابتسمت بتكلف في اخر جملة قلتها كي لا أضعف
"هل هذا كله حدث بيوم واحد؟... و أيضا لما لم تذهبِ عند أحد أصدقائك و لما أردت المجيئ عندي؟ مع أنكِ تعرفين ما فعلتِه"كان يقترب لوجهي ببطئ
تبا! ماذا يحدث... قلبي؟... يخفق... بسببه؟... تبا ماذا فعلت لي بارك جيميني! ماذا أطلقت عليه!؟ جيميني؟ أعتقد أنني جُننت بالكامل... سوحت بشفاهه الممتئلة بينما يحركها بطريقة مثيرة... ياااا ماهذا الذي أتفوه به!
"أين ذهبت ِ؟ هل أنا وسيم لهذه الدرجة... تشه أعرف" أوقفني شرودي كلامه ...تبا له يا له من متكبر .
" يا أنا أكلمك!" رفع صوته قليلا لكن لم ارد عليه بدأ يقترب مني ببطئ... هل يريد تقبيلي؟ لا أمانع لكن... حقا! ما الذي أهذي به أنا بحق شفاه تاي المثيرة!
"جيميييين هيا يا رجل أخبرتك بأن تحظر المقرمشات و أخذت وقتا طوي... روزي؟" سمعت صوتا رجولي آخر ينادي باسمي فاستدرت لأجد تايهيونغ... حقا؟ ذكرته بعقلي فظهر أمامي؟ واو انا ساحرة هههه. أسرعت لأحضنه و بدأت بالبكاء لا أعلم لما فعلت هذا و لكن أرتاح كثيرا مع تاي.
|•Taehyung•|
أييش! ماهذا بحق السماء... لقد تأخر جيمين كثيرا، ذهبت لأرى ما يحدث بينما أنا أتحدث بصوت عالٍ فإذا بي أرى فتاة يقترب منها...روزي؟...ماذا تفعل هنا؟ بعد أن ناديت بإسمها استدارت لي و حضنتني بقوة و بدأت بالبكاء
"...تاي تاي... خسرت كل شيء... كل شيء " رتبت على ظهرها مع أنني لا أعلم ما حدث لها.
"حسنا إهدأي و أخبريني ما حدث" مسكتها من ذراعيها و أجلستها على الأريكة
قصّت عليّ كل ما حدت بينما الدموع لا تغادر عيونها.
"هذا محزن جدا... يمكنكِ البقاء عندي" كلمها جيمين بحنان و رفق . كنت اعرف أن هذا الأبله معجب بها ~
[بعد مرور ساعة من وصول روزي]
|•jimin•|
أكره رؤيتها حزينة هكذا إنها تقوم بتقطيع قلبي اجزاء مع أنها جرحتني لكن لا بأس أظن أنها قد تعلمت الدرس.
"جيمين أوبا؟" نادتني روزي بأوبا!؟ لا أصدق!
"أ...أجل؟" ذهبت إليها للحمام لكن قبل أن أدخل صدتني و أغلقت الباب بوجهي .
"يا! مازلت عارية! " خجلت كثيرا مما فعلته و إعتذرت لها.
"أريد منشفة لو سمحت" نزل عليها وحي التهذيب أم ماذا؟ لما تتصرف بطريقة لطيفة؟
"حسنا سآتيك بها " ذهبت لغرفتي و أخرت من خزانتي منشفة و أعطيتها لها
"شكرا لك ^^" أومأت لها و ذهبت لغرفتي لكي أرتاح. بعد قليل سمعت صوت الباب يفتح ظننت انه تايهيونغ، لكنه لم يكن هو... يا إلهي! روزي ...بمنشفة فقط... أهذا حلم أم ماذا؟
"أوه آسفة ظننت أنها غرفة فارغة لكي اغير ملابسي ...و أيضا هل لديك ملابس لأن ملابسي مبللة"
لم أستطع الرد عليها فجسدها و قوامها قد أسرا عقلي .
"أين ذهبت أوبا؟ " لوحت بيدها أمامي و استفقت من شرودي.
" آسف... هناك ملابس بخزانتي لكن مقاسها أكبر منك" أشرت لخزانتي فذهبت لها و أخذت قميصا واسعا عليها.
"شكرا لك " اخذته و ذهبت و لكن قبل أن تذهب أمسكت يدها... لا أعرف لما فعلت هذا لكن شعرت بالرغبة لأحضنها و أخبئ جسدها بين احضاني فمازلت واقعا لها حتى بعد رفضها لي.
قبل أن تتفوه بأي شيء حضنتها... و بادتني الحضن و شعرت بجسدها المبلل يجعل قميصي مبللا أيضا.
"روزي... لا زلت واقعا لك لا أعرف ما الذي يحدث لقلبي كلما أكون معك فقط أشعر أنني أريد إحتضانك و أجعلك ملكي لي فقط ...أنا فقط أحبك... أجل فقط أحبك حاولي أن تتفهمي هذا إنه لأمر صعب أن أحبك بدون أن أتوقع منك الحب بالمقابل لكن رؤيتكِ فقط تجعلني سعيدا و فرحا و أنسى الألم الذي سببته لي... أحبك "بعد إعترافي الثاني لها... كانت تبكي؟
أجل تبكي .
"يا لما تبكي؟ مابك؟ "رفعت رأسها لي و قبلتني بقوة حتى أنني رجعت للخلف من قوة قبلتها.
|•Rosé•|
تبا!... لما يقوم بتعذيبي بكلامه المعسول. أريد أن أقول له : أنا أحبك أيضا لكن الكلمات لا تريد أن تخرج من فمي إنها متوقفة عند لساني. و قد جعلني أبكي أيضا فقد حرك كل مشاعري. بما إنه انتهى أمسكت به و قبلته بقوة فليعتبرها موافقة على أنني واقعة بحبه أيضا.
وضع يديه على خصري و رفعني لكي أحاوط خصره بقدمي و استمريت بتقبيله بينما هو يبادلني. توقفنا للحظة.
"و أنا أيضا أحبك جيميني ~" و أخيرا قمت بقول الكلمات التي اردت قولها.
"لكن... ألم تقولي أنك لا تبادليني "بدت علامات التعجب على وجهه.
"حسنا... لقد كذبت لم أرد أن أخبرك أنني واقعة لك أيضا كي... لا يتكلم عني الآخرين أنني أحب شخصا... "
"لا بأس لقد فهمت و أنا أسامحك "
استمررنا بتقبيل بعضنا البعض إلى أن سقطت فوقه على السرير.
"جيمين-آه تعال فلنلعب بعض الأل... أوه آسف لم أعرف... أنكما " كنا نستغل أحلى لحظاتنا إلى أن دخل علينا تايهيونغ. لماذا يأتي بالأوقات الغير المناسبة. نهضت مسرعة و جيمين أيضا.
"ألم تتعلم في صغرك أن تطرق الباب قبل أن تدخل لأي مكان؟ " تكلمت بصوت مرتفع و أنا أشعر أن وجهي يحترق من الخجل.
"آسف... سأذهب " خرج تاي من الغرفة و هو يضحك كالأبله.
"حبيبتي اللطيفة... هيا ارتدي ملابسك و تعالي للأسفل لكي نقضي الوقت مع تاي لا تتأخري ~" تكلم معي جيمين بشكل طفولي و قبل رأسي و ذهب.
"حسنا جيميني " ارتديت ملابسي و جففت شعري لكي لا أصاب بالمرض و نزلت لأجد جيمين و تاي جالسان يحضران المكان و جلبا بعض الوجبات الخفيفة و مجموعة من الأفلام.
"لقد أتيت^^" ذهبت و جلست بحضن جيمين ليعانقني هو بخفة و يقبل رقبتي.
"أوه... لقد صار لدينا عصافير حب جديدة " رميت على تاي بوسادة بسبب حماقته هذه .
"تشعر بالغيرة لأنه ليس لديك حبيبة؟ " تكلم جيمين و هو يحاول إغاضته .
"لا لابأس... فالبقاء سنجل يعني أنك جنتل "ضحكنا كلنا بسبب حماقة و لطافة تاي و اخترنا فيلم رعب لمشاهدته مع أنني أكره أفلام الرعب لكنهما أصرا عليه.
بعد نهاية الفيلم كان تايهيونغ نائما أما جيمين حملني لغرفته و رماني على السرير.
"ماذا هناك جيميني؟ " سألته بكل براءة.
"أتعرفين أنه عندما تجلسين بحضن رجل مثلي و تتحركي هنا و هناك كل دقيقة خطر عليك؟ "ما اللذي حل به؟
"لا لما؟ ماذا فعلت أوبا ؟"نزع جيمين قميصه و تمدد فوقي.
"ماذا تفعل... جيميني؟ " حاولت إبعاده و لكن لم أستطع فهو أقوى مني.
"فلنحظى بليلة دافئة لأنك قد أيقظتي صغيري النائم...حسنا؟ " أوه! هذا ما كان يقصد... لما لم يقل هذا من قبل... قبلته بقوة... و... تعرفون ما اللذي يحدث اذا كان شابان يافعان فوق نفس السرير... فإن الهرمونات تسيطر عليها.
.
.
"حقا! تركتهما لدقيقة و أجدهما ...تبا لك جيمين أيها المنحرف إن تأذيها سأقتلك " استيقظ تايهيونغ بسبب الأصوات التي أزعجته.
..
إنــــــتـــــهـــــى ~
.
رأيكم؟....
أنت تقرأ
الحُـــب الأَعــمَـــى || Park Jimin
Фанфик|•Jimin•| أحببــتـها بجنـون... لكنها رفضتـني... يجب علي نسيانـها... لكن هذا صعب جداً... حسناً بارك جيمـين... بالتوفـيق... يا الهي! لقد عادت و تريد ان نكون معا... هل اوافق؟... لا اعرف... |•Rosé•| هل هو طــبيعي؟... من المستـحيل أن ٱحبـه... ...