#هاري
اركب سيارتي بينما اتمتم بكلمات لاغاني كالابله قمت بتشغيل السياره لابدأ بالقياده لعملي، تيشيرت ازرق بلا اكمام بنطال اسود ضيق كالعاده سحبت مفاتيحي ومعطفي الاسود من السياره بالخلف من البيت للعمل فقط مسافه ربع ساعه!! هذا رائع اعلم!!
ادخل مكتبي والقي بحقيبتي على المكتب، اخذت معطفي الابيض المعلق وراء الباب ولبسته وضعت مؤخرتي على الكرسي المريح لأسمع صوت طرق الباب.
"تفضل" نطقت برسميه لاني بدأت احلم ان يزورني الرئيس ماذا ؟ حقاً انا احلم هكذا!!
دفعت مادونا الباب بعنف كعادتها، مهلاً مادونا اذا كنتي قد طرقتي الباب لما دفعتيه ؟.
"هاري الصداع يقتلني" تسطحت على الاريكه اللتي بجانب مكتبي لأرمي عليها كره لا اعلم ماذا جلبها الى هنا.
"هي لا مكان للنوم عندي استيقظي" احب استفزازها
"لعين" قامت من فوق الاريكه وهي تشمتني ماللعنه مادونا؟
"اسمع مايكل اللعين يقول لك انه يريدك في مكتبه لأمر ضروري"
"ماذا هناك؟"
"لا اعلم"
"هل كان غاضباً؟"
"تقريباً"
"هل كان متوتراً؟"
"هاري تعلم مايكل دائماً متوتر"
"حسناً شكرا لكِ"خرجت مادونا من مكتبي وهي تلعن اليوم والصباح وكل ماحولها عنيفه كما قلت سابقاً.
وانا توجهت لمكتب مايكل، رئيسنا بالعمل، لم اخبركم عملي، انا اعمل كطبيب نفسي واعلم انني صغير على هذا بربكم انا بسن الواحده والعشرين!!.
توجهت لمكتبه وطرقت الباب ليسمح لي بصوته الاجش ذاك
"ماذا كنت تريد سيدي ؟" سالته بعد ان جلست بالمقعد امام مكتبه
"اوه سيد ستايلز كنت اريد اخبارك بمريض لدينا هو من عائله توميلنسون هل تعرفهم؟"
"لا لا اعرفهم" من هم توميلنسون هؤلاء ؟.
"لا يهم انا اطلب منك بان تقوم بعلاج ابنهم"
"حسناً لاباس اين هو؟"
"امم هذه المشكله"
"ماذا هناك ؟" كان واضح عليه التوتر.
"يجب عليك الذهاب للمنزل" نطقها بسرعه كبيره لاغضب انا.
"سيد مايكل انا اسف ولكن اخبرتك ان عملي لن يكون بالذهاب لمنازل المرضى انت تعلم ذلك!!"
"سيد ستايلز!!!!" صرخ بها وضرب يده بالمكتب امامه وجفلت بعيناي.
"سوف تذهب هناك شئت ام ابيت"
"لما؟؟" صرخت بالمقابل
"لانهم عائله غنيه!! ولأن اب ابنهم يا احمق مالك سلسله شركات توميلنسون!!"كما توقعت!! عبد المال ذاك يفعل اي شيء من اجل المال، ولو كان ببيع زوجته وابنته هذا شيء هيّن بالنسبه له للحصول على المال.
"واذا لم افعل؟" سالته ببرود شديد.
"لا بأس، سافصلك من عملك" قالها بنفس درجه برودي لانصدم!! اذا فُصلت اين سأعمل؟؟ كيف ساجني المال لابي؟
أنت تقرأ
Don't let me go-l.s
Mystery / Thriller"انا لست دُميه لعينه بين يديك اذا كنت تُحبني يجب عليك نسيانه". "لا استطيع".