Part 1

712 15 0
                                    

في الثالث و العشرين من مايو..في تمام الساعه الثامنه صباحاً...قامت جينا بإيقاظ زوجها شيون للعمل...استيقظ شيون و ذهب لأخذ حماماً بينما جينا تعد له الإفطار..بعد ان انتهى من الاستحمام..ارتدى بدلته الانيقه و نظر الى نفسه في المرآه و ابتسم بثقه..غادر غرفته و نزل الى المطبخ
-جينا:حبيبي الإفطار جاهز..
-شيون:حقاً؟ انت حقاً سريعه! انت مذهله حبيبتي..
قام شيون بمعانقة زوجته..ثم جلس و تناول الافطار..
-شيون:هل مازالت طفلتي نائمه؟؟
-جينا:نعم عزيزي..لقد نامت في وقت متأخر البارحه..
بعد ان انهى افطاره..ابتسم ل زوجته و لوح لها بيده ثم غادر منزله...صعد على سيارته الفاخره و قادها نحو شركته...بمجرد ان نزل من سيارته..وجد كلاً من ييسونغ و هيتشول واقفين بجوار باب الشركه..كانت يدا كلاً منهما منغلقتين و احد قدميهما على الارض بينما الاخرى مستنده على الحائط..كان كلاً منهما يضع واضعاً للسيجاره في فمه..عندما انتبها لوصول شيون ابتسم هيتشول و رفع احدى ذراعيه مُلَوِحاً لِ شيون...شعر شيون بالإحراج منهما..كان كلاً من هيتشول و ييسونغ يتصرفا تصرفات محرجه...كل يوم يأتيان عند باب شركة شيون لمقابلته..ولكن..ملابسهما..تصرفاتهما..حتى حركاتهما..كانت تدل على انهما شابين فاسدين..كان شيون عكسهما تماماً..كان هادئاً للغايه و أخلاقه عاليه...
-هيتشول:شيون!!اخيراً اتيت..نحن ننتظرك منذ وقت طويل..
-ييسونغ:هل غيرت رأيك؟؟بخصوص مرافقتنا الى الحفل
-شيون:انتما تسببان الاحراج لي غادرا المكان..نتحدث لاحقاً
-ييسونغ:انت دائما تقول لنا بأن نغادر المكان..لماذا؟؟هل نحن الى هذا الحد اقل منك مقاماً؟!!
-شيون:انا لا اقصد هذا و لكن انا منشغل طوال الوقت..انتما مازلتما مدللين عند عائلاتكم..لقد تجاوزتم الثلاثين!!الا تشعروا بالاحراج من نفسيكما!!!
-هيتشول:امممم لا..ييسونغ يبدو ان عزيزنا شيون في مزاج سيء..سوف نعود لرؤيتك و اقناعك في الليل..الى اللقاء..نحبك..
وضع شيون يده على رأسه و كان يضغطه..كانا هيتشول و ييسونغ مصدر ازعاج كبير له..كانا يصران دائما على ان يرافقهما شيون الى حفلات التي يقيمها مجموعه من الشبان الفاسدين..كان يعلم بأنهما يحبانه و يريدانه ان يستمتع و لكنه كان لا يمتلك الوقت لمثل هذه الاشياء...دخل شيون للشركه للقيام بأعماله..

Please forgive meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن