الحب الأول

68 2 0
                                    

يقولون "و ما الحب إلى للحبيب الاول"، بين مؤيد و معارض سيكون الحديث بدون نهاية، لن أحلل و لن أناقش هذه المقولة ، سوف أتحدث عن قصتي مع الحب الأول .
"ندى الزهور" أو حبي الأول إسمها كاف لأعبر عنها في فعلا زهرة جميلة ،فاتنة ،محبة للحياة ، كانت بحنانها و دفء كلماتها تشفي كل ما في قلبي حتى أصبحت بذلك الحنان بالفعل ممرضة على مستوى الإستعجالات بمستشفى تلمسان ، كان كل همها هو إرضاء الله أولا ثم إرضاء والديها ، كانت ناعمة الملمس حتى اني كنت أخاف مصافحتها خوفا من أن أجرحها ، "ندى" كانت من الأشخاص الكاتمين لمشاعرهم إني أحبتك ستفعل كل شيء لكي تعلم انها تحبك إلى إخبارك بذلك ، كانت إذا بكت فاعلم أنها فعلا مجروحة و ذلك لقلت بكائها ، إذا انزعت من شيء تتكتم و تريك الوجه البشوش ، اذا نويت أوصفها فكلمة فراح أقول "ما في منها إثنين " .
قبل كل شيء كانت "ندى" من عائلتي أنا أقول لجدها عمي يعني هي بنت إبنت عمي ، كبرت مع في البيت ، كانت كل يوم عندنا في البيت ، لحد 2010 أول مرة أعترف أني أحب في حياتي ، أول مرة أخرج شعور ظل مكبوت في قلبي لأكثر من 3 سنين و لأني كنت خائف لم أعبر وجها لوجه بل فقط عن طريق الفايسبوك، فلم أعلم أن الرد سيكون مفاجئ لهذه الدرجة "ندى" تعترف لي أيضا بحبها و الذي أخفته عني لأكثر من أربع سنين ، يا الله شو حلو ها الشعور ! يا الله يعني مو أنا لوحدي ؟! يعني ليش كنت خايف ؟! شو راح أقول بعد هذا ؟! كيف راح تكون معاملتي مع "ندى" و احنا في علاقة ؟! . الكثير من الأسئلة جائتني و أنا بهذا الشعور المختلط صرخت و أغلقت الفايسبوك ، خفت ان تقول لي "أنا أمزح.و هذي فقط كذبة" فأنا أعرفها جيدا لم تعرف قبلي رجلا قط . عدت بعد ساعات و فتحت الفايسبوك فبدأت بطرح العديد من الأسئلة فهدا من طبعي أحب أن أعرف أدق التفاصيل ، أكثر ما أعجبني في هذا اليوم أن "ندى" أجابت بطريقة عفوية و قامت بإعطائي شرطا واحدا أن تبقى العلاقة بيني و بينها ، شرط واحد لم استطع تحقيقه :( .
مرت الايام و الشهور و كلما كبرنا زادت مشاكلنا فزاد تقربنا من بعض او هكذا ضننت ، كنا نلتقي في بعض المرات في أعراس و أفراح العائلة ، خاصة عرس خالها "فتحي" ، تلك الذكرى التي لن انساها ما حييت . جاءت 2012 كانوا يقولون انها "سنة نهاية العالم " لكنهم لم يعلموا أن نهاية حبي ستكون في هذه السنة التي لو كنت استطيع لمحوتها من رزنامتي ، لم أعلم إلا حد الآن كيف ؟ و ليش؟! و شو السبب اللي خلاني ضيع ؟! . كل الذي أعلمه أن زوجة خال "ندى" علمت بعلاقتنا فأخبرت زوجها فامسك "ندى" و تحدث معها (الله يعلم شو تحدثو) ."ندى" من خوفها من أبيها طلبت الإنفصال ، من حبي لها ومن كثرت أني لم أرفض لها طلبا في حياتي حتى الإنفصال و وافقت عليه . الله يعلم ماذا حدث لي بعد الانفصال عانيت الأمرين قبل أن أتعود ، قاطعت العائلة كلها ،اردت فقط التعود على حياتي من دونها ،لكن في كل مرة تعود بي الذكريات .
"ندى" أين ما كنت ، و كيف ما كنت ، أحببتك بجنون فعشقتك ، و أنت وحدك تعلمين أنك لو بحثتي فكل الدنيا عن شخص يحبك أكثر مما أحببتك أنا فستكون من أولها مهمة مستحيلة ، تعلمين أننا بنينا كل شيء مع بعض ، حتى أسماء أبنائنا ، لكن إن لم يكن حبك لي كأول مرة أحببتيني فيها فعفوا أنا شخص شبعان حكي تلزمني الأفعال . فخاطري شيء لكي أنت وحدك تعلمين ما هو .
                     أحببتك فنسيت نفسي .
"ندى الزهور"

يوم : الإثنين 12/12/2016..    الساعة:2:50
بتوقيع : حبك الأول : معزوزي خالد

في قلبي أحاسيس ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن