part 5

445 61 10
                                    

انا اسفه جدا لو اتأخرت عليكوا لكن انا الفتره اللي فاتت كلها كان النت قاطع 


----------------------------------------------------

بحق كل ذره عذاب تحملتها للبقاء علي قيد الحياه سأعيش واسعد نفسي .. بحق كل من قام بخيانتي سأثق بنفسي اكثر

سيأتي شخص ما لحياتك يوما ستخبره : " لقد تأخرت كثيرا ولكن من الجيد انك اتيت "

شعرت هيو جين انها لا تستطيع السمع .. لا تشعر بشئ .. فقط تقودها قدمها لمصير مجهول ولكن لوهله شعرت بيد شخص ما تسحبها حتي استقرت رأسها في احضان شخص ما .. لم يبتعدا عن الطريق ولكنه ظل يحتضنها ويقفان في منتصف الشارع .. كان هو .. القاتل والمنقذ .. الكاره والحبيب .. عدوها وصديقها جونكي : " ليس من العدل ان تموتي وحدك .. فلنمت سويا " وجدت هيو جين سياره تتقدم تجاههما فأمسكت بملابس جونكي ودفنت رأسها في صدره لشده الخوف ولكن السياره قد توقفت بسبب اشاره المرور الحمراء .. تنفست هيو جين بصعوبه قبل ان يتركها جونكي ليجثو علي ركبتيه معطيا ظهره لها واردف : " هيا اصعدي "

ترددت هيو جين قليلا فاردف : " اصعدي قبل ان تأتي السيارات وتحملنا انا وانت للجنه او للجحيم .. من يدري "

احاطت هيو جين رقبته بيديها سريعا فأمسك بكلتا قدميها ووقف ليبتسم ابتسامه تعبر عن الراحه ولكنها لم تراها

----------------------------------------------

الساعه العاشره ليلا .. ايطاليا

وفقا لشروط عقد الثلاثه اشهر اصطحب سوهو لي جون برفقته متظاهرا بأنه حارسه الشخصي .. فلقد كان لي جون قوي البنيان وملامحه قويه

توجه الشابان اللي المصعد فأردف سوهو بنبره غاضبه : " انت تعلم ما الذي عليك فعله صحيح : " فقط ابقي بجانبي ولا تفعل شئ اخر "

بدأ يتمتم داخله : " قاتل والدي يصبح حارسي الشخصي " وبالطبع حاول لي جون تغيير شكله قليلا فقام بوضع نظارات وانزال شعره للاسفل .. بعض التعديلات .. لانه كان وجهه معروف وتواجده مع سوهو قد يثير الشكوك حوله بأنه قد دبر مقتل والده ليرث المجموعه مبكرا

صعدوا اللي احدي الفنادق حيث كان سوهو وبعض ممثلين شركه ايطاليه معروفه يعقدون صفقه بينما كان لي جون يقف داخل الغرفه برفقه سوهو يضجر لشده الملل ..

---------------------------------------

باقي من الزمن 86 يوم ..

انت لست علي صواب دائما .. يمكن الا تكون علي صواب ابدا !

الاوضاع كلها تبدو هادئه .. لا يزال سوهو في رحله العمل برفقه لي جون وبالطبع يتصل كيونج سو بهما .. ايونجي في رحلتها المستمره للبحث عن عمل حتي عرض عليها كيونج سو العمل في الشركه الخاصه به ... الاوضاع بين جونكي و هيو جين تتخذ وضع الهدنه .. حاله الاسلم والاحرب .. كانت الاوضاع ممله حتي لا جديد بين الثلاث حكايات

----------------------------------

استيقظت هيو جين لتهبط السلم بشعر غير مرتب وترتدي فستان ابيض قصير بأكمام اسفل الركبه بانشان تقريبا لتجد جونكي يحضر الفطور في المطبخ نظرت اليه وهو منهمك في صنع الفطور .. كان شكله يبدو ملائكي للغايه .. خاصه عندما وضع البيض في المقلاه وابتعد عنه قليلا وضحك بخفه فابتسمت هي الاخري فاردف جونكي ببرود كأنه كان يعلم بوجودها مسبقا : " هل ستظلين في مكانك هكذا .. لا تظنين انني احضر الفطور من اجلك .. انا فقط ساتناول الفطور لاذهب سريعا .. اذا كنت جائعه المطبخ امامك "

لاحظت هيو جين انه يحاول قلب البيض اثناء حديثه فذهبت لامساك الطاسه والعصا لتقلب البيض فتركهما جونكي وابتعد قليلا فقلبت البيضه واردفت : " انا لا اتناول فطوري .. كوب الامريكانو صباحا في طريقي للعمل يغنيني عن الفطور "

همت هيو جين بالذهاب ولكن جونكي امسك بمعصمها فاستدارت لتواجهه : " لا .. يجب ان تتناولي الفطور حتي تستفيقي اثناء القياده .. لا نريد حوادث اخري " قالها جونكي ببرود ونظره غاضبه بينما ينظر للامام ليسحبها خلفه للطاوله لتناول الفطور .

----------------------------------------

ذهبت ايونجي لقبر والدتها .. كانت تجلس معها كثيرا وتتحدث اليها .. نحن دائما نعلم فيمه الشئ ولكن المشكله تكمن في اننا لا نتوقع في يوم اننا سنفقدها

: " امي .. هل كان يجب ان تتركيني في ذلك الوقت .. لماذا انت ايضا ..اعلم انني لم استطع فعل اي شئ لك كأبنه .. ولقد ذهبت للسجن ايضا .. تشه .. اسفه امي "

ذهبت ايونجي للشركه لتجد حبيبها القديم يقف امامها وعندما رأها ذهب اتجاهها و احتضنها وقد كانت في غايه الصدمه وابعدته عنها بقوه فادرف : " حبيبتي .. ايونجي .. هل تعملين بتلك الشركه الكبيره ؟ لقد اشتقت اليكي "

كانت هيري تقف بعيدا عنهما ..نظرات الغضب الشديد والكره .. : " ايونجي .. ايتها الساقطه ! "

--------------------------------------

ايطاليا .. بعد منتصف الليل

كان سوهو يسير برفقه لي جون بعد ان قام بتوديع رئيس الشركه الايطالي ليصعد برفقه لي جون اللي الغرفه ... اثناء اتجاههما للغرفه لاحظ لي جون شخصان يرتديان بذلك سوداء وتذكر رؤيته لهما من قبل وكانا يسيران بشكل مثير للريبه حوله هو وسوهو .. بعد ان سارا بجانبهما سار سوهو للامام ولكن لي جون توقف قليلا وبدأ ينظر اليهما بطرف عيناه دون ان يستدير وفجأه قام لي جون بفت باب غرفه سوهو وامساكه من رقبته وادخاله سريعا وبدأ الرجلان باطلاق رصاص فاحتمي سوهو ولي جون بالجدار داخل الغرفه واردف لي جون بصوت عال بسبب صوت الطلقات : " اذهب انت داخل الخزانه وانا سأحاول بالمسدس الذي احمله ان اشتت انتباههما وانت ابقي هنا "

كانت علي وه سوهو علامات رعب وخوف علي لي جون واردف : " هل جننت .. سوف تصاب ! "

نظر لها لي جون وابتسم : " ثم ربت علي يده .. لا تقلق .. سأكون بخير .. انا في النهايه حارسك الشخصي "

لم يصدق سوهو ما يحدث .. لقد تضاربت افكاره للغايه .. شعر بان العالم يدور به .. كيف يضحي لي جون بحياته هكذا .. وهو قاتل ابي .. لقد بدأت الافكار تأخذ عقله بعيدا حتي استفاق من رشده علي صوت صراخ لي جون : " لا وقت للتفكير الان .. اذهب للداخل هيا " بعد ان ذهب سوهو للداخل بدأ لي جون يضرب بالمسدس صوب الباب وصوت بداخله يقول : " سأحميك سوهو .. سأحميك يا اخي "


3 months - ثلاثه اشهر -  ( تَم الانتهاءُ منها )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن