يوم الاخ

241 11 1
                                    

في الملاهي:-
استمتعت تايلين باللعب بجميع ألعاب الملاهي لدرجه انها لم تشعر بالوقت مع كلاند و زاورس ، لقد فازت بلقب طفلة الملاهي ، كانت ضحكات كلاند و زاورس تملىء الأرجاء، فلقد كانت سعادتهم يحسدون عليها ، في حين كلاند مع تايلين صعدوا على متن قطار الموت ، شعر زاورس بأحدهم يراقبهم ، ظن بالبداية أنه يتخيل الأمر لكن شعوره بنظرات تخترقة كفيلة بأن يصدق إحساسة ،كان عقل زاورس مليء بأفكار متعددة و لم يخرجه من أفكاره إلا صراخ تايلين و ضحكات كلاند المتعالية ، ابتسم زاورس لذلك ، خرجت تايلين بعد دقائق و هي تشعر بالدوار و تبكي ، و كلاند بإرتباك حاول تهدئتها .

في الملاهي:-استمتعت تايلين باللعب بجميع ألعاب الملاهي لدرجه انها لم تشعر بالوقت مع كلاند و زاورس ، لقد فازت بلقب طفلة الملاهي ، كانت ضحكات كلاند و زاورس تملىء الأرجاء، فلقد كانت سعادتهم يحسدون عليها ، في حين كلاند مع تايلين صعدوا على متن قطار المو...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ضحك زاورس على كلاند ، فلقد كان يبدو مرتبك لا يعلم ماذا يفعل لان كلاند قليل الخبرة بما يتعلق بالفتيات ، ذهب زاورس إليهم .
زاورس : لقد أبكيت أختي يا كلاند .
كلاند :لم أقصد هذا صدقني ، لم أعلم أنها تخاف من المرتفعات.
زاورس بضحكة: لا بأس كنت أمزح معك .
قام زاورس بمعانقة أخته و تهدئتها ، هدأت تايلين و قامت تايلين بالشجار مع كلاند و هي تقوم بالصراخ عليه لأن تايلين لديها فوبيا من الأماكن المرتفعة و السرعة الشديدة لطالما رغبت تايلين بالتخلص من الفوبيا التي لديها فهذا يشعرها بالضعف، فقد علمها والدها الراحل أن يكون لديك نقطة ضعف فهذا يعني أن ليس لديك قيمة ، و ستكون محط أنظار الناس و يستهدفونك لأن يسهل عليهم التغلب عليك و يستغلون هذه النقطة لصالحهم، و لطالما رغبت تايلين بعلاقات تخلوا من المصالح ،و وجدت هذا عند تعرفها على ليديا ، فإن ليديا صديقة حقيقية ، لم تبني علاقتها بتايلين على مصلحة ، لذا قررت تايلين الحفاظ على علاقتها بليديا .
بعد اللعب و الصراخ العالي في الأرجاء ، جلس زاورس و تايلين و كلاند بجانب بائع الأيسكريم، احتارت تايلين ماذا تختار ، فلقد اختار زاورس الشوكولاتة أما كلاند فهو يفضّل المانجو ، لم تعلم تايلين ماذا تختار فهي تفضل انواع متعددة من النكهات.
تايلين:- هممم لا أعلم أي نكهة أختار 😅😅.
كلاند:- يجب عَلَيْكِ اختيار المانجو انها الألذ من جميع النكهات 😉.
زاورس:- بل اعتقد من الأفضل أن تقومِ بإختيار نكهتكِ المفضلة 😊.
تايلين :- مثل ماذا أنا أفضل نكهات متعددة !؟😞.
كلاند :- مثل ماكنت اقول المانجو الألذ🙃.
زاورس :- إخرس انت مزعج 😒
‏زاورس: اختاري أنكهة التي تفضلينها .
‏تايلين‏: ‏أعتقد إنني ساختارالفراولة، ‏فهي نكهة جميله ولها لون زاهي 😍.
‏زاورس :احسنت الاختيار يا اختي .
‏قامت تالين بطلب ال أيسكريم بنكهة الفراولة ، دفع كلاند سعر الايسكريم لثلاثتهم الى البائع ، ‏‏غادرا ثلاثة الى السينما، اعتقد كلاند أن عليهم مشاهدة فيلم بتصنيف ( غموض، إثارة ، جريمة ، اكشن ) لتنمية حس الخطرلدى تايلين ، لانها معدومة منها لسبب ما ، يعتقد كلاند أن هذا بسبب زاورس و لانها يقوم بحمايتها و لا يقوم بتوعيتها على المخاطر التي تحدق بها ، أمام الخصم الذي سيواجهونه في المستقبل القريب و بما ان تايلين معدومة الإحساس بالخطر فقد تعقد صداقة مع اعدائها دون ان تعلم بذلك ، لذا هذا الامر يرعب كلاند بشدة ، فتايلين مثل الأخت بالنسبة له لانه لدية اختان ، و يعلم ما يعانيه زاورس بسبب تايلين كيف لا و هي تجعلة يجن بسبب أمور تافهه و ليس لها اي أهمية ، و لا تمد بمشاكل و عقبات الواقع باي صلة .
عند وصولهم الى بوابة السينما في المول ، و توقفوا امام بائع التذاكر ، احتاروا بمشاهدة اي فيلم فلقد كان أمامهم ثلاث اختيارات لأكثر الأفلام رواجاً في تصنيف الإثارة و الأكشن.

فيلم JOHN WICK:-

فيلم   JOHN WICK:-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فيلم JONH HEX :-

فيلم  THE RVEN:-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فيلم THE RVEN:-

 لم يعلموا الرفاق اي فيلم سيقومون باختيارة فهذه الأفلام اكتسحت العالم من حيث الرواج و الأفضلية ، أعجبت تايلين بالفيلم الاول و هو JOHN WICK  فلقد اكتسح هذا الفيلم شباك التذاكر و حاز على الأفضلية بين باقي الأفلام ، بعد شجار طويل اختير فيلم JOHN WICK...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لم يعلموا الرفاق اي فيلم سيقومون باختيارة فهذه الأفلام اكتسحت العالم من حيث الرواج و الأفضلية ، أعجبت تايلين بالفيلم الاول و هو JOHN WICK فلقد اكتسح هذا الفيلم شباك التذاكر و حاز على الأفضلية بين باقي الأفلام ، بعد شجار طويل اختير فيلم JOHN WICK ، لانه يبدو جذاب من الوهلة الاولى ، لذا حسم القرار وحجز زاورس التذاكر لهذا الفيلم. استمتعت تايلين بمشاهدة الفيلم ، لطالما ارادت تايلين ان تعيش قصة حب كما في الأفلام ، فهذا يجعلها تشعر بالكمال ، و يحمسها للمستقبل ، ارادت تايلين من فارس احلامها ان يكون لديه جمال باهر و صفات خلابه ارادته ان يكون كاملاً لتجعل من فتيات مدرستها ان تشعرن بالغيره فكن تستصغرن تايلين و تقللن من قيمتها لطالما ارادت تايلين ان تخبرهن انها ليست اقل منهن صحيح انها لم تربى تحت يدي والديها لكن اخاها زاورس احسن تربيتها جعلها حلم جميع الفتيان ، فهم ينتظرون فقط نظرة واحدة منها، هذا ما ساعد في زيادة حقد الفتيات عليها ، و بهذا انتهى يوم الاخ و حان وقت رجوع الاخوين و صديقهما الى المنزل فقد حل الليل ، عند عودتهم قامت تايلين بالذهاب للمطبخ للتحضير العشاء ، فالاخوه ليسوا من المفضلين طعام المطاعم يفضلون الطعام المنزلي اكثر فلقد تربوا على هذا الامر ، و لكن رغم هذا يأكلونه لكن من فترة الى اخرى .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 16, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أحببت ....أمير الأشباححيث تعيش القصص. اكتشف الآن