الساحرة السوداء ٢٣

9.3K 740 1.8K
                                    

إستمتعوا أصدقائي 😍 😍 😘

إتسعت عينا آرمين و صرخ بصدمة: المهرجااااااااان........!!!!!!!!!!!!؟

وضع إيرين يداه على أذنيه هاتفاً: اللعنة يا آرمين........ هل تريد إصابتي بالصمم........!!!!!!!!!!!!!؟

نعم....... المهرجان........ أنت تعرف أنه لطالما كان حلمي المشاركة به........

صفع آرمين مؤخرة عنق إيرين قائلاً بتأنيب :

اللعنة يا إيرين....... هل تظن أن القائد ليفاي قد يسمح لك بفعل شيء كهذا.......!!!!!!!!!!!؟

نظر إيرين إلى الأكبر بألم و هو يمسح مؤخرة عنقه المتألمة و قال :

ما قصتك اللعينة مع ضربي و الصراخ علي اليوم يا آرمين.......!!!!!!!!!!!؟

و من قال أنه سيعرف ما سأفعله حتى يسمح لي أو لا يسمح........!!!!!!!!!!!؟

لن يعرف أي شيء حتى أكون قد شاركت بالفعل و فزت و أثبت للجميع أنني محارب قوي جداً أفضل من الجميع........

أووووووه........ كم أنا متشوق لتلك اللحظة........!!!!!!!!!

لا بد أنه سيكون فخور جداً بي و يعترف بقوتي........

كان آرمين ينظر بعينين متسعتين بعدم تصديق إلى صديق طفولته الذي كان يبني أحلامه على الرمال فصرخ في وجهه بغضب :

بل قل أنه سيقتلك حينها و لن يرحمك أبداً.......

إنسى الأمر يا إيرين و لنهرب من هناااااااااا.......

في مكان آخر :

قال أحدهم: ليس أنا بالتأكيد.........

ليصرخ الآخر: أنا فعلت ذلك العام الماضي.........

قال آخر: لا تنظر إلي حتى........ مستحيل........

صرخ آخر بغضب: و اللعنة ليس أنا....... لا تفكر بالأمر حتى.........

زفر ليفاي بقوة و هو ينظر إلى أفراد فرقته الذين يتشاجرون كالأطفال من أجل المهرجان ككل سنة.........

منذ سنوات إعترض مقاتلو البلدة على حصرية فرقة الحرية و عدم سماحها لأي شخص من خارج عائلة آكرمان بالإنضمام إليها........

و لذلك قرر ليفاي أن يحل هذه المشكلة بإقامة مهرجان على حساب القبيلة يسمح لأهالي البلدة بمحاولة حظهم للإنضمام إليها........

حيث تقام مسابقات قتالية متنوعة من يفوز فيها تتاح له الفرصة لمواجهة أحد أفراد الفرقة الأصليين وجهاً لوجه.........

بإختصار من يفوز على عضو الفرقة يسمح له بالإنضمام إليها و من لا يفوز و ينال الإعجاب من ليفاي يصبح حارساً..........

و بإختصار....... غني عن القول........ أن لا أحد فاز أبداً في المهرجان أو تمكن من الإنضمام إلى الفرقة.......

عشق من الماضي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن