رحله سعيده

91 6 1
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
ڤوت قبل القراءه
اتمنى لكم قراءه ممتعه
____________________________________________

لوسى#

امس كنت أنظر لزين كثيرا لا اعلم لماذا، ولكننى شعرت بأنجذاب نحوه ولكننا تركنا بعضنا لمشكله تافه وكنت أنا السبب وكانت هى اننى اتحدث له فى الهاتف وسمعت صوت فتاه عندما كان فى العمل وقال لى انها فتاه تأتى كل يوم الى المدير وكانت ابنته لم اصدق ذلك ثم تركته ، شعرت اننى غبيه جدا عندما فعلت ذلك وايضا اشعر بتوتر عندما اراه امامى وذلك حدث امس فى الحفل بمنزل دان لذلك كنت ابتسم كثيرا وبالطبع بدوت كالغبيه .



اليوم سنذهب فى رحله قصيره اقترح زين علينا ذلك امس فى الحفل ووافقنا جميعا وزاك سيحضر ڤيكى حبيبته وهى ايضا صديقتنا .




ارتديت بنطال جينز ازرق قصير وعليه تى شيرت بأكمام طويلة وجاكيت ازرق اللون واسدلت شعرى على كتفى ليتطاير مع نسيم الهواء .






اخذت نقودى ثم ذهبت لغرفه امى وهمست لها "امى سأذهب الان مع اصدقائى"

"حسنا لا تتأخرى" همست امها بصوت يملؤه النوم

خرجت لوسى من غرفه والدتها وأغلقت الباب برفق ثم خرجت من باب المنزل وكانت الساعه ١٠:٣٠ صباحا

اخذت هاتفى لأحدث دان واقول له اننى جاهزه

المكالمه

دان" من معى" قالها دان بصوت خافض وكأنه لم يستيقظ بعد

لوسى"انا لوسى دان الم تستيقظ بعد لقد ارتديت ملابسى والان سأتجه لمنزلك" قالت لوسى ذلك وهى تعقد حاجبيها وبدأت بالسير بخطوات بطيئه .


دان" لا لا استيقظت الم تحدثى فيكى وزاك"

لوسى"لا لم افعل أحدثت انت زين "

دان" لا ولكنه ارسل لى رساله الان يقول إنه ارتدى ملابسه ومتجه لمنزلى"

سكتت لوسى قليلا وشعرت بالتوتر وقالت بصوت يرتجف قليلا" حسنا لا تتأخر انت وسأحدث فيكى وزاك الان"


____________________


انتهت لوسى المكالمه مع دان وفكرت ماذا أن التقت بزين هل تتحدث معه بشأن ما حدث ام تظل صامته ، اخرجت لوسى هاتفها وحدثت زاك وفيكى وقالا انهم يرتدون ملابسهم الان .




اكملت لوسى سيرها حتى وصلت لمنزل دان ولم اجد احد تنفست الصعداء أن زين لم يأتي بعد

Mirrorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن