وجدت المرءاه

68 5 0
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

ڤوت قبل القراءه

اتمنى لكم قراءه ممتعه ⁦🇬🇧⁩

____________________________________________

فيكى" لن ننتظر هنا أن أشعر بخوف شديد سنأتى معكم " قالتها فيكى وهى تعقد حاجبيها وتسند يدها على يد لوسى

زاك" لا فيكى يجب أن تأخذى بعض الراحه لساقك"

قالت لوسى بتردد" انا ايضا اشعر بالخوف نريد ان نبقى بجانبكم"

فيكى" نعم ولا يهم بأمر ساقى استطيع أن اسير عليها جيدا"

دان" زاك لا بأس ، ايضا لا نستطيع أن نتركهم هنا وايضا لن نطمان هكذا .

زاك" حسنا يمكنكم المجى ولكن تقدموا أمامنا

دان هل اخذت مصباح ومطرقه احتياطي"

دان" نعم لا تقلق " 🔧

(كان زاك يرتدى بنطال اسود وحذاء ثقيل رياضى وعليهم جاكيت كبير باللون الرمادي )

👞👟

(دان يرتدى بنطال يصل الى فوق الركبه و تى شيرت ابيض وحذاء برقبه قصيره ومعه مطرقه استعدادا لأى شئ)





الراويه#

ذهب الرفاق الى القصر وزاك يمسك بيده مصباح وعصا جولف ودان ايضا يمسك بيده مصباح ومطرقه والفتيات تسير أمامهم ويقفون قليلا لتستريح فيكى ثم يكملون الطريق عندما وصلو دخل الجميع القصر وفضل الفتيات البقاء بالاسفل صعد الفتيان لاعلى وحاول زاك أن يفتح غرفه واحده ولم يستطيع ثم طرق بالعصا حتى كسر الباب ودخل وفعل نفس الشئ دان فى غرفه اخرى .

فيكى" لوسى تعالى لنجلس قليلا ساقى بدأت ترلمنى ثانيا " قالت فيكى ذلك وذهبوا للمطبخ وجلسوا على المقعد بجانب النافذه "

دان#

دخلت غرفه كانت كبيره جدا وبالطبع يغطيها الغبار كباقى القصر رايت مكتب فتحت أدراجه لم اجد شئ سوى اوراق جرائد

نظرت من حولى لم اجد شئ واتجهت للباب لاخرج وارى زاك ، ولكن لم استطيع وفجأه اغلق الباب وشعرت بيد تمسكنى وتحاول أن تكتم نفسى .

حاولت أن اضرب ذلك الشر بالمطرقه ولكن لم استطيع وسمعت صوت زاك من خلف الباب يحاول أن يفتح الباب وفجأه كسر زاك الباب و تقدم مسرعا وضرب ذلك الشئ بالعصا . واخذ يدى واسرعنا لاسفل

زاك" لن تصدق ذلك ولكن تبين لى انه زين "

دان" ماذا تقول " قال دان ذلك وهو ينظر بتوتر لزاك ثم تقدم خطوات عنه واستدار له واكمل حديثه" هل وجدت شئ"

زاك" وجدت مرءاه " حاولت فعل به شئ ولكن فورا ما سمعت صوتا من الغرفه التى كنت انت بها .

خرجت لوسى من المطبخ" رفاق اوجدتم شئ بالاعلى" قالت ذلك وهى تضع يدها فى جيبها الخلفى مامنيه انا يجاوبوا بالايجاب ولكن بالطبع حدث عكس ذلك

زاك" لا لم نجد شئ " قال زاك ذلك ودخل المطبخ وجلس على ركبتيه امام فيكى ثم امسك يدها واطمأن عليها .

دان" لوسى يجب أن نفعل شئ ، هناك شئ هاجمنى بالغرفه ولنقذنى زاك وتبين لزاك انه زين " قال دان ذلك وهو يحاول أن يلتقط أنفاسه ووجه شديد الحمار من الخوف .

لوسى" ماذا ماذا تقول ، وماذا سنفعل الان.

فيكى " زاك انظر انظر سريعا هذا زين بجانب الخيمه على الارض اليس كذلك .

نظر زاك من النافذه ولكن لم يكن يتأكد من رؤيته اخبر لوسى ودان بذلك وخرج الجميع من القصر واتجهوا الخيم سريعا وجدو زين ملقى على الأرض وملابسه شبه مقطعه ويوجد جروح على وجهه ويده بها كدمات .






👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻



انتهى البارت

ايه رايكم في البارت ده

عندى طاقه النهارده وكتبتلطم ثلاث اجزاء عايزه تفاعل بقى على القصه وياريت تقولو رايكم فيها بصراحه.

تقييمكم من 10 ڤوت و كومنت وشيير

ولا تنسوا التعليق على الفقرات وبليز تعملوا شييير

💀Vote & Comment 💀

# ñøñâ

Mirrorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن