لا يمكنك فعل ذلك

66 5 0
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
ڤوت قبل القراءه
اتمنى لكم قراءه ممتعه
____________________________________________

دان#

عندما رأت ڤيكى زين عند الخيم ، اسرعنا له ووجدناه ملئ بالجروح فى الوجه وفى يده وملابسه شبه مقطعه ، عينى توسعت عندما رأيته هكذا ، كيف كيف يحدث ذلك ومتى واين كان ومن فعل به ذلك ، كل تلك الاسئله كانت تدور فى رأسى.

اقتربت منه وامسكت بيده وجدتها شديده البروده ويوجد بها بقع زرقاء يا الهي ، قلت ذلك وانا ابتعد عنه .

"ماذا سنفعل الان " قلت ذلك وانا اقف على ساقى واعقد حاجبى وينتابنى شعور من القرف نظرت لزاك منتظرا أن يقول لى شئ ولكننى وجدته ينظر على زين نظرات خوف وكأنه يريد أن الخروج من هنا .

التفتت لارى زين وجدت وجهه يشتدد السواد وبعدها أدار وجهه لنا وعينه كلها سواد وكره وقال " لا لا يمكنكم فعل ذلك لن تستطيعوا فعلها سيأتى لكم وسيقتلكم

زاك" من من سيقتلنا عن من تتحدث "

ابتسم زين وقال " أنه زين سيقتلكم ولن تستطيعوا فعل شئ" قال ذلك ثم ابتعد عنهم ودخل القصر ثم اشتدت العاصفه والهواء حتى يكاد الهواء أن يقلع الاشجار من مكانها .

نظرت فيكى امامها وقالت الخيم ستقتلع . حاولت أن تسرع حته تمسك بها ومعها لوسى ، فكرت لوسى أن تضع كل شئ مكانه حتى يرحلو وأغلقت الخيمه ووضعتها فى الكيس .


لوسى#


لا اصدق حتى الان ما حدث مع زين الان علمنا أنه به روح تسكن جسده وتحاول اخذ روحه وكأن زين لا يستطيع أن يقاوم ذلك .

اغلقت الخيمه ووضعتها فى كيسها ثم وقفت لأخذ نفسى قليلا وضعت يدى على رأسى لارجع خصلات شعرى للوراء وبجانبة فيكى تحاول فعل شئ ولكنها لا تستطيع بسبب ساقها .


نظرت امامى وجدت زاك ودان يقفان وعليهم علامات الدهشه وكأنهم لا يستطيعون الحراك مكبلين من يدهم بأغلال حديديه تكاد أن تمزق عروقهم .


لوسى" دان ماذا ستفعل الان هل ستذهب من هنا ام ستدخل القصر مرة أخرى


استدار زين ببطئ شديد وعليه علامات البرود وخصلات شعره تطاير على عينه .



دان" لا اعلم ماذا افعل الان "



فيكى#

بعد ما حدث ظللنا نقف مده كبيره لا نعلم ماذا نفعل ولكنى شعرت بشئ يوضع على كتفى ، أطلقت صرخه صغيره ونظرت ورائى لم اجد شئ وفجأه قام شئ بسحبى للوراء

" زاك زاك انقذنى ذاك" صرخت فيكى بصوت عالى وشئ يسحبها للوراء ولكنه يرتدى يشئ على رأسه لذلك لم يكن وجهه واضحا.



اسرع لها زاك وامسك يدها ولكنه لم يستطع أن يأخذها فذلك الشئ كان اقوى من زاك واسرع دان ايضا وحاول ضرب ذلك الشخص ولكن لم تؤثر فيه ، استدار ذلك الشخص وقام بصفع دان على وجهه حتى وقع على الارض .

صرخت لوسى وهى تضع يدها على فمها وتبكى وشعرها يتطاير على وجهها ثم وقعت على الارض وظلت تبكى ، ثم ذهبت لترى دان وجدته فقد وعيه .



لوسى" دان دان ارجوك تحدث الى " قالت ذلك وهى تبكى ثم وضعت راسها على جسده تبكى .




زاك#

ياالهى لا اصدق ما حدث لفيكى لا استطيع ان افعل ڜئ الان ودان فقد وعيه ولوسى تبكى ماذا سأفعل الان









👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻




انتهى البارت

ايه رأيكم فى البارت ده

ياااريت تعملوا شييير وڤوت كومنت تفاعلوا شويه بقا انا قربت يجيلى الضغط لو القصه وحشه قولوا امسحها احسن بدل ما انا بكتب لنفسى كده



متنسوش تعملوا كومنت ولو عايزين تقولو رأيكم قولوا 😢😦😖







💀 Vote & Comment 💀




#ñøñâ ....

Mirrorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن