بسم الله الرحمن الرحيم
فوت قبل القراءه
اتمنى لكم قراءه ممتعه
25فوت كومنت ....
____________________________________________زين#
يومين ، يومين وانا على هذا الحال داخل غرفه بين اربع جدران .
غرفه سوداء يتجمع بها الكراهيه والظلم والخوف والحزن معا ليكونوا شخص شديد السواد وقلبه لا يعرف الحلال من الحرام.
علمت أن ما يحدث ذلك بسبب ما افعله. بسبب الشرب حته الثماله و العلاقات المتعدده فى حياتى
لقد علمت الان أن ربى يعاقبنى.
قال زين ذلك وهو يبدو عليه الارهاق والتعب الشديد وملقى على الارض بدون قطره ماء واحده لمده يومين . تنفس زين وحاول أن يدير رأسه لينظر على الباب.
اريد الخروج ، لقد دفعت الثمن الم نريد ذلك والان فعلتها ..قال زين ذلك بصوت اعياء ، سمع صوت خشن ضعيف يأتى من زاويه اخرى في الغرفهثم وجد ظل قصير وبعدها ظهر شخص قصير ويبدو كعجوز يكاد يتحرك.
نظر زين لوجه ذلك العجوز وحاول أن يجمع اين رأى ذلك الوجه.
وعلم أن ذلك الرجل ما كان يراه امام منزله الذى لم يكن يستطيع تفرقه ماهو وايضا الذى كان بيده لافته يكتب عليها سوف ترى.
اذا ماذا تريد منى ايها العجوز ؟ قال زين ذلك وهو يحاول أن يعتدل ليقف على رجليه.
العجوز" علمت الان لماذا يحدث ذلك إن لم اكن امام منزلك كما تدعى لتعلم فقط من انا .. انا انت زين ولكن وقلبك ملئ بالحقد وبعض الافكار الشريره .
"لا يستحيل أن يكون ذلك انا لماذا كل ذلك " قال زين ذلك وهو يقف على رجليه ويبتعد ثم وقف بجانب الباب.
زين انت تستطيع تغيير كل ذلك بمجرد انك تعتدل فى تصرفاتك وتكف عن كل شئ خاطئ قد فعلته طيله حياتك.
قال العجوز ذلك واختفى وبدأ زين أن يطرق الباب.
زاك#
لوسى ماذا سنفعل الان نذهب للمنزل ام ماذا ..
لوسى" نعم ارى ذلك أن نرجع للمنزل ونحاول إيجاد فكره لانقاذ زين وفيكى.
كان دان يجلس بجانبهم ينظر لهم ثم بدأ بالكلام ويبدو عليه علامات القلق.
دان" لقد رأيت طريق خروج "
زاك" كيف انا لم اجد طريق اخرى ولوسى ايضا"
دان" بالامس عندما خلدتما للنوم خرجت للطريق وظللت اسير بين الأشجار حتى وجدت لافته نظرت عليها وجدت بخلفها سور قصير وورائه الطريق يمكننا أن تقفز من ورائه ثم نعود للمنزل.
لوسى " جيد ولكن لن نعود لمنازلنا حتى نجد فيكى وزين ."
قالت لوسى ذلك ثم بدأت بتحضير اشيائهم للمغادره وبدأ الثلاثى بالسير فى ذلك الجو الشديد البروده والرياح التى تلقى بهم يمينا ويسار حتى وصلو لذلك السور وقفزو من عليه وتمكنوا من الوصول للطريق ...
زاك" دان سيارتك ، اعنى بامكاننا ايجادها الناحيه الاخرى من الطريق.
لم يرد عليه دان واخء زاك يد لوسى ودان وبدأ بالسير معا، حتى وصلو الناحيه الاخرى ووجدو السياره على الطريق ولاكن زجاج مكسور وكأنه احد يعبث بها وايضا نتيجه عوامل الجو ..
حاول دان وزاك تحريكها ثم دخل دان بداخلها ليشغل المحرك الكهربائي وبالفعل تمكن من تحريكه ثم صعدت لوسى بجانبه وبالخلف زاك .
وقاد دان سيارته حتى منزله وعندما وصل وقف بسيارته من بعيد ثم نظر لزاك وايضا الى لوسى
دان" ماذا سنفعل الان "
لوسى سأذهب لمنزلى وتحدث امى واخبرها أن فيكى ترينى أن تقيم بمنزلها ونذهب جميعا لمنزل دان ونخطط كيف ننقذ فيكى وزين .
👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻
انتهى البارت
رأيكم في البارت ده وتقييمكم من 10
فوت كومنت وشيير
💀Vote & comments 💀