دخول مره ثانيه

48 6 0
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
40ڤوت+40كومنت
اتمنى لكم قراءه ممتعه
____________________________________________

دان"زاك هل اخذت سكين معك ، لماذا ؟"
قال دان وهو يغلق باب سيارته برفق وينظر لزاك نظرات تعجب ويقف بجانبه امام حقيبه السياره.

زاك"فكرت أن اذا وجدنا شخص هناك وقاتلنا"

لوسى"ما إذا كان روح اخرى تسكن جسد زين بالسكين سنطردها منه."

قالت لوسى ذلك وهى تظهر رأسها من النافذه .

رفع زاك حاجبيه تأكيدا على كلام لوسى وقال" مثلا"

ثم صعد السياره واغلق الباب ويفكر ماذا سيفعل متمنيا أن كل ذلك ينتهى وفقط يعودون كما كانو اصدقاء سعداء يذهبون فى رحلات سعيده ليس يذهبون فى جحيم.

تعجب دان من ما قاله زاك ولوسى ثم صعد هو الآخر لسيارته .




فى الطريق ..

اشتدت العاصفه عليهم وبقت الرؤيه ضباببه وظل دان يشغل المساحات ليتسطيع أن يرى ، كان زاك يضع مرفقه على النافذه واصابعه على ذقنه ثم تعجب من العاصفه وقال"لماذا يحدث عاصفه كلما نذهب لذلك القصر"

لم يرد دان عليه ولوسى رفعت حاجبيها وهى تنظر للنافذه ثم قالت " هل يكون لهم اتصال روحانيا لذلك العاصفه تحدث".

نظر لها دان وزاك سريعا ثم نظرت بدورها لهم وقالت وهى تعقد فمها وترفع كتفيها " مجرد تفكير لا اكثر ".

اكمل دان قيادته بكل توتر لا يعلم متى سينتهى ذلك الكابوس.

وصل الثلاثى للقصر وقبل أن يترجل الجميع من السياره قال دان"ماذا لو حرقناه من الخارج وينتهى كل شئ"

قال زاك بعصبيه "لا بالطبع لا تنسى أن زين معهم ام بالداخل لا نزال لا نعلم اين هو ومن هم لا نريد التسرع مع ذلك الموقف"


قالت لوسى "نعم ولكن لماذا لا نبلغ الشرطه او قياده حكوميه تستطيع التصرف فى ذلك الموقف "

قال دان مفكرا "لا نريد ابلاغهم الان حتى لا يأذون زين نريد فقط استعادته ومن ثم نبلغهم انا يوجد قصر مسكون او ما شابه.



ترجل الجميع من السياره ودخلو القصر بحذر وصعد الثلاثى للطابق الاعلى لرؤيه الغرف والبحث عن زين.

نظر زاك يسارا وجد غرفه تذكر تلك التى دخلها اول مره واراد البحث فيها عن اشياء تمكنهم من البحث عن زين .وكانت لوسى تنتظر بالخارج ودان بالاسفل يبحث ايضا.



زاك#

دخلت الغرفه للبحث ، وجدت بها باب اخر توجهت له وفتحته وجدت أنه دورة مياه ولكن يملئها القذاره وايضا رائحه مميته وضعت يدى على فمى وانفى لاننى لم استطيع مقاومه الرائحه نظر اسفل الحوض وجدت ادوات حداده وما الى ذلك. لم أقاوم المنظر البشع لذلك اغلقت الباب فورا ونظر فى تلك الغرفه وجدت ايضا مكتب فى اخر الزاويه ذهبت له وفتحت أدراجه وجدت به صور واوراق ولكن ما هذا وجدت صوره لنا انا وفيكى نقبل بعضنا وصوره اخرى لدان ولوسى وزين يحتضنان بعضهم وصوره اخرى تجمعنا ولكن فى هذه الصوره نقف امام مراءه .







اخذت تلك الصور ثم اسرعت للخارج وقمت بالصراخ باسم دان حتى يصعد وجدته جاء مسرعا يظن اننا وجدنا زين أوقفته امامى ووجهت كلامى له والى لوسى " انها المراءه"


لم يفهموا ماقلته ذكرت دان بذلك اليوم عندما دخلنا لاول مره هنا وسمعت صراخ دان من الغرفه المقابله وجدت شئ يخنقه ويحاول قتله وكان بخلفهم تلك المرءاه.



تفهم دان الكلام ثم قال"تقصد انهم يعبرون من خلال تلك المرءاه "



زاك"نعم او ماذا أن كان يدخل شئ من خلالها واخذ زين "

تنبهت لوسى من كلامهم ثم قالت بجديه"اذا علينا ايجادها وكسرها"








👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻

خلص البارت

اتمنى يكون عجبكم بليييز تفاعلو واعملوا كومنت وشيير


فوت + كومنت = بارت جديد



💀 Vote & Comment 💀

Mirrorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن