كسر المرءاه

49 5 0
                                    


بسم الله الرحمن الرحيم
ڤوت قبل القراءه
اتمنى لكم قراءه ممتعه
____________________________________________

حاول زاك كسر باب الغرفه للدخول ولكنه لم يستطيع فاستدعى دان ليساعده وظلت لوسى تراقبهم فى صمت وهى تمسك بيدها مطرقه تحسبا لأى شئ ولكنها تبدو خائفه وساقها ترتعش بسبب تلك الروح الغريبه داخل القصر التى تدخل فى جسدهم الرعب دون أن يشعرون ، وتسير الرعشه فى سائر جسدها حتى تسرع وتقف مع دان وزاك لانها خائفه وتكاد تبتلع ريقها.


دان"حسنا مره اخرى وسيقتلع الباب"

لوسى"هل حاولتوا كسر الباب من النصف حتى تتمكنوانا من العبور ؟" قالت لوسى ذلك وهى تقف بجانبهم وتنظر لهم نظرات خوف وتردد.

زاك"لا كيف نسينا ذلك"
قال زاك ذلك وهو يرفع يده بالسكين ويبدا يخدش الباب ومعه دان بالمطرقه.

لوسى"لا يهم فقط نسينا من التفكير، فى كيف فتح الغرفه"

قالت لوسى ذلك وتقدمت هى الأخرى وبدأت بالضرب وظل الثلاثى على فعل ذلك حتى وقع الباب وتقدم دان ورأى المرءاه بالداخل ثم نظر لزاك وقال

دان"زاك هيا علينا أن تسرع فى ذلك"

تقدم زاك مع دان ودخلت لوسى ورائهما وظلت بجانب الباب .

ثم بدأ الفتيان في كسر المرءاه ولكن وجدوا صعوبه فى ذلك ولكن فى النهايه وقعت المرءاه على الارض لان دان وزاك كانا يدفعانها بقوه ، وقعت لذلك ظلوا يضربون عليها ونظرت لوسى لها بخوف وتقدمت وثم ألقت بالمطرقه على مقدمه المرءاه.

وجدوا أن الهواء قد بدأ بهدأ والعاصفة انتهت نظروا لبعضهم وابتسموا .

زاك"جيد لوسى ، الان لا ينقص شئ غير اننا نحضر زين من هنا"

وقبل أن يتحرك الثلاثى شعرو بزلزال ثم الغرفه ولكن بسيط ثم نظر زاك من الباب وجد ضوء قوى يصعد وتبين له انها النار.

بينما كانت لوسى تنظر من النافذه وجدت زين بالاسفل ويبتسم ابتسامه اعياء ويبدو عليه التعب .

توسعت عين زاك ثم تغلق الباب بقوه واسرع لهما وفتح النافذه وقال لهم هيا اقفذو لقد أشعلوا النار فى القصر قال ذلك بصراخ .

لم يتردد دان فى القفز من النافذه ولكن لوسى شعرت بخوف شديد لذلك اقترح عليها زاك أن يمسكوا بيد بعضهما ويقفزان معا ووافقت وسرعان ما قفزوا للاسفل .

توسعت عين لوسى ثم رأت امامها زين على الارض ركضت اليه وتحسست على رأسه وهى تبكى ، اسرع لها زاك ودان وحملوا زين السياره وقاد دان سيارته سريعا .











فى الطريق ..


كانت لوسى تجلس بجانب زين فى المقعد الخلفي ،نظرت له وظلت تردد اسمه ولكنه لا يستجيب حتى وجدته يحاول استدارت رأسه ثم ينظر لها وقال"اسف ، اسف على كل شئ"

ثم احتضنته لوسى وظلت تبكى وهى تريد ان تقول له أن كل شئ بخير الان وستظل معه لم تتركه ابدا.







👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻



خلص البارت

عارفه أنه قصيييير جدا بس بحاول اطول عن كده هو خلاص فاضل جزئين فقط وان شاء الله القصه تخلص.

اتمنى يكون البارت عجبكم بليييز تفاعلو واعملوا كومنت وشيير

فوت و كومنت = بارت جديد

💀 Vote & Comment 💀

Mirrorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن