دقت عقارب الثانية عشر لذا..
انه عيد ميلاد بطريقنا..عيد ميلاد عضونا المميز
التهنئة مكتوبة من قبل انامل الادمن ريما
.
.
.على سبيل العشق..خجلك.. و قلة كلامك..التي تجعل كلماتي تصرخ "تحدث وترني بحروفك المجهولة..و خدني لعالمك..الميلئ بك..و انت تحتويتي بين ذراعيك."..اتدري ان يومي مليئ باسمك..امعقول ان احب مجهولا..شخصا تجمعني به شاشة فقط..و تقرق بنا الاف الاميال..شخص يجهل وجودي..و انا اكاد احفظ اجزاء يومه..جننت حتى تخليت عن حبه فداءا لك..نحب دائما من يقدم لنا تلك السعادة..حيت قدمتها لي بكل اخلاص و انت لا تدري..شيئ لا يفسره العقل..ابكي على تحجر قلبه..و ابتسم لابتسامتك او ليس هذا الجنون...و لكن يا ايها البعيد عني ان كان الجنون بحقك الصواب..فانا اجهل الخطا..و ان كان تعقل هو الوقوع لك..فانا العقل بذاته..
لن اطلبك قربي..لانها هذا مستحيل و ما كان ربي الا قديراا على هذا المستحيل ..اعتقدت حد الايمان با لا حظ لي بالحب ..لذا لماذا اتعلق بشيئ تلمحه عيناي دوما..و انا بيدي التعلق بشيء مستحيل الوصول له..قد تجيدون صعوبة كلامي و كلماتي..لكن اتدرون ان ذلك الامل الذي سيجعلني اتشبت بحب من امامي اصبح سراباا..فاحببته..و كان حبه خطيئة...اامن انني و لو تعدى عشقي له قواعده الاربعين..لن يكون لي..و مع ذلك دعادئي لخالقي يشمله..و يجعله امنيتي العالقة في خانة المستحيلات.. و ستحلق دائما على سحاب سمائي الوردية....حبي لك يزداد بازدياد الثواني حتى فما بالك الايام..او تدري لا انتضر حبك..لان من يحب ..ليحب..فلم يحب..لان من يحب..لا يحب لان لديه نقص اهتمام ..يحب لان الحب هو ذلك الشعور الجميل و المرهف الذي يجعل ابواب احلامنا تفتح فترفرف الامنيات تحت سماء تشمل تلك السحب التي تتشكل على شكل مستقبلا لطالما حلمنا به..مستقبلا لطالما اعطيناه فرصة للعيش...و مع مشيئتك يا الله ستجعل سحابنا تلك حقيقة واقعاا نعيشه..و انا اامن بذلك من كل اعماق عمق قلبي..فقدرتك يا الهي تعدت تلك الاميال..و انا ادعوك مراراا..لجعلي له..او حتى لمحه عن قرب.. و لاذكرك انا عن الكل.. فانا لم احبك لبشرتك الحليبية مع انها جديرة بذكر..و لا لشفافك المتشكلة على شكل قلب..و لحتى لطولك الذي لا يزيدك سوى وسامة و وقارااا..بل فقط احببتك لداخلك الطاهر..الحنون..المتواضع كل شيء بكل جميل..و ما الكمال الى الله..و اخاف عصيان ربي..و اجعل منك ذنبي و خطيئتي ..اطلت الكلام..و بداخلي الاكثر..ساسمى مجنونة..نعم يا سادة انا هي تلك المجنونة..التي تحتفل بيوم مولد ذلك الملاك الطاهر...ذلك الشخص الذي ادخل البهجة لقلبها..جعل منها مجنونة شاعرة مرهفة الاحاسيس..
فالجنون بك يا حبيبي اعقل جنون..!!
شخصيتك الهادئة علاقتك بمحيطك..صداقتك..افتخار الكل بك..تطلع الكل لتكوين علاقة وطيدة بك..تجعل دموع فخري تتلالا بعيني..و ابتسامة التي تضهر باتساع..لانجازاتك..و لا ننسى ..اخواناك التي ولدتهم لك الايام من رحم القدر..تجمعكم تلك الصداقة التي اعتز لها..ببن اقراني
تلك الدائرة التي تلتفون بها..ايديكم المتشابكة من وراء ضهوركم..تعبر تماسككم القوي..هتافكم"اكسو لنحب"..التي تعني"اكسو دعونا نموت معا"...حتما دموع قائدناا العزيز..هي ذلك الفخر الذي يرتسم على شفتي و هي تلك الدموع التي تترقرق بعنياي..صعودكم الى تلك المنصة فخراا لما قدمتوه...!!..حقاا شيء يصعب علي التعبير عنه..فقد فقدت الحروف رونقاهاا امام وصفكم..و الشعر اصبح موضة قديمة امام حبنا لكم..و ما علي سوى ارضائها...بجمعهاا على شكل هذه الجمل المخزية..التي لم توصل و لو القليل لكم..و لك على وجه الخصوص..!!..
عيد ميلاد لدودو حبيبي و زوجي مستقبلاا..كل ثانية و دقيقة و ساعة و يوم و اسبوعا و شهرا "او لم اقل لكم مجنونة عاقلة"..و انت بكل خير..و ضحتك لا تغيب ربما ساكون انانية..و لكن ارجوك لا تحرمني من ابتسامتك..التي هي شمس سعادتي..و قمر امنياتي حسنا..و كن على وثاق حتى و لو لم تعرف انني موجودة..و لو وقف العالم كله ضدك..ستجديني امامك..للوقوف معك..!!
لا تتحسسوا من كلامي اليوم فهو من اجمل ايامي المفضلة المعدودة على اطراف الاصابع التي هي بحد ذاتها تشمل اطفالي الصغار "اكسو"..لذا انا فقط احببت مشاطرتكم احساسي النابعة من كل ما تحمل كلمة "واقعية" من معنى...ابتهجوا..اقفزوا..و ابستموا..فاليوميومه..!!بطريقي الحبيب...دو كيونغسو..احبك..تم اعشقك..