the truth
الحقيقة
.....
~ لما تصدقني ؟ ~
* هذا لأني أحبك *
~ لما لا تكذبني يوما ؟ ~
* سأكذبك في اليوم الذي سأنسي فيه حبك *
~ لما لا تدعني و شأني ؟ ~
* لقد تركتك و شأنك .. ولكنك من تشع بحياتي بشكل أقوي كلما اعطيتك ظهري *
~ لما تحبني ؟ ~
* هذا لأنك تعشقني *
................
بهت يونهو و سأله " عن ماذا تتحدث ؟ "
اقترب منه جيجونغ يضع ملابسه بجانبه و يمسك يدي يونهو و نظر بعينيه " انا زوجك جانغ جيجونغ ... و لست حبيبك ... جانغ يونهو "
نظر يونهو لعيني زوجه حسب كلامه و قال بعد ان ابتلع بصعوبة " أعتقد بأني بحاجة لهذا الدواء الأن ..جيجونغ "
................
عيني يونهو توسعت بصدمة ولكنه بقي ثابت بينما يري ان عيني زوجه ..
غرقت عين جيجونغ في بحر من اللون الأزرق ..ليس انه غرق ! ..بل أصبحت عينيه زرقاء صافية و خلابة .. و هذا مستحيل لسببين اولا الاسيوين لا يمتلكون عيون زرقاء ..ثانيا جيجونغ كانت عينيه سوداء منذ لحظات ..جيجونغ عينيه سوداء دائما .
تحركت شفتيه بصوت خجول " حسنا ادخل لتستحم أولا فلقد لعبنا أمس قليلا "
لم تتحرك عيني يونهو عن عيني جيجونغ الزرقاء إلا عندما جذبه لون الزهور في خدي زوجه .. انه لون الزهور بحق .
وقف جيجونغ و خرج من الغرفة أما يونهو فنفض رأسه بقوة " أنا مريض للغاية يااا انا مريض بجدية " تحرك من فوق السرير ببطء ووقف علي الأرض يشعر بشئ غريب !!
نظر لجسده و لوجه في المرآة " لما انا بصحة جيدة ؟ اووه هذا كان مجرد وهم " التفت حول نفسه أمام المرآة يعاين جسده " ولكن لما انا العاري و هو يرتدي بوكسره ! " التفت بسرعة ينظر للباب بصدمة .
" هل ربما هو الرجل في علاقتنا ؟؟؟؟ "
حرك يديه بصخب و ضحك بسخرية " لقد صدقت نفسي لثانية هههههههه هو ..هههههه "
نظر للمرآة بجدية " انا رجولي جدا لأكون أسفله "
نظر للمرآة مجددا يري بعض العلامات و العضات يمرر يده علي صدره و رقبته " للأسف لا أذكرك .. يبدو اني تمتعت أمس " ابتسم و التفت لسريره
YOU ARE READING
wine
Romanceخمر .. عدد البارتات ؛18 الخمر ليس شئ رائع .......... وابدآ لم يكن شراب مفضل بالنسبة لي ولم يكن محبب لي في يوم بأن أثمل ........... هل تعي معني كلمة °° ثمل °° ؟؟؟؟؟ انها تعني انك لا تعي ..لا تعي اي شئ ..ما تفعله ، ما تقوله ، حتي مكانك الان انت لا تعي...