Part 15

230 11 3
                                    


Time

وقت

................

و حتي في حلمي ..انت مجرد حلم .

كنت حلم .. و ستبقي مجرد حلم .

لم تكن هناك بداية لنا .. و ستكون نهايتنا ك..حلم .

................

كان أخر سؤال قد يتوقعه أحد .. كان أغرب سؤال .. و لم يكن له حل سوى سؤال أخر .

سأله جيجونغ برتباك " كيف عرفت المكنونة ؟ "

أجابه يونهو ببعض الارتباك " حلم "

جفل جيجونغ " لم أفهم " تحرك يقترب من يونهو احتضنه لم يكن حباً بل كان تساؤلاً و لقد اشتمها .. اشتم رائحة دونغهي .

" لقد حلمت بك "

ضم يونهو حبيبه بقوة .. جيجونغ شد عليه أكثر و أدخل رأسه في رقبته يحاول ان يشتم رائحة يونهو ليهدأ ..فلقد فهم الأن كيف عرف يونهو ..المكنونة .

همس جيجونغ بالقرب من أذنه " بماذا حلمت .. عزيزي ؟؟ " اقترب جيجونغ اكثر من جسده يضع رائحته عليه و يُخفي رائحة أخيه الأصغر .

تحدث يونهو بطريقة غريبة و كأنه يعيش الحلم مجدداً .

حديقة كبيرة مليئة بالورود و لكن الورود كانت بيضاء !!

كانت جميع الورود بيضاء فقط .. كانت رائحتها جميلة .

شعرت بالراحة و الصفاء ..أشجار خضراء ..هي الشئ الوحيد المختلف عن بياض الورود.

وجدتك هناك .. جميل كالعادة عينياك زرقاء صافية شفتين بلون الكرز الشهي و أسنان لؤلؤية تظهر من إبتسامة لطيفة جسد صغير مثير لا تغطيه سوى قماشة بيضاء كعادتك .

جالس بجانب بحيرة ذات لبن صافي مُحلي بعسل أبيض لذيذ ..وضعت يدك برقة و ملئتها باللبن .

تحركت لي و أعطيتني اللبن أشربه من يدك و عندما أنتهيت من شرابي طبعت قبلة علي جبيني .

لم تتحدث سوى بكلمتين أمسكت بيدي و وضعتها في صدرك فخرجت كرة صغيرة بيضاء في حجم كف اليد .

" مكنونتي ..خذها "

وطبعت شفاهك علي فمي شعرت بطعم العسل ليس و انا في الحلم .

wineWhere stories live. Discover now