**تحت الأرض ....

1.5K 125 31
                                    

خرجتا لوسي ولنزي للشارع لكي تستقلا (تاكسي) ،
اوقفت لوسي( التاكسي) ثم ركبتاه واخبرت لوسي صاحب التاكسي بالموقع الذي وصفه لها الساحر ...
____________________________________

بعد نصف ساعه وصلتا الى الموقع  ، أعطت لوسي صاحب التاكسي الأجره ...ونزلتا من التاكسي .

كانت المنطقه جبلية لا يوجد فيها أي بيت  التفتتا خلفهما كان كوخ صغير أشبه بمكبات القمامة وكانت تحيط به الاشجار من كل مكان ..

إقتربتا منه حتى اصبحوا أمام الباب مباشرة كان بابا صدئا مهترئا ....
كانتا لوسي ولنزي مترددتان في الدخول ترتجفان من شدة الخوف وقفتا أمام الباب متجمدتين كالحائط ....

فجأة فتح الباب ببطيء ....
اخذتا تنظران الى الباب بنظرة خوف واستغراب  ثم صاح صوت مخيف من بعيد :هيا إدخلا ...

بدأتا بالاقتراب خطوه تلوه خطوه وفجأة أغلق  الباب من خلفهما بقسوة ارتجفتا من قوة ارتطامه...
--__________________________________
عندها أظلم المكان وأخذت لوسي تصرخ قائله :ها قد أتينا أين أنت هااااا

فجأة أضائت الغرفه المظلمه بضوء أحمر مخيف .،
كان هناك شخص يجلس على الأرض ملثم الوجه تظهر عيناه فقط كان يشعل أمامه شيء يملأ الغرفه بالدخان .....

،كان هناك شخص يجلس على الأرض ملثم الوجه تظهر عيناه فقط كان يشعل أمامه شيء يملأ الغرفه بالدخان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قال بصوت مخيف: اجلسوا  أمامي...
جلستا من دون أي تردد .....
قال :هل أحضرت المال ...
قامت لوسي بخلع الشنته عن كتفها وقالت له ها هو .
التقط المال ووضعه جانبا ....
قالت لوسي :هيا خلصني من سحرك ..
بدأ بالتحدث بلهجة غريبه عليهما كان صوته ضخم مخيف بدأ ببطئ ثم أخذ يعلو ويعلو حتى كاد أن يمزق رأسيهما ، ثم ألقى بشيء ما على الدخان فازداد ...
بعدها مباشرة أغشي على الفتاتين .......
بدأ شيء بسحبها وألقاهمى في غرفه  تحت الأرض ....
بعد ساعتين استيقظت لوسي على كم هائل من العيون ينظر لها  في تلك الغرفه خافتت الإضائه ....

قامت لوسي فزعه ...وأخذت تزحف للخلف وهي تهز صديقتها لنزي قامت لنزي وهي تقول من أنتم إبتعدوا عنا ....
أضاء احدهم الغرفه ...
لقد كانوا ثلاثة أشخاص ... ، رجل كبير السن وشاب في الثلاثينيات وإمرأة .
أخذت لنزي تسأل :أين نحن ما هذا المكان المقرف ...
ردوا بصوت واحد :نحن تحت الارض ...
صرخت لوسي مستغربه :تحت الأرض ؟؟؟
رد الشاب :نعم لقد ألقى بكم الساحر هنا كما فعل بنا جميعا ....
قاطعته لنزي: ولكن منذ متى وأنتم هنا ؟؟

ردت الإمرأة  :وأنا منذ ثلاث سنين ....
الشاب :أنا منذ عشرة  شهور فقط...

قال الاشيب:  متنهدا وأنا منذ  خمسة سنين ....
صرخت لوسي ولنزي خمسة سنين وأجهشتا بالبكاء ...
وكم سنبقى نحن هنا ؟؟؟؟
ردوا جميعا : ربما يقتلكم اليوم وربما حتى تموتون ..
قاطع كلام الجميع صوت شخص يصرخ ويتوسل :لا لا تفعل بي هذا أرجوك كان الصوت يصدر من أعلى ....
صرخت لوسي من هذا ما به : رد عليها الجميع  انه الساحر المجنون ، قبل أن تكونا  هنا  أخذ شخص من
بيننا
لكي يقوم بأحد طقوسه الشيطانيه بتعذيبه ثم قتله ثم يشرب دمه وبعدها يرمي ما تبقى منه للكلاب الشرسه  ....
إنتظرو الجزء الرابع .......صوتوا لي رجائا☆☆★★

مقطُع صٍۆتٌيَ قآتٌلُ🔪🔪حيث تعيش القصص. اكتشف الآن