part 1

12.9K 785 188
                                    

Lay pov

استيقظت بعد ان انعكست اشعة الشمس على وجهي, نهضت بملل فانا اكره الروتين الذي يتكرر كل يوم.... كم اتمنى بعض الحماس و الحيوية في حياتي.... فمنذ وفاة ابي وامي اصبحت وحيدا جدا.... فلولا وجود صديقي لوهان لكنت فكرت في الانتحار.
اكملت الاستحمام وارتديت بدلتي ثم نزلت للاسفل وجدت ان الخدم قد جهزوا الافطار بالرغم من انني لم اتناوله يوما او اي وجبة اخرى منذ بقائي وحيدا فالاكل مع اصدقائي افضل بكثير من الاكل وحيدا.
ركبت سيارتي و قدت باتجاه الشركة وجدت لوهان قد وصل في نفس الوقت, فدخلنا معا.

كان محامي العائلة ينتظرني في مكتب السكرتيرة, سمحت له بالدخول وتبعته مع لوهان.

ثم جلسنا على الاريكة, "ما الامر ايها المحامي كيم?" قلت له

لاحظت التوتر على وجهه وهو يتكلم بصوت مهتز "الامر ان والدك قد ترك وصية تقيد املاكك في غضون شهر من الآن."

"ماذا تعني بحق الجحيم" هسهست بغضب

ارتبك المحامي فتكلم لوهان محاولا تهدئتي "دعه يكمل من فضلك",اومات براسي بالموافقة

" ان لم تتزوج في غضون شهر من الآن فسوف تقسم كل الثروة تلقائيا على المياتم و المأوي" قال لي المحامي ما ان انهى كلامه حتى وقفت ليقف بعدي.

"والدي متوفى منذ نصف سنة,متى كنت تنوي اخباري بعد ان تنتهي المهلة" قلت صارخا في وجهه.

انحنى المحامي امامي بسرعة وقال: "لم اتمكن من فتحها قبل هذا الوقت فحسب وصيته الرئيسية يجب ان تفتح في هذا اليوم و بحضور الامن حتى يتاكد اني لم افتحها قبل الموعد المحدد."

ارتميت على الأريكة واضعا يدي فوق رأسي غير قادر على تصديق هذه المصيبة التي حلت بي.
اوشكت ان أغيب عن الوعي من الصدمة و اصبح كل شيء مشوش امامي, لاسمع صدى حديث يتردد من حولي فامعنت السمع ولم يكن غير لوهان يطلب من المحامي ان ينصرف.
احسست بيدين تهزني من اكتافي لترتد روحي لهذا العالم, "لاي..لاي...ييشينغ هل انت بخير? استعد وعيك هيا" قال لوهان.

اسيقظت من شرودي و رفعت نظري للوهان فالتقت اعيننا, تجمعت الدموع بعيني "لماذا....لما يفعل هذا? لم اعارضه يوما.... لقد اجتهدت حتى يفتخر بي... لما يريد افساد ذكرياتنا الجميلة" قلت بحزن غلف قلبي و حطم كياني.
"تمالك نفسك لاي...كلانا يعرف مدى حب والدك لك و فخره بك...انا متأكد من ان لديه سبب ليفعل هذا" حدثني لوهان محاولا التخفيف عني

"حسنا ما الحل الآن.....ماذا سافعل?" قلت بتوتر
"لايزال لدينا وقت سوف نفكر في حل...اما الآن لدينا اجتماع مهم لا يمكن تأجيله...هيا بنا فنحن متأخرين من الآن" اجاب لوهان و هو يقف ويجذبني معه

End

خرج الاثنان باتجاه غرفة الاجتماعات بالطابق6.

$شركة لاي اكبر شركة تكنولوجية في كوريا و هي تتكون من 10طوابق;
الطابق الاول يظم الاستقبال, و تنسيق الاجتماعات و مقابلة المشترين
4طوابق الموالية مختصة في تصميم نماذج جديدة من الحواسيب, الهواتف الذكيةو كل الاجهزة الذكية.
الطابق7 يختص في حفظ البرامج والتطبيقات وتثبيت بنيتها.
الطابق 8 يهتم بالاشهار والترويج لعلامتهم التجارية.
اما الطابق التاسع فهو الاهم وايضا يظم نخبة من المهندسين و الباحثين في مجال الاتصالات و التكنولوجية, الهدف منهم تطوير تطبيقات وبرامج جديدة.$

Tzuyu pov

انا تزويو, اعرف ان اسمي غريب بعض الشيء انه ليس من اصول كورية ولكنه صيني, والسبب لان امي من اصول صينية.

انا اكون موظفة في شركة زانغ للتكنولوجية لست مجرد موظفة فانا مهندسة و قد تخرجت بماجستير في مجال التطوير التكنولوجي, كما انني امتلك سلطة كبيرة في الطابق 9, فانا المسؤولة المباشرة بعد سولجي وذلك بسبب خبرتها كما ان لديها دكتوراه.
اليوم تمكنت من اخذ اجازة صباحية لزيارة ابي في المستشفى ولكنني تاخرت في الوصول للشركة فاصبحت اركض كالمجنونة في الطابق الارضي حتى اقتربت من المصعد وانتظاره اخذ من وقتي 10دقائق اضافية, يا الاهي اتمنى ان لايكون الرئيس يقوم بجولته الصباحية في الطابق التاسع.
نزلت من المصعد في الطابق 6 لاخذ قهوة فآلة القهوة معطلة في طابقنا, ولعلكم تتسألون كيف تكون آلة مجموعة من المهندسين معطلة, ذلك بسبب انشغالنا الدائم.

امسكت قهوتي و ركضت باقصى سرعتي باتجاه المصعد, فاصطدمت بجسد ممشوق و مثير, من خبرتي استطيع ان اجزم قطعا انه محترف في الرقص.

سقطت على الارض بعد ان سكبت عليه القهوة و الشكر للقدير انها لم تكن ساخنة كثيرا,
سمعت صوت بدى لي مألوف و احسست انني في منطقة الخطر في الوقت الراهن فحتى بالنظر للحذاء الذي يرتديه من المستحييل ان يكون موظف.

لعنة نفسي كيف لغبية مثل ان تصطدم بشخص راقي, فمن الممكن ان يكون مدير شركة او ممثلها قادم لعقد صفقة و الاكثر سوء,  و الذي يعد كابوسا بالنسبة لي ان يكون رئيسي.
ضممت يدي امام صدري واغمضت عيني لاصلي وكانني في الكنيسة" ارجوك يا الاهي... لاتدعه يكون هو.... مستقبلي المهني سيتبخر...ارجوك....ارجوك".

               ~~~~~~~~~~~~~~

اتمنى يكون البارت الاول عجبكم

بعرف انو قصير مو مثل متعودة, بس حبيت اشوف رأيكم بالرواية بالاول

              🌟لاتنسوا نجمتي🌟              

Between Heaven and Hell ||Z.Y {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن