بالتاكيد هناك عمر يكون الرجل فيه غير مسؤول اي لا يريد تحمل مسؤليات الحياة يسمى بفترة المراهقة المتأخرة لقد عشت مع اب رائع من كل جوانبه فلقد كنت اتساءل في بعض الأوقات هل هو بشر مثلنا لقد جعلني اسحر به ولكن ما العمل كما قلت مسبقا فإنه جاء ذلك العمر عندما كنت بأشد الحاجة لذلك الشحص لكن لم اجد من اشكي له فلقد كان غريب لم يكن يتكلم معي كما كان لكن اردت ان اعلم ما الاهم مني من كان يشغله عني وكانت صدمتي في من عشقته لقد كان شخص غير مسؤول لم يكن ذلك الشخص الذي كنت اعرفه لكن علمت اني لم ارى كل الحقائق لا يمكنني ان انكر مدى حبه لي وانه ظل لمدة طويلة رائع لكن ما الفائدة من ذلك الان كيف تحول من شخص مسؤول الى شخص غير مسؤول تماما كنت اتعذب كنت كشخص موضوع عليه صخرة ولا يمكنه التحدث لقد كان هم "لا لا يجب ان اخبر امي" كنت اقول هذا دائما في نفسي لم اكن اتصور انه مثل بقيه الرجال المخادعين ومن دون ان اشعر بدات اشعر بالكره تجاهه لقد كان الناس محقين ان الرجل لا يمكن ان يكتفي بشخص واحد ذكراني بشخص رأيته سابقا كان يقول على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي "أي إمرآه تختار 1-المحتشمة 2-غير المحتشمة "كانت جميع التعليقات تقول "المحتشمة" فهم يعتمدون على ان المحتشمة محترمة لا يمكن لاي شخص ان يكون قد رأها من قبل إذا فإن الجميع يختار المحتشمة إذا لماذا لماذا ينظرون للغير محتشمة هذا يثبت انه لا يمكن للرجل ان يكبح رغباته وقت ما يشاء ففي الوقت الذي يشعر فيه بانه يحتاج لمرآه يقوم بما يريد دون ان يحفظ مشاعر زوجته،اولاده اذا فان الرجال كاذبون ووقحون يمكن لكل شخص التحكم في حياته لكن اذا لم تكن له بفرده فلا يصح ان يقوم بأفعال حمقاء.