Enjoy♥
-------------------------
تمسك قلمها لتبدأ بالكتابة بهذا الدفتر المهترء الصغير لا يهمها كم هو رخيص رغم انها فاحشة الثراء لا يهمها كم هو مهترء كأن عاصفة قد مرت عليه لتمزق اوراقه البيضاء كل ما يهمها هو ان تكتب ما تشعر به ان تفرغ ما يخزنه قلبها الضعيف..بدأت تكتب ببطئ شديد كأن يدها تعبت من شدة الكتابة فيه..(وحيده..وحيده..اشعر انني وحيده..اشعر انني لن اكون سعيده..اشعر ان سكاكين حاده تغرز في قلبي..سوف اعتاد على الوحده..لم يلاحظ احد الهالات تحت عيناي..لم يلاحظ احد الهدوء والحزن خلفهما..لم يلاحظ احد ان الدمعة تقف في عيناي كل مرة..يمدحون بي ويذمون!! كأنني لعبة بين ايديهم يحكمون عليها حسب رأيهم..يظنوني فتاة مشاكسة..وقحه..سعيده في حياتها..فقط لو يعلمون كم اتعذب يوميا..من يرى هذا يقول انني اتعذب جسديا..لا يا ساده ان روحي تذهب كل يوم من شدة الحزن من التعب والارهاق! لما يحكمون علي بأنني سيئة لما الناس لا ترى الجانب الجيد من الانسان لما العيون تتفحص العيوب فقط !! ان الاله لم يخلق الانسان كاملا ولم يخلقه بلا عيوب ولم يخلقه بدون شيء جيد لكن العقول اللعينة لا تفهم ذلك..اتمنى لو اصبح سعيده..ارتدي فستاني الزهري..ليأتي اميري على الحصان الابيض..اتمنى لو استيقظ على صوت العصافير.. يا ريتني ارى الزهور في الصباح..لكنني ارى الخادمه الشمطاء..يا ليت امي تيقظني في الصباح على صوتها الحنون ..بدل صوت زوجه ابي البشع..لكن هذا لن يحصل..اريد الصراخ بأعلى صوتي على امل ان يرتاح قلبي ولو قليلا..لا اطلب المال كل ما يهمني ان اعيش حياة سعيده خالية من المشاكل..)
>هاد يلي كتبتو [ايمي♥]<{فوق}
انتهت من اخراج ما في قلبها لكن القدر اللعين لا يريد ان يرتاح وتهدأ العاصفة الحزينة بداخلها سمعت صوت الباب يطرق بقوة كأن وحشا ضخما خلفه سقطت من شدة فزعها لعنت وشتمت من يطرق الاف المرات استقامت لتفتح الباب قبل ان يكسر..فتحته لتقابل الخادمه البشعة لتقول لها : انسة ايمي الطعام جاهز. نعم يا سادة انها ايمي فرون صاحبه العينان الزرقاوتان الواسعتان والشعر الاسود الحريري الطويل والشفاه الكرزية المملوءة والبشرة البيضاء كالثلج والجسد الممشوق نظرت للخادمه بكل برود وقالت بصوتها الرقيق : شكرا لا اشعر بالجوع.لترد الخادمه : وكأنني اهتم. اغلقت الباب وبدأت بشتمها ولعنها ذهبت تعدل المقعد الذي سقط اثر فزعها عدلته وتنهدت بضيق حبست نفسها لعلها تهدء و زفرته بقوة سمعت صوت الباب يطرق بهدوء علمت انه اخاها زاك ذهبت تفتحه لتقابل العينان الزرقاء والشعر البني الحريري ابتسمت بمجرد رؤيته فهو الذي يخفف عنها بادلها الابتسامه لتدخله وتجلس على السرير ليجلس بجانبها و يقول : صباح الخير عزيزتي. نظرت له وابتسمت بشده لترد عليه ب "صباح الخير" ردت عليه بلطف ليس كما تفعل مع الخادمه التي تود ان تصفعها مرات متتالية وتمسك شعرها وتبدا بضربها في الحائط [ اعصابك يا بت :-) ] نظر لها وربت على ظهرها و قال : لما لا تريدين ان تأكلي معنا عبست وردت بصوت مبوح اثر بكاءها ليلة امس لكنها لم ترد ان تشكي له عن الخادمه لتكذب عليه و تقول : لا اشعر بالجوع لقد اكلت كثيرا ليلة امس . رغم ان الكلمات خرجت منها بصوت مرتجف فهي لم تعتاد على الكذب خاصة على شقيقها التي تحبه كثيرا بدأت باللعب باصابعها نظر لها بحنان وامسك بيدها ليقول : لا تكذبي . وجهت نظرها له ليكمل : لا تكذبي فأنني اعرفكي عندما تكذبين . لم تتفاجئ منه لانها تعرف انه يقرأ لغة الجسد تنهد و اكمل : كنت مستيقظا ليلة امس ولم اراكي تنزلين من غرفتك لتأكلي. نظرت له بصدمه لعنت وشتمت نفسها مئات المرات على كذبتها الفاشلة ابتسمت له بضعف وانزلت وجهها شعرت بأنامل ترفع ذقنها وقد تجمعت بعض الدموع في عينيها لاحظها وعرف انها ستبكي عانقها بقوة اجهشت هي بالبكاء وهي تمسك بياقة قميصه و تقول : ا...انا السبب في موته انا السبب. قالت الاخيرة بصراخ وهي تبكي بقوة ربت على ظهرها قائلا : اششش..لا تبكي ليس لكي ذنب انه القدر لا تلومي نفسك قالها. اجابت هي بندم : لكنه اراد حمايتي وانا ماذا فعلت فقط وقفت اشاهده يموت امامي انا السبب . قالتها هو يعلم انه ليس لها ذنب ويعلم انها تلوم نفسها يوميا...بعد مدة هدأت لتقول : اشعر انني وحيده. قالتها قبل ان تتعرض لمتلازمة النوم التي رافقتها منذ موته هو ... منذ موت حبيبها السابق كريس .
-------------
هاي !
كيفكم ؟!
شو هي اخباركم ؟!
شو عاملين ؟!
امي صادقة من قالت لي انا نكديه ما هو البارت وانا بكتبوا جالسة ابكي تأثرت بصراحه وانا بكتب :'(
اهو ما هي الدمعة غالية :-(
مثل ما قلت ما بدي اطلب فوت او كومنت ان كان البارت عجبك راح تعمليها بنفسك :-) ♥
قيموا البارت من 10 ؟!
حابة اعتذر البارت قصير للغاية ؛ وعد في الليل بدي نزل بارت و ان شاء الله يكون طويل وينال اعجباكم وبتحبوا أد ما انا بحبكن ♥ ;-)
love you all ♥_♥
Bye ^_^
أنت تقرأ
Lonely like the moon || وًّحَيَدَةٍ كَاَلَقَمَرَ
Romanceوًّحَيَدَهَ كَاَلَقَمَر ღ هي وحيده تتمنى وجود شخص واحد يرفه عنها يسعدها ويريها السعاده يجعلها لا ترى الكون مظلم يجعلها لا ترى الحزن تريد شخص يكون في المشاكل اخا في الحنان ابا في الضيق نفسا تريد شخصا تراه فتبتسم شفتاها فترق له وتلمع عيناها شخصا لا يف...