part 2

46 6 18
                                    

*استمعوا للسونج الي فوق XD♥

Enjoy♥

-------------
استيقظت صباحا بعد متلازمة كادت ان تقتلها من شده عمقها لعنت وشتمت تحت انفاسها بسبب الم عيناها من بكائها الشديد استقامت و وقفت اما التسريحه نظرت فوجدت عيناها محمرة ومنتفخه من البكاء غضبت بشده لاعتقادها انها اظهرت ضعفها امام احد لم تتذكر ان الشخص الذي بكت امامه هو اخاها الشخص الذي تثق به صرخت ب : اللعنة المقدسة ! (اذا كان معنى هي الكلمة مش كويسة حد بيحاكيني بالخاص وينبهني رجاءا عشان ما اكتبهة مرة تانية :-)...نتابع) احست بحرقة فيها فركتها بقوة لتصعق من قوة الالم هذه المرة لتقول بصوت كاد يهز الارض : اوه،تبا ! فتحت عيناها و ما زالت تشعر بحرقة وحرارة. ذهبت تركض الى الحمام بدأت بغسل عيناها لكن الالم لا يتركها خرجت و هي ترى الاشياء غير واضحه لم تنتبه لطريقها لتتعثر بالمقعد وتسقط بقوة على الارض تأوهت بألم وبدأت يدها تتحسس رأسها لتنظر وتجد الدماء قد غطت يدها توسعت عيناها ثم ...لم ترى شيئا بعدها.

---------------

في الاسفل كان شقيقها روحها وكل ما تملكه يحادث صديقه المقرب لكن قلبه كان يخبره بأن هنالك شيء سيء يحدث ....بعد ان انهى كلامه مع صديقه والذي يظن بأن بعضه كان سخيفا وتافها للغايه كان قلبه يدق بسرعة قادته قدماه لا اراديا الى غرفة اخته طرق الباب عدة مرات ولم يسمع الرد استغرب وطرقه بقوة قليلا لكن لم يتلقى أي رد بدأ يشعر بالقلق الشديد قام بفتح الباب توقف قلبه عند رؤيته لمنظر اخته الممدة على الارض و " رأسها ينزف منه الدماء " ركض لها وبدأ بالصراخ. : ايمي ! استيقظي ما اللعنة التي تحدث . قالها بغضب ممزوج بذعر حملها و وضعها على سريرها دخل والده و زوجه والده كان والده مصدوما ينظر لابنته وهي تنزف اما زوجة والده كانت تبتسم وهي تراها هكذا امسك هاتفه ويداه ترتجف اتصل بالطبيب...(عارفين المكالمة ولا بردو بكتبها :-) )..لم تمر دقيقة حتى طرق الباب هرع نحوه وفتحه وجد الطبيب سمح له بالدخول..فحص رأسها و تنهد براحه و قال : لا تقلقوا لم يحدث شيء لرأسها لكن السقطه كانت قوية جدا .. يجب ان لا تتعرض لأي شي قوي على رأسها فقد يؤدي ذلك الى فقدان ذاكره ! اومئ زاك له و نظر لاخته التي بدأت ترمش بخفة امسك بيدها لتستيقظ هي فركت عيناها وبدأت تفتحا وتغلقها كان الجميع ينظرون لها بأستغراب حتى نطق والداها. : ما بك؟!. اجابت هي بصوت مهزوز : ع...عيناي ابي عيناي تؤلمني بشده و انا لا ارى بوضوح . قام الطبيب بفحص عيناها تنهد و قال : ضعف في الرؤية . نظر له الجميع ليكمل : ضعف في الرؤية سببها البكاء عليكي ان لا تبكي قد لا ترين مجددا ان بقيتي على هذه الحال. نظرت له و كاد فمها ان يلامس الارض لم تتفوه بحرف الى ان قال لها الطبيب : ارتدي هذه النظارات فقط الى ان تتحسن عيناكي و عليكي تناول الجزر والاطعمه التي تقوي نظرك و هذا الدواء خذيه كذلك لانك مصابة ب نقص في الحديد و يجب ان تتناولي طعامك ولا تهمليه لان هذا خطر عليكي. ( حاسة انا الطبيبة هنا بردو استقيل انت انا هنا بكل الاحوال :-) ). نظرت هي له بسخرية و غطت وجهها و قالت بحدة : اخرجوا رجاءا اريد النوم. ليست وقحه انما هو ما في قلبها على لسانها ! خرج الجميع و اغلقوا الباب خلفهم رفعت الغطاء من على وجهها وزفرت بغضب نظرت بجانبها لترى النظارات حدقت بها قليلا لاحظت وجود شيء بجانبها ارتدت النظارات لترى بوضوح لتجدها قطرة للعين تأفأفت بملل امسكت بها. و وضعت بكل عين قطرتين بدأت ترمش وارتدت نظاراتها استمرت تحدق في انحاء الغرفة حتى استقر نظرها على صورته..صورة حبيبها وقلبها الذي تركها ورحل.."كريس" نهضت وامسكت بصورته بدأ قلبها يؤلمها احتضنت صورته لتقول : ليس من البكاء صدقني فقط شوقي لك اصابني بالعمى تماما ارجوك عد ولا تتركني انا لست بخير بدونك. قالتها وبدأت بالبكاء بقوة حتى شعرت بألم فظيع في رأسها لتقول : لا اريد ان اعيش للابد ثم..دخلت في متلازمة النوم مجددا.

--------------
هااي ! ♥

كيفكم؟!

شو عاملين ؟!

اهو حقيقة بس انا نكدية بكيت مرة تانية وانا بكتب :'(

قيموا البارت من 10 :-)

مع اني تعبانة و شوي وبنام على الموبايل بس قاومتوا عشانكوا بس :-)♥

بتمنى انو شفتوا مش قصير بصراحة تعبت وانا بكتب :-(

حابة قبل ما ادخل بعالم احلامي الخاص اشكر حبيبتي وعمري NatalyNimri. دعمتني كتير مع انو الرواية لسا ما صارلا بس بارتين و هي فرحتني بكلامها ربي يحفظك الي ♥:-) {ادعموها رواياتها بتجنن XD ♥}

love you all ♥_♥

Bye ^_^

Lonely like the moon || وًّحَيَدَةٍ كَاَلَقَمَرَ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن