كل هذا العالم ملل ،اشعر اني لو مت افضل لي وللجميع 😪
استيقظت من نومي ليوم جديد من الدراسه😓
دخلت الى المدرسه تعلمنا وانتهى الدوام...
يوما بعد يوم كدت امل من نفسي اول انني مللتها اساسا...
حسنا انه يوم اخر من المدرسه ...صعدت تلك الدرجات التي ياما كرهته
وصلت الى طبقه الصفوف الاكبر منى بسنه..
كي يصتدم قلبي بفتى لن اقول انه جميل لكن كلما نظرته اليه اشعر بشيء لا اعرف ما هو .
كنت كلما اراه اشعر انه ينظر الي بلهفة لا اعلم لماذا لكنه لا يتجنب النظر الي.
يوما بعد يوم من رؤيته اصبحت معجبتا به كلما اتذكره قلبي يرفرف لا اراديا💗
لم اجد له فيسبوك ولا حتى انستقرام اريد صورا له!!لكن..
هو يحب كرة القدم وكان لدا صفهم مبارات ذهبت لكي احضرها .
مثلت اني اصور اللعبه لكني كنت اقرب القمره واصوره ،كانت الصوره رائعه،كلما احسست اني مشتاقتا له انظر اليها .
احيانا كنت اشعر انه لا يبادلني بنفس المشاعر واحيانا كنت اتاكد من انه يكن لي مشاعر ،ان الامر محير..
بقيت على هذا الحال حتى يوم تخرجه هرعت عند اختي اطلب مرافقتها لحفل تخريجها لانها بنفس جيله.
ذهبت معها لكنه لم يرني ،او اني لم ارى انه رآني ،لا اعلم ربما لاني تحجبت حديثا وهو لم يرني وانا متحجبه ...
كنت اندم نوعا ما لانه لم يتعرف علي ،خرجت من تخريجهم يائستا الى البيت ،كانت حالتي ميئوس منها .
مرت الايام في تلك العطلة المدرسية ،كنت اراه بين الحين والاخر لكنه لم يتعرف علي ،لانه يظن اني ما زلت محجبه.
كرهت نفسي لفتره...حتى تفاجأت في منتصف العطله قد ارسل لي طلب صداقه على الانستقرام!لقد دخلت بصدمه وبقيت اصرخ .
انا:يا الهي انه لا يزال يتذكرني انا لا اصدق !!
صحيح انه مجرد طلب صداقه لكنه شجعني للاستمرار بابقاء مشاعري واعطاني دفعة امل .
18.2يوم ميلاده انا احفظه كاسمي واكثر ،لا اعلم لماذا؟!
مرت الايام ثم اصبحت اراه كل يوم اثنين عند ذهابي عند جدتي وجدي ،كان يومي المفضل لانه اليوم الوحيد الذي اراه فيه.
كان يراني ويبتسم ،في اول مرة راينا بعض بعد تلك المدة الطويلة دخل وخرج ثلاثة مرات الى ذلك الحانوت الذي كنت اشتري منه ،هل كي يراني ؟!لا اعلم ربما!
كانت ابتسامته اتلك ترد لي روحي ،احسست انني اعيش حياتا جديده كلما رايته ،انه شيء بسيط وتافه لكنه يجعلني سعيدة لا بل اطير من السعاده.
بعد بضعت ايام ارسل لي طلب صداقه اخر على الانستقرام ومن انستقرام اخر ايضا قبلت الطلب وانا اطير من الفرحه رايته منشوراته كلها عن الاشتياق والكبرياء الذي يمنعه من اخبار احد ما بشيء ما !!
كنت اضحك وابتسم وانا اقرأ بالمنشورات ،كانها كمكتوبة لي!!
هل انا مجنونه ولماذا سيكتبها لي انا حمقاء حقا!!
لكن وانا افتش قي منشوراته رأيت هذه الصوره!⇩لا اعلم لماذا تلك الفتاة ستعرف ،هل هو على علاقة مع فتاة ام ماذا!حين رايت تلك المنشورات احسست ان قلبي قد كسر!💔
________________
رايكم بالبارت؟!اعرف هو بايخ شوي لكنو او بارت وما حبيت احط احداث لانو كمقدمه للاحداث الي رح تصير لقدام.
شو رايكم هو معجب بي ولا لع؟!
طبعا انا ما ذكرت كل المواقف الي صارت بينا بل مقططفات علي متذكرتو بالزبط.
بس بليز جاوبوني .
أنت تقرأ
ما هي هويتك؟!
Romanceما هذه الصدفه هل حقا حدث هذا كيف ومتى كل هذا الحنين وبالنهاية هو ايضا.... هذه القصه من قصة حياتي انها انا الحقيقية في القصه والاحداث حقيقية وحدثت ايضا. اتمنى ان تجاوبوني على اسئلتي التي اسالها بعد كل بارت،ورح اكون ممنونتلكم كثير 😊