البارت ' 8 ' ..هل قمتي بشرب الخمر ؟!..

2.3K 100 13
                                    


هلوووو حبايبي الحلوين 😆❤

لا تنسون اتعلقون على الفقرات 😣😳

استمتعوا حبايبي 💋❤

"-

"-

"-

"-

"-

*★*بعد عودت اكسو في المنزل*★*

ساران:-مممم *بانزعاج وهي تبعد اليد التي تلعب بخصلات شعرها* .

بيكي:-.... *يكتم ضحكته* .

ساران:-اااه ابتعدي لينا دعيني انام *تتذمر وتنقلب للجهة الاخرى* .

بيكي:-.... *يفشل بكتم ضحكته* ههههههههههه اه اهي.... لقد دمعت عيناي بسببكي ههههه هه هيا استيقضي يا كسولة .

ساران:-ماذااا تريد اوبااا ؟! اتركني انام ، انا متعبة جدا *تحاول ابعاد يده عن يدها وتغطي راسها بغطاء السرير* .

بيكي:-هيا قومي لكي تاكلي ، الستي جائعة؟! *وهو يبعد الغطاء عن راسها* .

ساران:-....... *تعيد تغطيت راسها* .

بيكي:-يااا الن تقومي؟! *بنفاذ صبر* .

ساران:-..... *لا رد* .

بيكي:-مممم يجب علي اخبار سيهون بالذي اعرفه *بنبرة مستفزة وهو ينهض* "وههههاي 😈 لنرى هل ستبقى نائمة الان انها تحب لينا لذلك سوف استخدم لينا كثيرا اه كم انا خبيث 😈😌* .

ساران:-اللعنة ! ، حسنا سوف انهض واللعنة *بنبرة غاضبة تصرخ وهي تبعد الغطاء بسرعة من على جسدها* "سوف اقتله يوما ما" .

بيكي:-اجل كوني فتات مطيعة ، هيا *يبعثر شعرها ويقف خلفها ويضع يديه على كتفيها ويدفعها ليجعلها تسير* "جيد يبدو اني ساستخدم لينا كثيرا 😏" .

ساران:-ماذا تريد مني ؟! *تتثاوب وهي تقوم بتمديد جسدها* .

بيكي:-هل انتي مريضة ام ماذا ؟! *يضع يده على جبينها* .

ساران:-لااا ، لماذا ؟! *تبعد يده بانزعاج* .

بيكي:-ايقضتكي لكي تتناولي الطعام ، ألم أقل لكي قبل قليل ؟! *يقلب عينيه* .

ساران:-هل فعلت ؟! لا اذكر حقا *تضع يدها على راسها بتعب* .

بيكي:-ساران.... هل قمتي بشرب الخمر ام ماذا ؟! *يحك مؤخرة رأسه بتردد* .

قولي اكرهك وسوف.....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن