Enjoy♥
--------------
#زاك
انا حقا اشعر بالحزن على ايم ... انا احبها حقا هي اختي و كل ما املك ... لا استطيع تخيل حياتي دونها ... لم تظن انها السبب في موت كريس ؟! حقا !! لما هي لم تفعل له شيئا فقط اللعين ****[ما بدي قول اسم الشخص يلي قتل كريس ... راح تعرفوه عن قريب :-)] فقط اتمنى ان اقتلع راسه هو سبب التعاسة والكئابة والحزن الذي تشعر به ايم ... يجب ان تذهب الى تلك الحفلة لعلها تهدأ وتشعر بالراحة قليلا ... سوف اقنعها و ان لم تقتنع سوف احضر "نايل" اعلم انها لن تقااوم وجهه الطفولي عندما سيقوم بالتوسل اليها .
_________________
#الراوية
هي في مكان مظلم ... لا تعرف ما تفعله فقط قدماها تقودها الى اللا مكان ... رأت ظل شخص لتتوقف لتقول بخوف " من هنا ؟! " بدأ الظل يقترب منها شيئا فشيئا حتى بدأت تركض من شدة خوفها ظهر لها شبح كريس شعرت بفرحة عن رؤيته ركضت بأتجاهه ابتسم لها اما هي فقط تبتسم بشدة وعيناها تذرف الدموع همست ب "كريس" ارادت ان تعانقه..ان تخبره بكم هي تحبه.. ان تتوسل اليه بأن يعود لها ولا يتركها لكنه اختفى بلمح البصر ضلت تنظر الى مكانه الذي ترك ورائه بقعة من الدم توسعت عيناها بدأت تبكي بحرقة وهي تصرخ ب "لا مستحيل هو لم يموت لقد وعدني انه لن يتركني اين انت كريس ارجوك عد الي انا لا شيء بدونك. قالتها وهي تبكي وتصرخ حتى صرخت ب "كريس" لتستيقظ من حلمها البشع وهي تتعرق وجسدها يرتجف بالكامل ضمت.رجليها الى صدرها واجهشت بالبكاء فورا ليقتحم الغرفة زاك نظر اليها بفزع ليهلع اليها و يعانقها وهو يتمتم ب " لا بأس انه مجرد حلم لا تكترثي له سيكون كل شيء على ما يرام " قالها اما هي فقط لا تتوقف عن البكاء شعرت بانها تختنق شدت على ياقة اخيها زاك ليعلم فورا انها لا تستطيع التنفس نادى الخادمه فكتوريا بصراخ لتأتي هي بسرعة وبيدها كوب ماء سحبه منها زاك ليجعل ايمي تشرب منه قليلا بعد لحظات استطاعت التنفس اغمضت عيناها لشعورها بالتعب ليقول لها زاك : سأتركك لكي ترتاحي. اراد ان يتركها لكنها امسكت بمعصمه نظر لها بأهتمام لتقول له بصوت ضعيف : لا تتركني لا اشعر بالنعاس فقط بعض التعب لا تتركني ارجوك. ابتسم لها وعاد يجلس بجانب سريرها امسكت يده وبدأت تصنع دوائر باصبعها على يده اما هو كان يشعر بالحزن على حالها يتمنى لو تعود كما كانت الفتاة المرحة العنيده التي تجعل كل من يراها يبتسم التي تحب اللون الزهري وتكره الاسود التي لطالما كان قلبها ابيضا ونقيا لم يكن يعلم ان موت كريس سوف يوصلها لهذه الحالة نظرت له و قالت : سوف اذهب الى الحفلة. نظر لها بتفاجئ وابتسم ابتسامه عريضة كادت تشق وجهه بادلته الابتسامه لتردف وتقول : يجب ان احاول تخطي هذا الامر لكنه لن يكون سهلا انا متأكده و لكن سوف احاول ان اعود كما كنت . قالتها بابتسامه صغيرة قهقه بمرح ليقول لها : سوف تنجحين وانا واثق من ذلك. قالها وهو يمسح على يدها ثم خرج ليتركها تفكر كيف ستبدأ من جديد.
أنت تقرأ
Lonely like the moon || وًّحَيَدَةٍ كَاَلَقَمَرَ
Romanceوًّحَيَدَهَ كَاَلَقَمَر ღ هي وحيده تتمنى وجود شخص واحد يرفه عنها يسعدها ويريها السعاده يجعلها لا ترى الكون مظلم يجعلها لا ترى الحزن تريد شخص يكون في المشاكل اخا في الحنان ابا في الضيق نفسا تريد شخصا تراه فتبتسم شفتاها فترق له وتلمع عيناها شخصا لا يف...