part 6

37 7 8
                                    

Enjoy♥

____________

#ايمي

زين !!! ما الذي يريده يا ترى اشعر بالتوتر مد يده لي وقال بصوته الاجش "هل تسمحين لي بهذه الرقصة انستي" (ربنا يقرفك كفو XD) هل ارفض ام اقبل كلا يجب ان ارفض لكن لما لا اقبل لا سوف ارفض اه لاا بل سأقبل ... يكفي سوف اقبل طلبه نظرت له وابتسمت لاضع يدي في يده و انا اقول "بالتأكيد سيد زين" من اين اتتني الجرأه (تفتكريه ملك الغابة خليكي في حاالك ولا تقربي على ممتلكاتي XD) شدني الى ساحة الرقص وضعت يدي في يده والاخرى على كتفه وهو وضع يده الاخرى على خصري شعرت بقشعريرة تسري في انحاء جسدي نتيجة للمسته لما هو يؤثر علي بهذه الطريقة بدأنا بالرقص واقسم انني دعست على قدمه 3 مرات يا الهي ما هذا الاحراج لكنه لا يأن او يتألم ! وما ادراني انا قد يكون يحبس المه لكي لا يحرجني لكنني محرجة في الحالتين اقترب مني ليهمس لي بشيء "انا لا احبس المي ان قدمك كالريشة...ان اخاك محظوظ لامتلاكه ملاك مثلك". قالها بهمس جعل جسدي باكمله يقشعر جانب مني يقول لي بأن اهرب قبل ان ينفجر وجهي من الخجل وجانب مني يقول لي ان اقبله على خده واشكره..كلاهما سيء سوف اشكره فحسب مع ان كلامه اربكني واسعدني واحرجني انه فقط يجعلني تائهة .. سوف افعل المثل لكي اربكه هذا ليس عدلا هو يؤثر علي وانا لا افعل شيئا وقفت على اطراف اصابعي لاصبح بطوله واقتربت منه لاهمس له ب "والدك محظوظ سيد زين مالك لامتلاكه شابا وسيما مثلك". قلتها بهمس نظرت له لاجد ابتسامه جانبية على وجهه فجأة سمعت صوت تصفيق وتصفير نظرت حولي لاجد بأن الموسيقى قد انتهت بالفعل رأيت الجميع ينظر لنا وكأننا...احباء!!! ويتمتمون ب "انظر انهم اجمل ثنائي" احسنتي ايمي فرون لقد احرجتي نفسك سمعت قهقهة زين لانظر له لما واللعنة ضحكته وابتسامته بل هو كله جميل هكذا يا الهي ان بقيت هكذا فسوف اقع في حبه لا محالة نظرت له بخجل وانزلت رأسي رأيت اخي يقترب لاذهب واختبئ خلفه فورا انني في موقف لا احسد عليه سمعت ضحكات الجميع يا الهي لما يضحكون سوف اهرب بدأت بالركض وانا انزل السلالم وقع حذائي رأيت زين يحاول اللحاق بي ليصرخ ب " انتظري لقد وقع حذائك" لاتوقف وانظر له بسخرية لاقول "وهل تظن انني سأتركه وتاخذه انت لتبحث عني وتلبسه لي لاصبح اميرتك كسندريلا حقا ! " قلتها بسخرية لامسك بحذائي اللعين و ركضت رأيت السائق ينظر لي بصدمه لا اريد الصعود في اللعنة سأذهب الى المنزل مشيا بل ركضا بدأت اركض وشعري يتطاير مع الهواء انني اعيش اللحظه جميل ... فلتتوقف هذه الدراما بعد مدة قصيرة وصلت الى المنزل صعدت الى غرفتي دون اي كلمه ارتديت ثياب مريحه وارتمت على فراشي بدأت بالتفكير بزين شعره..ابتسامته..ضحكته..صوته..هو كامل حرفيا محظوظة من ستمتلك قلبه .. هل بدأت احبه ؟! مستحيل فأنا لم اقابله الا مرة واحده ولا اعرف سوى اسمه كيف لي ان احبه ؟! ثم انني احب كريس ولن اخونه حتى وان لم يكن على قيد الحياة الكثير من الاسئلة في رأسي رميت افكاري الى مؤخرة راسي نظرت الى الساعة لاجدها الحادية عشر ! ماذا فعلت بي يا ابن مالك هل كل هذا الوقت افكر بك .. يكفي اريد النوم حقا توقف يا ايها العقل الملعون ودعني ادخل في عالم احلامي .. اقصد كوابيسي بقيت احدق في سقف الغرفة ثم لم اشعر بشيء بعدها.

_________________

هااي !

ازيكو ؟!

شو عاملين ؟!

شو رأيكن في البارت ؟! قيموه من 10 ؟!

بالبارت الفاءت قلت راح تعرفوا مين قتل كريس في البارت القادم تعرفوا بدي خليكن تحيروا وتفكروا في اسمه مانه بالبارت وانما بالرواية حاولوا تحزروا اسمه وان ما حزرتوه بدوا يطلع بالبارتات القادمه ان شاء الله .

ايه رأيكن ب

زين؟!

ايمي؟!

تقريبا البارت ده بيتكلم عنهن لذلك اعطوني رأيكن بصراحه :-)♥

بعرف انو قصير بس ايدي نكسرت ... عنجد بحكي كنت بلعب مع صديقتي كان ولد من الاولاد كان يلعب بالسكوتر الذكي و خبط فيني بدون قصد وقعت على ايدي ونكسرت . ادعوا لي بالشفاء عشان اكتب بقى :-( هلأ انا صارلي بكتب بهاد البارت القصير ساعتين لاني بواجه صعوبة بسبب يدي وما بدي حدا يكتبه غيري اختي اقترحت تكتبوا عني بس ما بدي والجبيرة ملفوفة عليها حياتي نكدية :-(.

love you all♥_♥

Bye♥^_^

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 05, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Lonely like the moon || وًّحَيَدَةٍ كَاَلَقَمَرَ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن