حياة/

43 2 3
                                    

شاب بسيط جدا من قرية صغيرة له أصدقاء يحبونه ويحبهم ويعشق الورد ويحب اللون الأخضر يملك قلب كل من تكلم معه يسأله أي نوع من القلوب تملك له قلب يرى بأن لا أحد يملك مماثله متواضع لا يجرح ولكن ينجرح على سبيل الجرح يستديرون ظهورهم وقلبه ما زال يريدهم  لا يحمل حقد على أحد.. يرى نفسه عكس العالم! يملك القليل من الحظ يعتبر سعادته بوجودكم وبكلامه معكم يفظل بأن يكون وحيداً ليراجع نفسه كل يوم البعض منكم يحاولون أن يساعدوه بتخطي أزمته الذي أفتقد بها توازنه وقوته أعتبر بأن هذا العام سيغير كل شيء بحياته أستطاع أن يغير بعض الأمور ولكن دائمن يقع في خطأ ولا يستطيع أن يخرج منه ألا مغلوب هناك بعض الأمور تتاخذ ببساطه ولكن اذا لم يوجد لديك شخص تعتمد عليه وتثق فيه ستصبح مشلول الليدين وهذا حاله في بعض الأحيان يصبح مكتئب ولا يستطيع أن يفضفض ما بداخله لشخص يعرفه يذهب لشخص غريب لا يعرفه ويتكلم معه ليلاحظ بأنه تبتعد الخيبه والأكتئاب من داخله يعمل بلوك للذي كلمه ويكمل حياته لكل فرد مننا يجيب أن يكون لديه صديق يساعده بكل شيء يصون سره نعم انه يفتقد لاهم شيء في الحياه وهوا الصديق الصدوق الذي يساعد ولا يشمت الذي يعتبر بأن المشكله مكشكلة الاثنين كلمة صديق تعني الكثير ولكن اذا نعود لمعناها الاساسي فهي كلمه كبيرة ولها معنى حقيقي وليست بهذه البساطه في هذه السنين الأهم من هذا اذا وجد  على التواصل يختفي واذا وجد على الحقيقه فثقه تكون قليله أختار بأن كل يوم بان يفتح تسجيل صوت بموبايله.

يتبع

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 05, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حياة الكاتب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن